المحرر موضوع: أمريكا: "لوطي مأجور" سابق "قاسم مشترك" بفضحيتين  (زيارة 885 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أمريكا: "لوطي مأجور" سابق "قاسم مشترك" بفضحيتين



1218 (GMT+04:00) - 07/12/07



 
مايك جونز...اللوطي الأجير

دينفر، الولايات المتحدة (CNN) -- بعد أكثر من عام على استقالة زعيم ديني بروتستانتي صاعد إثر ادعاءات تفيد بأنه مارس اللواط مع رجل، تورط سيناتور أمريكي محافظ بفضيحة مشابهة، إلا أن الرابط بين كلا الفضيحتين كان "واحداً."

فالادعاءات ضد كل من القس السابق تيد هاغارد، والذي كان رئيساً للإتحاد الوطني للإنجيليين، والسيناتور الجمهوري لاري كريغ، لديها خيط مشترك، وهو "لوطي أجير" سابق في الخمسين من العمر من مدينة دينفر، يدعى مايك جونز، والذي يدعي بأنه مارس اللواط مع كليهما.

وقال مايك جونز، في تصريح لوكالة الأسوشيتد برس الاثنين: "سأضع مصداقيتي في مواجهة مع مصداقية لاري كريغ، إنه رجل لا يميز بين أن يكون المرء بريئاً أو مذنباً.. أعتقد بأن الناس يعلمون بأنه كاذب، بل أكثر من كاذب، فهو لحد كبير في حالة نكران." 

من جهته، يصر كريغ على أنه ليس لوطياً، كما وأنكر الادعاءات الأخيرة، وقال متحدثه الرسمي إن جونز "شخص كاذب، يحاول أن يبيع كتاباً حول قصته مع هاغرد."

وجونز هو أحد ثمانية رجال اقتبست أقوالهم صحيفة "إيداهو ستيتسمان"، يدعون بأنهم خاضوا علاقات جنسية مع السيناتور الجمهوري، وكان جونز من بين أربعة رجال وافقوا على ذكر أسماءهم.

وأكد جونز للصحيفة أن كريغ دفع له 200 دولار لممارسة الجنس معه في دينفر، في ليلة ما بين نوفمبر/ تشرين الثاني 2004، ومارس/ آذار 2005.

وذكرت الصحيفة أن كريغ كان في دنفر في الحادي عشر من فبراير/ شباط 2005، وفي منتجع للتزلج في كولورادو في اليوم الذي يليه، وبينت سجلات السفر التابعة للسيناتور بأنه قام بست رحلات أخرى، ومن المحتمل أنه توقف ليلة في دينفر أثناء ذلك الوقت.

وقال جونز إنه لم يكن يعرف من هو كريغ أثناء مواجهته معه، ولكنه تعرف عليه فقط بعد أن رآه يتحدث على التلفاز في مؤتمر صحفي.

وذكر جونز أن كريغ "لم يبد أية إشارة على هويته، ومن أين هو؟، ولماذا كان في دنفر؟"، وفقاً للصحيفة.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2006، قام جونز بنشر ادعاءات حول علاقة جنسية مقابل المال، دامت لثلاثة أعوام مع هاغارد، وزعم أن القس السابق كان يتعاطى مخدر "الميثامفيتامين."

واستقال هاغارد من منصبه كرئيس للاتحاد الوطني للإنجيليين، واعترف بارتكابه "عمل جنسي لا أخلاقي" لم يتم توضيحه، وقال إنه اشترى مخدر "الميث" ولكنه لم يتعاطاه.(التفاصيل)
 




http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/12/7/male.prostitute/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com