المحرر موضوع: مقترح عاجل جداً إلى إدارة عنكاوا دوت كوم !!!!!  (زيارة 7070 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الآب والإبن والروح القدس
آمين


إدارة منتديات عنكاوا الموقرة


تحية محبة دائمة











  أتشرف بإنتمائي لهذا الملتقى المسيحي العراقي الرائع الذي أرجو له كل التوفيق والتقدم إن شاء الله




صراحة لدي عدة إقتراحات لكني أبدأ بالأهم ثم المهم



المقترح الأهم والذي أوجهه لكم هو


للضرورة القصوى ..  أفضل تشفير صفحة المنتديات لغير المسجلين ( غير الأعضاء )

لعدة أسباب :

1- أكثر المنتديات لا تسمح بالتصفح لثنايا مواضيعها ومن غير المعقول أن يكون منتدانا الحبيب مخصصاً لمرور الكرام كما يقول المثل !

2- العضوية مجانية ولا مبرر أمام الزوار الدخول بدون تسجيل !!!! صراحة قمت بذلك قبل التسجيل لكني وجدت أن من اللباقة متابعة المواضيع بصفة عضو وهذا لم يكلفني شيئاً بل زادني أصدقاء وإخوان جدد والحمد لله .

3- أنا  (  وأعوذ بالله من كلمة أنا )  أنوي رفد المنتدى بالمواضيع الجدية والمساهمات شأني ككل الأعضاء الأعزاء ، لكني غير مستعد صراحة لأضع كافة المواضيع تحت تصرف الزوار غير الأعضاء !!!!!!!  ربما يؤيدني لاحقاً بقية الأعضاء الكرام .

في حالة كان السبب لدخول غير المسجلين هو السماح بتصفح الأخبار والإعلانات والبيانات وما إلى ذلك

أرجو وضعها كأقسام خارج المنتديات طالما كان الرد عليها غير مطلوب كما في تعليماتكم .

لكن بالنسبة للمنتديات أرجو وضع أيقونة في شريط المهام للصفحة الرئيسية بعنوان ( الدخول إلى المنتديات ) مع ظهور صفحة تسأل العضو عن إسمه وكلمة المرور 

الجادون الذين يريدون الدخول إلى المنتدى يسجلون بكل تأكيد وهذا السياق ليس جديد لكنه فعال في إنتقاء المميزين الذين فعلاً الكل بحاجة إليهم .



ولكم الأمر بما تنسبون


وآسف للإطالة .



غير متصل أش أيل

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
يبدو أننا نحن العراقيين من كثر ما صار عندنا أحزاب وتكتلات وجمعيات وميليشيات أصبحنا نحبذ أن تكون حتى مواقع الأنترنيت الخاصة بنا مثل هذه التجمعات .. أما أن تسجل أو تمنع من المشاركة .. يا أخ نحن نحضر هنا لتصفح بعض الأخبار أو الأطلاع على بعض المواضيع للترفيه فما هو الداعي للتسجيل وهذا الروتين الذي نتمسك به دائما" ..
ليكن شعارنا ( كلنا عنكاويين دوت كوم وأن لم ننتمي ) من كولة ذاك الرجال ..

غير متصل ريــتــا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1273
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
صح يكول LANCEofIRAQ لان من يدخلون الزوار يجوز ياخذون المواضيع الي بهذا المنتدى و يخولو بمنتدياتهم

غير متصل abbas55

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1800
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
يجب ان يكون الموقع مفتوح للكل حتى الكل يعرف احنا منو وعينكاوة موقع الكل من يطلع عليه

يحب ينضمله من خلال المشاركات والمواضيع الهادفة الذي تنشر فيه

ونحن موقع يضم الكل ولسنا بصهاينه ولا عنصريين الموقع للكل

ولك جزيل الشكر

وبعدين بالنسبه للأخت الي تكول ياخذون المواضيع في ناس تاخذ المواضع من كذا موقع وتنشر بعينكاوة

والمشكله في ناس بدرجة من البجاحة مقال انا كاتبه بمنتديات اخرى وفي منتدانا عينكاوة ويقولون هذا

منقول من منتديات اخرى على اساس  هم ادباء وشعراء وبعدين عندما اعطيهم روابط المنتديات والجرائد

الي مكتوب فيها الموضوع وباسمي اراهم يتلاشون ولا يردون علي

ولكم جزيل الشكر

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراً عالردود


بالنسبة للأخوين أش أيل و عباس55
***************************
أنتما فهمتما المقترح بالغلط !!!!

