المحرر موضوع: ابناء رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك بكندا يحتفلون بعيد الشكر  (زيارة 5934 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد عزيزة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 759
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابناء رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك بكندا يحتفلون بعيد الشكر
عنكاوا كوم – تورونتو

احتفل أبناء رعية كنيسة مار يوسف للسريان الكاثوليك في كندا مساء الأحد الماضي التاسع من تشرين الأول / أوكتوبر الجاري بعيد الشكر ، حيث نظم مجلس رعية الكنيسة حفلا ساهرا حضره عدد كبير من عوائل الجالية وأصدقائهم .
في بداية الحفل ألقى الأب يوسف عبا راعي الكنيسة كلمة هنأ فيها الجميع بهذه المناسبة ، وأكد بأن على الجميع أن يرفعوا دائما الشكر لله القدير على نعمائه عليهم ، ودعا في صلاة خاصة أن يحل السلام في ربوع العالم أجمع ، والعراق الحبيب على وجه الخصوص .
ثم القى الأب سلوان تبوني راعي كنيسة السريان الكتثوليك في مدينة جاكسون فيل بالولايات المتحدة والذي يزور تورونتو كلمة جميلة طلب أكد فيها على أن الحب يجب أن يسود جميع أعمالنا لأنه بدون الحب لا نكون أقوياء  .
وتوالت بعد ذلك فعاليات الأمسية التي قدمها الزميل ماجد عزيزة الذي قدم تعريفا طريفا للديك الرومي واستعمالات اسمائه في مختلف أنحاء العلم وغيرها من القفشات،  وجرت مسابقات وأسئلة وزعت للفائزين فيها مجموعة جوائز ، ثم جرت مسابقة أفضل ( كبل راقص )، ورقص الجميع على أنغام (دي جي روان) الذي كانت اختياراته للأغاني موفقة جدا حيث استمتع الحضور بها . ورقصوا لكل أنواع الموسيقى بين الغربية والشرقية ، والأغاني العراقية الجميلة .. والجوبي .
وكان للجنة الشباب في المجلس دور كبير في انجاح الأمسية ، فقد شارك شباب وشابات اللجنة بفعالية رائعة وروح شبابية أخوية طيبة في اضفاء الجو العائلي على الحفل ، فزادوه بهاءا وروعة . ولم ينس المشاركون الأهل في العراق فغنوا لبغداد وللعراق .[/b][/size][/font]

[الملحق حذف بواسطة المشرف]