المحرر موضوع: البابا شنوده يعتذر عن إلقاء محاضرته لأول مرة  (زيارة 691 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

البابا شنوده يعتذر عن إلقاء محاضرته لأول مرة 



GMT 20:45:00 2007 الأربعاء 7 نوفمبر
 أ. ف. ب.
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

 
القاهرة: اعتذر البابا شنوده الثالث (82 سنة) بطريرك الكنيسة القبطية المصرية الاربعاء عن محاضرته الاسبوعية التي يلقيها في الكاتدرائية القبطية في القاهرة بعد ان نصحه الاطباء بالراحة، حسب ما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية.

 وقالت الوكالة ان الرئيس المصري حسني مبارك اجرى اتصالا هاتفيا الاربعاء "للاطمئنان على صحته معربا عن تمنياته له بموفور الصحة". واوضحت الوكالة ان "الاطباء المعالجين للبابا نصحوه بالتزام الراحة وعدم بذل أي مجهود خلال الفترة المقبلة حتى لا يؤثر ذلك على برنامجه العلاجي".

 واضافت ان البابا "اضطر مساء اليوم للاعتذار لأول مرة عن محاضرته الأسبوعية رغم توافد أعداد كبيرة من رجال الدين والأقباط لحضورها". واوضحت ان "الأنبا موسى اسقف الشباب القى كلمة مقتضبة نيابة عنه اكد فيها ان البابا بصحة جيدة ويستطيع ممارسة عمله بشكل طبيعى إلا انه رضخ لضغوط الأطباء ومعاونيه من اجل عدم حضور المحاضرة والتزام الراحة".

 وقال الأنبا موسى "ان البابا تعرض لإرهاق شديد فى الأيام الماضية بسبب رحلته إلى محافظات الصعيد وذهابه إلى الولايات المتحدة لمتابعة حالته الصحية". وعاد البابا شنودا الثلاثاء الى القاهرة من رحلة علاجية الى الولايات المتحدة.

 وقالت الصحف المصرية ان البابا شنودا يعالج من مشكلات صحية في الكلى. ويتراس البابا شنوده الكنيسة لقبطية المصرية منذ العام 1972. وتقدر الكنيسة القبطية عدد المسيحيين في مصر ب 10 ملايين نسمة من اجمالي سكان مصر البالغ عددهم 76 مليونا.

 
 



http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2007/11/278219.htm
 

 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com