المحرر موضوع: زوجة تدس السم لزوجها ثم تخنقه وتدفنه باتعاون مع الجارة في حديقة المنزل  (زيارة 2331 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Aaron Odisho

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - aaron.odisho@hotmail.de
    • مشاهدة الملف الشخصي
حدث في المشرقة
زوجة تدس السم لزوجها ثم تخنقه وتدفنه باتعاون مع الجارة في حديقة المنزل



العروبة ـ عبد المعين زيتون

أقدمت زوجة مقيمة في قرية المشرفة على قتل زوجها ووضعت جثته في كيس نايلون قبل أن تلقيها في حفرة في حديقة منزلها بالقرية المذكورة بالتعاون مع احدى جاراتها ثم قامت الزوجة وجارتها بطمر الجثة بالتراب وانشاء قاعدة اسمنتية فوق الحفرة امعاناً من الزوجة في طمس معالم جريمة بشعة تمكن الأمن الجتائي بمدينة حمص من اكتشافها بعد مضي أربعة أشهر على وقوعها.

ووفق معلومات حصلت عليها الصحيفة ( العروبة ) بحمص كانت الزوجة ( سراب) ـ ك  27 سنة من بلدة المشرفة التابعة لمدينة حمص قد ادعت أن زوجها ( شمعون  حنا ابراهيم ايشو ) 35 سنة من بلدة المالكية التابعة لمحافظة الحسكة لكنهما يقيمان في المشرفة التي تبعد 20 كم  إلى الشما الشرقي من حمص .. أدعت أن زوجها المذكور قد تغيب عن منزلهما ولم تعد على معرفة بمكان وجوده.. إلا أن ظروف الزوجة واختفاء زوجها بشكل مفاجئ لفت نظر فرع الأمن الجنائي بمحافظة حمص.  ودفع به إلى متابعة موضوع اختفاء الزوج من خلال مجموعة أمنية متخصصة، قامت باستقصاءات مستمرة وتبين لها نهاية نيسان الماضي أن الزوجة غدرت بزوجها وقتلته بالفعل.

ولدى مواجهة زوجة المغدور الجانية بالأدلة والقرائن التي تثبت ضلوعها بارتكاب الجريمة أدلت بأعترافاتهاالكاملة التي كشفت فيها تفاصيل جريمتها البشعة.
وأشارت المعلومات التي حصلنا عليها إلى أن الجاني قد استعانت بجارتها ( سميرة م 45 سنة من بلدة المشرفة حيث لجأت أول الأمر إلى دس  مادة سامة للمغدور في كأس ( المتة ) الذي يبدو أنهما كانا يتناولانها معاً وعندما أيقنت أن السم تمكن من المغدور الذي أخذ يعاني منه قامت بلف كبل كهربائي حول عنق المغدور حتى فارق الحياة وذلك بحضور الجارة المذكورة التي بادرت إلى مساعدة الزوجة الجانية بطمس الجريمة واخفاء الجثة.

وأشارت الزوجة الجانية في اعترافاتها إلى أن سوء معاملة زوجها المغدور لها كان السبب الذي حرصها على قتل وأضافت بأن شاباً من البلدة المذكورة لا يزيد عمره الـ 25 سنة سبق لها وأن ارتبطت به بعلاقة مشبوهة.
وأوضح تقرير لجنة طبية كشف على جثة المعدور بعد انتشالها من الحقرة أن سبب الوفاة يعود إلى عملية الخنق التي تعرض لها بواسطة الكبل الكهربائي دون أن ينفي التقرير احتمال أن يكون لمادة السم التي احتساها المغدور دور في الوفاة.
في حين أن السيد قاضي التحقيق بالجريمة أصدر مذكرتي توقيف بحق كل من الزوجة سراب وجارتها سميرة بجرم القتل والتدخل فيه...
كما قامت السلطات المختصة بضبط مصادرة ما تبقى من مادة السم من منزل الزوجة والكبل المستعمل في الخنق والتسبب بالقتل .
وتم تسليم الجثة إلى ذويها أصولاُ بعد نحو أربعة أشهر على اختفائها بقي لنا أن نقول أن التفاصيل المذكورة تعفينا من التعليق على الجريمة.


محامية الدفاع : نور فياض حداد
هاتف: مدينة حمص  237973
فاطس : 546923