القضية لا علاقة لها بالأحزاب ولا بالمليشيات ولا بالجمعيات
ولا علاقة لها بالروتين

ثم من يمنعك أخي طالما أن بإمكانك التسجيل

والتسجيل

 مجـــّاني 


وكون من يطلع على المواضيع بدون تسجيل عضوية
سيقيد كاتبي المواضيع خاصة في زمن اللا أمان


ولا علاقة المقترح بالعنصرية كما تطرق الأخ عباس55


تسجيل العضوية دليل جدية من يحب المشاركة والمطالعة

وانتما من الجادين طالما تردون في هذا الموضوع وكم أحلى التحيات


للأخت ريتا
********
ردك منطقي ومهني ووارد جداً
مع الشكر والتقدير



غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
طبعا المقترح هو من جهة صحيح يعني اكو منتديات اذا افوت عليها اشوف فت موضوع باسم جذاب ما مسموح اشوفة الا اسجل وبهذي الطريقة يفرضون على الزائر انه يسجل وبذلك يزيدون عدد الاعضاء ...

بينما منتدانا مميز بانه غير اناني اللي يرد يستفيد واللي يريد يشارك يعني من انزل موضوع هو فائدة للكل
واللي يسجل بالمنتدى مو لانه موضوع معين عجبة ولكن لانه يحب يشارك ويتفاعل...فاتوقع يبقى المنتدى بهويتة المميزة ...

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


أختي العزيزة نوهرا




ماكو أنانية لما يطلب المنتدى التسجيل المجاني

وبخصوص منتدانا

فنحن مقيدين كون من لم يسجل يطالع مواضيعنا ومشاركاتنا

فكيف نكتب ونحن مراقبين من قبل ناس تبخل أن تكون إخوة لنا في المنتدى



هل نتوقع وجود ملثمين في المنتدى ؟؟؟؟




تحياتي




غير متصل Adamski

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 88
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالتأكيد أن كل اقتراح مطروح يكون عرضة لنقاشات كثيرة, منها ما يدعم المقترح و منها ما يدحضه.
أورد هنا قصة حديثة جدا و حاضرة لحد اليوم و ممكن أن نتعلم منها:
في أعوام الستينات كان تصنيع و بيع الكومبيوترات محصورا بيد مجموعة قليلة من الشركات و جلها أمريكية.
من أعظم تلك الشركات كانت شركة Apple و منتوجها الذي لا يعلى عليه Macintosh و كانت هذه الشركة تسيطر على أكثر من 96% من سوق الكومبيوتر.  السبب في ذلك هو بيان انشائها الذي حدد أن لا أحد مسموح له ببيع أو تصنيع منتجات الشركة سواها.
في نهاية فترة السبعينات, قررت شركة أصغر من Apple بكثير و هي شركة IBM ان تعطي حق تصنيع منتجاتها لأي جهة مهما كانت صغيرة طالما كانت ملتزمة بالقوانين التي وضعتها الشركة.
النتيجة أوضح مما يمكن أن تخفى, مع علم الجميع بأن منتجات شركة Apple أحسن و أثبت مقاومة لكل الظروف تقريبا و الشركة الاخرى منتجاتها مليئة بنقاط الضعف و الثغرات التي تستغلها جميع أنواع الفيروسات و الهكرز.  بقي أن أقول أن حصة IBM من الماركت العالمي و صلت أحيانا الى أكثر من 95% و نزلت الاخرى بمبيعاتها لمستويات لايمكن تخيلها.

