المحرر موضوع: رسالة كركوك الأسبوعية  (زيارة 1306 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الأسبوعية
« في: 02:06 19/09/2005 »
رسالة كركوك الأسبوعية
-   بتاريخ 10 / 9 شارك وفد من حزبنا الوطني الآشوري فرع كركوك في الاجتماع الاعتيادي للأحزاب السياسية المشاركة في مجلس التآخي والحوار الديمقراطي والذي عقد في مقر محلية كركوك للحزب الشيوعي الكردستاني . وقد نوقش في الاجتماع عدة فقرات منها تفعيل دور المجلس وتنظيم الاجتماعات مرة كل أسبوعين . وأيضا التحضير لعقد مؤتمر ثاني للمجلس .

-    بتاريخ 10 / 9 زار وفد من حزبنا الوطني الآشوري فرع كركوك المركز الثاني لتنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني ضم الوفد الأخ البرت كيسو مسؤول الفرع والأخت سلفانا بويا ممثلة حزبنا في مجلس المحافظة . وتناولت الزيارة بحث اخر المستجدات على الساحة الوطنية وأيضا عن حقوق شعبنا ( الآشوري الكلداني السرياني ) وإقرارها في الدستور .

-   شهدت قاعة مديرية الشباب والرياضة في كركوك مراسيم لتكريم عدد من رواد الحركة الرياضية في المحافظة حضرها السادة احسان كلي قائمقام قضاء كركوك وادور اوراها معاون المحافظ .

-   عقد في مبنى مركز تنسيق المشاريع اجتماع حضره السادة عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك وهوري طالباني مسؤول مركز أعمال كركوك وقدمت السيدة هوري طالباني شرحا موجزا عن ابرز المشاريع التي بأمس الحاجة إليها محافظة كركوك .

-   زار وفد من الجمعية الوطنية مدينة كركوك وقد اجتمع الوفد بعد وصوله المديرية مع مسؤلي المحافظة ومجلس كركوك وممثلي القنصليتين البريطانية والأمريكية في كركوك وتدارس الأوضاع الراهنة في كركوك .
-   عقد في مقر مجلس محافظة كركوك اجتماع موسع حضره السادة رزكار علي رئيس مجلس المحافظة وممثل قوات متعددة الجنسيات في كركوك واللواء شيركو شاكر قائد شرطة المدينة ومدراء مراكز الشرطة والاقضية والنواحي التابعة لمحافظة كركوك . وجرى خلال الاجتماع بحث كيفية الاستعداد اللازمة لعملية الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم .

-   بتاريخ 13 / 9 شاركت الأخت سلفانا بويا ممثلة حزبنا الوطني الآشوري في مجلس محافظة كركوك في افتتاح معهد ( الدراسات الاستراتيجية لنزع العنف والقوة غير المشروعة من المجتمع ) وبالتنسيق والتعاون مع المعهد الأمريكي للسلام . وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس محافظة كركوك .
   [/size]
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري