المحرر موضوع: بمناسبة اشعال فضائية عشتار شمعتها الثالثة  (زيارة 1204 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ishtar-magazine2007

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 138
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بمناسبة اشعال فضائية عشتار ، شمعتها الثالثة، نتقدم باحر التهاني الى العزيزة عشتار الفضائية والى كوادرها الاعزاء داعين من الله ان تكون شمعة جديدة على درب الاعلام الحر واملين لها الموفقية والنجاح خدمة لابناء شعبنا ووطننا العراق الحبيب .....
الف مبروك .. وكل عام وانتم بالف خير ...............
شركاء افراحكم ...
اسرة مجلة عشتار الالكترونية - دهوك .........................




غير متصل boyashabo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 261
    • مشاهدة الملف الشخصي
نقدم احر التهاني الى قناه عشتار الفضائيه الغاليه علينا والى كل كادر فيها ونقدم لكم احر التهاني و التبريكات بمناسبه عيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح وراس السنه وكل عام وانتم بخير ودمتم

تحياتي
 
ماهر بويا شابوسويد يونشوبينك

غير متصل سخاء خضر

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2590
  • استطيع كل شي في المسيح الذي يقويني
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك لقناة عشتار لدخولها السنة الثالثة .... دائما بالتوفيق والنجاح
<a href=http://www.123glitter.com/comments-graphics/Religiousfile/ target="_blank" title="BB Forum Image Comments">
 


غير متصل جون عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 979
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بمناسبة اشعال فضائيةعشتارشمعتهاالثالثة                                                                                                     نقدم ازكة التهاني والتبريكات الى قنات عشتارالفضائية والىجميع كوادريهاوكل عام واننم بالف خير                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      جون عيسى

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مـار دلي البطريرك القائد ... وسركيس اغـا جـان الأبن البـار ... وقنـاة الشعب عشتار ... وموقع الشعب

عنكاوا ... وشهداء الأيمـان الأب رغيد كني ورفـاقه الشمامسة بسمـان ، غسان ، ووحيد ابنـاء كنيسة المشرق

في العراق .


* بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين *


 ،، انـا هو القيـامة ... والحق ... والحيـاة ... من امن بي وان مـات فسيحيـــا ،،


 البطريرك القـائد في الزمن الصعب مـار عمـانوئيل الثالث دلي الكلي الطوبى الجزيل الأحترام .

لقد اثبت بـالواقع الملموس بـانك القائد المؤمن الذي يمتلك كل الصفـات التي تؤهلك لقيـادة شعبك المبـارك في الزمن

الصعب ... فكلمـاتك التي خـاطبت بهــا شعبك المؤمن وقلبك الكبير ممتلئ بالحزن والأسى ....  * ساكون اخر مسيحي

اغادر العراق وطن الآبـاء والأجداد * ... ان تلك الكلمـات كـان لهـا وقعـا كبيرا في نفوس ابنـاء شعبك المضطهد في العراق
 المحتل الذي يتعرض ومنذ اكثر من 4 سنوات الى ابشع انواع الأضطهـاد والأبـادة حيث رفعت معنويـاتهم  وادخلت الطمـانينة الى نفوسهم المضطربة .
وصرختك المدوية وانت تستصرخ الضمير الأنساني في العالم وتستنجد بـالراي العام العالمي في افتتـاح كنيسة مـار قردغ في اربيل كـان لهـــا صداهـــا في الأوساط العالمية اذ نبهت العالم كله الى مـاساة الشعب العراقي بوجه عـام والشعب المسيحي بوجه خـاص .
وكلمتك القيمة المؤثرة في تـابين اولادك شهداء الأيمـان الشباب الأب رغيد كني ورفـاقه الشمـامسة بسمـان يوسف ، غسان بيداويد ، ووحيد ايشو في كنيسة مـار ادي الرسول بكرملش ام الشهداء التي كان لهـــا الشرف باستقبـال هذا العدد الكبير من الآبـاء الأساقفة والكهنة الأجلاء وابن الشعب البـار الوزير سركيس اغـا جـان والأخوات الراهبات الموقرات والأخوة الرهبـان الموقرون والشمـامسة الأعزاء وجمع كبير من ابنـاء شعبنـا المسيحي الكرام بكل طوائفه للصلاة على ارواح الشهداء الأبرار الذين سقطوا في الموصل الحدبـاء بايدي عتـاة الأرهـابين القتلة الذين جلبهم المحتل الغاشم معه من كل حدب وصوب ليجعل من العراق ساحة تصفية الحسابـات مع الأرهـاب العالمي .
لقد كبر شانك يـا بلدتي الحبيبة كرملش حينمـا استقبلت هذا العدد الكبير من المؤمنين رؤساءا وشعبـا واصبح ثراك المثوى الأخير لجثامين شهداء الأيمـان ابنـاء كنيسة المشرق في العراق الطـاهرة ، وستصبح قبورهم مزارا لكل المؤمنين المسيحيين في العراق وخـارجه لأنهم شهداء المسيحية في القرن 21 .
حفظك الله عز وجل وامد في عمرك لتقود شعبك المؤمن الى شاطئ الأمـان .