أضع هذا الرابط المأخوذ من احدى الصفحات التي لم تطلب مني الكثير لكي أدخل و أتصفح و منه تستطيعون و من غير أشتراك انزال مئات الكتب الالكترونية, فتمتعوا و استفيدوا و أفيدوا
http://www.al-mostafa.com/aalam.htm
سلام للجميع و على الجميع

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكووووور اخي Adamski عالمعلومات القيمة


ونحن بإنتظار رد الإدارة الكريمة على الإقتراااااح


مع التحية

غير متصل your angle

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 119
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
هذا الاقتراح كلش مهم بالنسبة لمنتدى مثل هذا الذي يجمع المسيحيين(تقريبا اي خاص لنا)
ومو حلو ابدا ان يدخل زائر وياخذ اي موضوع من هذا المنتدى لايجوز ابدا الان كنت في احد المنتيات المشاركة بها وجدت احد المواضيع الموجودة هنا موجودة هناك فهذا لايجوز ارجو ان تاخذوا هذا المقترح بعين الاعتبار وشكرا لكم   
الرب فقط يستطيع اعطاء الحب
        ولكن انت تستطيع ان تعلم الاخر الحب

غير متصل رامي عزيز العمران

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 997
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - ramiazizrt@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 اكيد عندنا مو اضيع مهمة جدا و اعضاء كثرين  و من المهم نحافظ على المنتده و من المهم العضوية عند الدخول لاان الدخول مجانى بدون اى شي و اكو ناس د تاخذ مواضيع و افكار الى غير مواقع و غير منتدهات  نتمانا القرار الصحيح من الادارة و نطلب لهم الموفقية و الشكر و الرب يحميكم

 

                                                            اخوكم
                                                      رامى عزيز العمران
                                                     
صليبك يا رب صليب الفداء

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
العجيب هو عدم رد الإدارة رغم كتابة الموضوع منذ زمن طويل

والأعضاء هم الذين يدخلون ويردون

مع أن المنتديات تخلي مواضيع الإقتراحات متاح للإدارة ولكاتب الموضوع فقط !

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
نعم أخي

لست بصدد معارضة مطالعة المواضيع

لكن الحق يمنح للأعضاء فقط

والتسجيل مجاني ولا داعي لدخول الملثمين

أرجو الرد فقط من الإداريين

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا خوني لانس على المقترح

نظرت الادارة الى اقتراحك و لانجد ضيرا في ان يقرأ الزوار جميع المواضيع خاصة و ان المنتديات تحتوي على اخبار و مقالات سياسية و وغيرها

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألف شكر مشرفتنا العزيزة نوهرا
والشكر موصول للإدارة المحترمة


أعتقد إذا كان القصد هو سماح أي متصفح بمطالعة الأخبار والمقالات السياسية
فهذا راح يخليني أقترح إقتراح جديد
هو أن تكون كافة مواضيع الأخبار والمقالات السياسية بصيغة أو ستايل خاص يشبه المواقع الإخبارية كالعربية أو الجزيرة
وهذا أفضل من الصيغة الحالية ( صيغة منتديات )
خاصة وأن الردود في مثل هذه المواضيع ممنوعة
إذن حتى نخلص من الردود الأفضل تكون صيغة اشبه بالجرائد والمناشيتات والمواضيع
بحيث ينقر المطالع اي عنوان يظهر له متن الموضوع في صفحة مستقلة جديدة

أرجو المعذرة إن كان كلامي سبب سوء فهم ومس لمشاعر مطالعي الأخبار


أما بخصوص المنتديات
فأرجو أن يكون ستايلها خاص كمنتديات
مع ضوابط عدم رؤية اي مشاركة وموضوع لغير الأعضاء المسجلين


ألف تحية لكِ خاتي نوهرا وللإدارة وبارككم الله جميعاً