المحرر موضوع: نداء إلى أبناء جاليتنا العراقية الأعزاء في الدنمارك  (زيارة 1085 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نزار ملاخا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 855
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نداء إلى أبناء جاليتنا العراقية الأعزاء في الدنمارك
العراقيون الأصلاء
م/ ترشيحات برلمانية فورية

لقد كتبنا في مقال سابق عن السيد مرقس أياد صبري، هذا الشاب العراقي الذي لم يتجاوز الثالثة والثلاثين من عمره المديد ، مملوء حيوية ، يجاهد ويكافح من أجل رفعة شأن العراقيين في الدنمارك .
السيد مرقس أياد صبري وقبل عدة أسابيع قاد حملة سياسية كبيرة جداً ، زار خلالها مراكز اللجوء في الدنمارك متفقداً أحوال العراقيين في تلك المراكز والوقوف على حالتهم ووضعهم وما يعانوه من خلال تواجدهم في تلك المراكز ، كما قام بحملة سياسية على مستوى عالٍ لشرح معاناة هذه الشريحة من اللاجئين ممثلاً عن حزبه حزب " التحالف الجديد " .
أيها العراقيون في الدنمارك
كلنا نعرف بأن السيد رئيس الوزراء الدنماركي قد قرر أجراء أنتخابات برلمانية مبكرة ، وقد تمت موافقة الإدارة العليا على ترشيح عشرة مرشحين من مجموع  مائتان وعشرون مرشحاً ومرشحة ، وكان العراقي مرقس أياد صبري ضمن المرشحين العشرة للبرلمان الدنماركي القادم ، وقد ترشح عن حزبه حزب " التحالف الجديد " الذي سوف يمثل أقليم يولاند .
لقد جاء في أسباب ترشيح السيد أياد لهذه المهمة من قبل حزبه ، هي  نشاطات السيد مرقس أياد وعضويته الفعالة والنشطة في المجال السياسي والأجتماعي ، ومشاركاته المتعددة في اللجان والمجالس السياسية ، بالإضافة إلى قيامه بتحشيد طاقات الدنماركيين لشرح معاناة أبناء شعبه العراقي بشكل عام والعراقيين المتواجدين في مراكز اللجوء بشكل خاص، وشرح أسباب طلبهم اللجوء ، ومطالبته بالوقوف معهم ومساندتهم في محنتهم هذه .
أيها العراقيون الشرفاء
إن السيد مرقس أياد صبري بحاجة إلى أصواتكم في هذه الظروف ، وإن نجاح السيد مرقس هو نجاح للعراقيين جميعاً وهو فخر لنا كلنا ، حلم يتحقق برؤية عراقي في البرلمان الدنماركي ، وبفوز السيد مرقس أياد يكون أول عراقي يمثل العراقيين في برلمان أقليم يولاند في الدنمارك .
أيها الدنماركيون الأصدقاء
     نتمنى منكم أن تتفهموا وضعنا وماذا يعني وجود عضو في البرلمان لهذا الأقليم ، كما نرجوكم أن تتفهموا وضعوا إخوتنا العراقيين في مراكز اللجوء منذ عدة سنوات .
مطلوب الأصوات من الدائرة الأنتخابية التي تقع ضمن المناطق التالية :
أوغوص / هينيغوب / گالتن / هامل / غنص وضواحيها / سكانا بورگ / هورسنز / گرينو وضواحيها .
أيها العراقيون : نرجوا منكم شحذ هممكم ومفاتحة أصدقائكم الدنماركيين للوقوف معنا لمساندة أبن العراق الأصيل السيد مرقس أياد صبري .
إننا بأسم المجلس القومي الكلداني نطلب من جميع المنظمات القومية والسياسية العراقية والعربية والجهات الدينية والنوادي والجمعيات،والمنظمات الشبابية وأتحاد النساء  دعم مرشح حزب " التحالف الجديد " السيد مرقس أياد صبري وحشد أكبر عدد ممكن من الأصدقاء الدنماركيين لهذا العمل .
وفقكم الله جميعا وبارك الله فيكم مقدماً .

                                                                                              نزار ملاخا
                                                                        سكرتير المجلس القومي الكلداني في الدنمارك