امـا انت ايهـا الأبن البـار لشعبنـا المسيحي سركيس اغـا جـان الموقر الجزيل الأحترام .

لقد اثبت في كل الأوقـات بانك تمتلك مواصفـات الأبن البار والقائد للشعب في ان واحد الذي يشارك ابنـاء شعبه في السراء والضراء ، فبالأضافة الى كل الأعمـال الخيرة التي قمت وتقوم بهـا لأبناء شعبك في كل مكان تتصرف وبكل تواضع في المناسبات المختلفة التي تشاركهم بهـا ، فحضورك الصلاة على ارواح شهداء الأيمـان المسيحي وتوديعم  الى مثواهم الأخير في كنيسة مـار ادي الرسول بكرملش وقلبك الكبير مملوء بالحزن والأسى كان له اعمق الأثر في نفوس كل الحـاضرين  لا سيمـا في نفس قـائد الجمع المؤمن غبطة البطريرك مـار دلي الذي شعر بالقوة وانت تقف الى جـانبه وجانب شعبه في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطننــا الحبيب ويعيشهـا شعبنـا المسيحي المضطهد في وطن ابـائه  واجداده على ايدي حفنة من الأرهـابيين القتلة الذين يسرحون ويمرحون في العراق الجديد إ دون اي رادع  ومنذ اكثر من 4 سنوات ،  لا سيمــا في تلك اللحظـات العصيبة  ،، توديع الشهداء ،، .
لقد اصبحت رمزا كبيرا من رموز المسيحيين في العراق وسكنت في قلوب كل ابنـاء الشعب المسيحي بدون استثنـاء ، فانت تستحق ارفع  وسام  من الشعب المسيحي يضاف الى الأوسمة الرفيعة التي نلتهـا بـاستحقـاق من الآبـاء الأجلاء رؤساء الكنائس المختلفة في العالم وعلى راسهم الحبر الأعظم قداسة البـابـا بندكتوس السادس عشر .
تحية اجلال واكبار لك ايهـا  القائد والأنسان والأبن البـار ورعاك الله وحفظك ذخرا وملاذا لشعبك المسيحي المبارك في العراق العظيم .

امـا انت يـا قنـاة الشعب عشتار الفضائية التي دخلت الى بيوت كل ابنـاء شعبنـا المسيحي لا بل العراقي في الوطن الحبيب والمهجر واصبحت القناة المفضلة الأولى بدون منـافس لديهم فدورك مميز في منـاسبـات شعبنـا المختلفة ، واستطعت ان توحدي شعبنـا بكل طوائفه  في الوقت الذي لم تستطع الكنائس ورجالاتهـا والسياسة ورجـالاتها توحيده ، فتفرحين مع الفرحين وتحزنين مع الحزانى ، فموقفك المشرف في حـادث شهداء الأيمـان الذين سقطوا في الموصل سيذكره التاريخ بـاحرف من نور وستتناقله الأجيال جيلا بعد اخر ، اذ جعلت العالم قرية صغيرة تمكن من خلالك كل ابنـاء شعبنـا المبارك من متابعة مراسيم الصلاة وتوديع الشهداء في كنيسة مـار ادي الرسول بكرملش .واعلنت الحداد  وواكبت الحدث ببرامج  دينية خاصة تليق بالأكرم منـــا جميعـــا .
بـارك الله بكل العاملين في هذا الصرح الأعلامي الكبير الذين هم جنود مجهولون يعملون ليل نهـار من اجل شعبهم المظلوم .

