المحرر موضوع: من نشاطات الحركة الديمقراطية الاشورية فرع استراليا ونيوزيلند  (زيارة 1331 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mlkom_alashooty

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 248
  • الجنس: ذكر
  • Ashuraya
    • مشاهدة الملف الشخصي
                        وفد من قيادة فرع استراليا ونيوزيلند للحركة يلتقي بالبطريرك مار أدي الثاني
 زار وفد من قيادة فرع استراليا ونيوزيلند للحركة الديمقراطية الاشورية يوم الجمعة المصادف 9-11-2007  قداسة البطريرك مار أدي الثاني بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في العالم وذلك في مقر اقامتة وبمناسبة وصوله الى استراليا وبحضور غبطة المطران مارياقو دانيال مطران ابرشية استراليا ونيوزيلند
وتمنى وفد الحركة لقداسته الاقامة الطيبة في سدني . وابدى سيادة البطريرك سعادته بزيارة الوفد شاكرا جهود الحركة في متابعة قضايا شعبنا في مختلف مناطق تواجده في الوطن .
وتناول في اللقاء شؤون ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص والاوضاع في العراق بشكل عام .
وفي ختام اللقاء تمنى وفد الحركة لقداسته زيارة مباركة لرعيته في استراليا ونيوزيلند . وضم وفد الحركة كل من الرفاق روميل بنيامين ويوارش توما وعمانوئيل سادة وهملر يوخنا وأدور موشي وشموئيل انويا .


                        وفد الحركة في استراليا ونيوزيلند يحضر العشاء على شرف الاستاذ

                              عمانوئيل قليتا رئيس اللجنة الخيرية الاشورية في لندن

               شارك وفد من زوعا فرع استراليا ونيوزيلند في العشاء الذي اقامه المجلس الاشوري الكلداني السرياني في استراليا على شرف الاستاذ عمانوئيل قليتا رئيس اللجنة الخيرية الاشورية في لندن خلال زيارته الى استراليا، في يوم الجمعة المصادف 9/11/07 وذلك في قاعة النادي الثقافي الاشوري الرياضي .
حيث القى الاستاذ عمانوئيل قليتا بكلمه تحدث فيها الى زياته الاخيره الى الوطن العراق والى الاعمال المنجزة للجنة الخيرية الاشورية وتطرق ايضا الى افق التعاون المشترك وسبل دعم واسناد شعبنا الكلداني السرياني الاشوري .
كما القى الدكتور سعيد سطيفان رئيس اللجنة الخيرية الاشورية في استراليا بكلمة تطرق فيها الى زيارته الى اوربا واميركا ومشاركته في الكونفينشين حيث شرح فيها الى ضرورة وضع اليات عمل مشترك بين مؤسسات شعبنا من اجل الوصول الى خطاب قومي واحد من اجل تحقيق اهداف شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.
وشارك في العشاء ايظا بعض من مؤسسات شعبنا القومية والادارية .

     وفد من زوعا فرع استراليا ونيوزيلند يشارك في العشاء على شرف سيادة المطران جبرائيل كساب
               شارك وفد من زوعا فرع استراليا ونيوزيلند يوم السبت المصادف10 /11/07 وفي قاعة كراند براديسو في مدينة فيرفيلد حفلة العشاء للمجلس الابرشي بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لتاسيس ابرشية مار توما الرسول في استراليا ونيوزيلند وتعين سيادة المطران مار جبرائيل كساب السامي الاحترام كاول راعي للابرشية .
حيث حضر سيادة المطران مار جبرائيل كساب حفل العشاء وكذلك المطران مار يعقوب دانيال مطران ابرشية استراليا ونيوزيلند للكنيسة الشرقية القديمة وعدد اخر من مطارنة واباء وممثلين من مؤسسات الدينية والقومية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري .

http://zowaa.org/nws/ns7/n121107-7.htm

Assyriska FF