المحرر موضوع: اغاجان يغير مسارات تاريخية وينصب نفسه عراب الكفاح المسلح  (زيارة 1089 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل behnamtoma

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اغاجان يغير مسارات تاريخية وينصب نفسه عراب الكفاح المسلح

لقاء الزميل وسام كاكو  مع السيد سركيس اغاجان كشف لنا حقيقة ما كان يجري على ساحتنا القومية والوطنية ويبدو هنا ان السيد اغا جان (أنيط) له دور جديد في (الفلم ) حيث ان اغا جان ينصب نفسه هذه (المرة) عراب الكفاح المسلح ومهندسه السياسي والعسكري ..
فبالله عليك ايها الزميل( وسام كاكو) اسالك (ومن منطلق اننا رجال صحافة واعلام ) هل هذه الصور والوثائق أعطت إثباتات لما اراد ان يقوله اغاجان من ان هناك فصائل التحقت بالكفاح المسلح قبل الحركة الاشورية (زوعا) ام هذه هي المؤامرة التي حيكت لإبعاد زوعا عن الكفاح المسلح والتي نتيجتها كانت فشل المتآمرين .. لناتي الى الصور والوثائق .. تصور ايها القاري الكريم (ومن خلال وثائق اغاجان نفسها) في الوقت التي تلتحق طلائع الحركة بالكفاح المسلح ( حسب وثيقة الحزب الشيوعي _ وثيقة رقم 4) التي عرضها اغاجان بالرغم من ان الوثيقة تؤكد على التحاق زوعا بالكفاح المسلح الا انها تكشف ان قدوم طلائع الحركة (زوعا) هو مطلع حزيران وهو الوقت الذي تم استقدام فيه حزب بيت نهرين وفي غضون فترة جدا قصيرة يحصل الحزب على موافقة الحزب الديمقراطي الكردستاني وتؤكد ذلك ( الوثيقة رقم 3 ) حيث يوضح الحزب الديمقراطي الكردستاني وبالصيغة التالية ( يساند حزبنا طلبكم (طلب حزب بيت نهرين) لقبول حزبكم في جبهة جود ( الجبهة الوطنية الديمقراطية) في اول اجتماع مع اطراف جود الاخرى وسوف نكثف مساعينا على قبولكم فيها اسوة بالاطراف الاخرى المتمثلة في الجبهة ) .. في حين ان قبول زوعا في جبهة جود حسب الكتب المتناقلة بين الحزب الشيوعي والحزب الكردستاني (في الوثائق رقم 4 و الوثيقة رقم 5 ) كان رد الحزبين بان مسالة انضمام الحركة الديمقراطية الاشورية الى الجبهة (جود) هو سابق لأوانه (انظر الى كلمة سابق لاوانه وقارنها مع كلمة اننا نساند طلب بيت نهرين لدخولهم الى جبهة جود في اول اجتماع للجبهة) فلناتي الان الى الصور التي عرضها السيد اغا جان (فبالله عليكم) هل هذه صور لمناضلين وثوار الكفاح المسلح ام انها لاشخاص ذاهبين في سفرة( ونس وكيف) انظروا الى صورة نيسان كاني بلافي هل هو في وضعية ثائر في الكفاح المسلح .. الصور تنتقص من الكفاح المسلح الذي اعلنه زوعا وتشوهه (وبالتاكيد) الغاية من كل هذه (الهلمة) تشويه الكفاح المسلح وتسويفه وتجريده من قيمته الحقيقية التي كونها زوعا ..
ان هذه الوثائق تدل بوضوح ما حدث في الامس وما يحدث اليوم ومخطط المؤامرات يدور في فلك ابعاد الحركة زوعا عن الساحة السياسية ..( وإلا)  فليقل لنا اغا جان اين هي نتاجات حزب اتور الذي يعلنه اليوم اغاجان انه اول فصيل يلتحق بالكفاح المسلح ( ويبدو) هنا ان السيد اغا جان سوف (يناط له) دور المؤسس لحزب اتور وينصب نفسه مؤسس الكفاح المسلح ومهندسه (بالاستعاضة طبعا ) ليؤكد مقولة العرب ( يا من تعب ويا من شقا ويا من على الحاضر لقا ) .. ولكن من اين سوف يفبرك نتاجات هذه الاحزاب هل سوف يعلن ان ملحمة هجركي التي استشهد فيها رفيقان من الحركة الاشورية زوعا في الكفاح المسلح الذي يقوم بتشويهه اغا جان  وهما (فرنسو هامي وجميل شيبا) في عام 1984كانت من (ثنايا) هندسته العسكرية ام في استشهاد الرفاق القياديين ثالوث الشهادة ( يوسف توما يوبرت بنيامين يوخنا ايشو) في عام 1985 في معتقل ابو غريب .. ام في رفاق زوعا الذين كانوا في معتقلات النظام البائد والذين القي القبض عليهم في عام 1984 .. هل اعتقلوا واستشهدوا بسبب حزب اتور ؟؟
 ايها الزميل العزيز وسام هل ان الاموال التي تركت (هبائا) في يد اغا جان قادرة على تغيير تاريخ نضالات شعبنا وامتنا وتغيير مساراتها حسبما يشاء اغاجان ؟؟ فهل يعقل ان تترك قضية شعبنا في يد شخص كان بالامس يخجل ان يخرج امام الناس (بسبب وجود المناضل الشهيد فرنسو حريري) لياتي بين ليلة وضحاها ليعلن انه (تارة ) مهندس اعمار القرى المسيحية وتارة اخرى ململم اوراق الوحدة القومية .. لياتي اليوم ليكون مهندس وعراب الكفاح المسلح ..
عزيزي القاري الكريم لقد سجل اغاجان رقما قياسيا في تقمص الادوار وتغيير الموديلات  حيث في بداية (تكويكه) لينطلق بعد سقوط النظام البائد ادعى سركيس بانه شخص مستقل بعثته الاقدار ( اقدار كاكا ازاد) لينقذ شعبنا وينتشله من الظلم والاضطهاد ولا علاقة له بالسياسة ولا بعشتار ولا بجورج منصور صاحب قناة عشتار (سابقا ) .. لم تمضي الا فترة حتى نجد ان اغاجان في جولات (سياحية جدا) في قرانا المسيحية وفي عشتار ( بالتاكيد هو ليس مالكها كما اوضحته الصور ) وينتهي ذلك القدر بان نجد ان اغا جان يخرج هذه (المرة) سياسيا ليعقد مؤتمرات ( اكل و ونس وعربدة  وللصبح ) وبالتوقيع (على بياض) للانضمام لكردستان .. وقبل ان تنتهي المسرحية يظهر اليوم في موديله الجديد ( عراب الكفاح المسلح ) . .
في النهاية السؤال يطرح نفسه ... هل اعطى اغاجان وثيقة او صورة لحقيقة الكفاح المسلح ارجوا من الزميل وسام ان يعيد اللقاء ولكن مع الثوار والمناضلين الباقين على قيد الحياة لكي ننصف الحقيقة والتاريخ لكي لا تلعننا الاجيال من بعدنا ...