امـا انت يـا موقع الشعب عنكاوا . كوم فدورك مميز ايضـا ، لقد اصبحت  بحق منبرا حرا لكل ابناء شعبنـا واصدقـائه في العالم كله تشاركهم في السراء والضراء وتوصل اليهم كل مـا هو مفيد في الأعلام والثقافة والمعرفة ومـا الى ذلك وتؤمن التواصل فيمـا بينهم في الوطن والمهجر ، لا سيمـا في الأحداث الجسام اذ تستنفر كل قدراتك لتغطية الحدث من جميع الجوانب ، واستحداث منتديـات جديدة خـاصة بالحدث فورا ، وخـاصة للشهداء الأبرار مثل الشهيد مجيد هدايـا والشهيد الأب بولص وغيرهمــا وشهداء الأيمـان الأب رغيد كني ورفاقه الشمامسة ، وتغطية حوادث اختطـاف الآبـاء الكهنة وابنـاء الشعب ومتابعة كل مـا يتعرض له ابناء شعبنـا ، انه عمل رائع تقومون به ايها النجباء العاملون في الموقع له بعد الأثر في نفوس ابنـاء شعبنـا وتوحيد كلمتهم في هذا الزمن الصعب ، فمرحى لكم ، ولكم منــا كل الحب والتقدير حفظكم الرب ووفقكم وسدد خطـاكم لمـا ينفع الناس ودمتم ذخرا لشعبكم الكريم .

امـا انت يـا شعبنــا المبارك فقد اثبت بانك شعب حي ، صامد ، ومؤمن  تتتحمل مسؤوليـاتك في كل الأوقـات رغم كل شئ ، فحضورك للصلاة على ارواح الشهداء وتوديع جثامينهم الطـاهرة الى مثواهـا الأخير  في كنيسة مـار ادي الرسول بكرملش كان مميزا ورائعـا جدا اثبت من خلاله اصالتك وبانك حفيد اولئك الآباء والأجداد العظـام الذين بنوا للأنسانية اول حضارة في التاريخ ،فتحية اجلال واكبار لكل ابنائك البررة اينمـا كانوا في الوطن والمهجر ، واخيرا  تغمد الله شهداء الأيمـان الأبرار برحمته الواسعة واسكنهم فسيح جناته مع الملائكة والقديسين والصديقين والأبرار والهم ذويهم ومحبيهم جميل الصبر والسلوان ... امين .

لنصلي جميعـا ونطلب من رب السماوات والأرض ان يسبغ نعمه الألهية على وطننــا الحبيب لأطفاء هذه النار المستعرة فيه ويسود الأمن والأستقرار الى ربوعه ويعيش شعبنـا المغلوب على امره عيشة حرة كريمة تليق به كونه صاحب اقدم واعرق حضارة عرفهـا الأنسان في التاريخ .


  حنـاني ميــــــــــا

ميونيـــخ ـــ المـانيــــا

في 6 /  6 / 2007
 
مبروك لقنـاة عشتار الفضائية العيد الثـاني لأنطلاقهـــا ، وعقبـال العيد المئوي انشاء الله ، وبـارك الله بالأحبـاء العاملين فيهــا الذين يبذلون كل مـا بوسعهم لرقيهــا ورفعتهــا ، حقــا انتم جنود مجهولون يـا اعزاء ، وكل عـام وعشتار بخير ..... وانتم بخير ..... والعراق بخير ..... والعالم بخير .

واهم حدث غطته القنـاة اعلاميـــا في العام 2007 كان مراسيم تشييع شهداء الأيمـان المسيحي ابنـاء كنيسة المشرق المقدسة المرحومين ...  الأفاضل الأب رغيد كني ، ورفـاق دربه الشمامسة بسمان يوسف ، غسان بيداويد ، ووحيد ايشو ، التي اقيمت في كنيسة مـار ادي بكرملش في بداية شهر حزيران ، والمقـالة اعلاه تجسد ذلك خير تجسيد .


        ابو فرات


ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا


                                  مع المحبة والتقدير والأعتزاز