المحرر موضوع: تصريحات سيادة المطران وردوني.. كلام من ذهب  (زيارة 1038 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Emad Yalda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 118
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

 
كتب السيد وسام نجدت مشكورا توضيحا عن تصريحات سيادة المطران شليمون وردوني، وقد شدتني كلمات المطران حسب ما نقلها الاخ وسام وبالاخص العبارة التي اقتبستها من النص والتي هي فعلا كلام من ذهب اتمنى ان تطرق بيبان بعض الكتاب او بالاحرى نقاد حاقدون على كل عمل وحدوي ونقي كنقاء قلب المؤمن الحقيقي سواءا بالرب كسيادة المطران شليمون وردوني ، او المؤمن بقضية شعبنا بكل تسمياته العزيزة على قلبنا..
الاقتباس (( المسيح قال سيكون لكم مضايقات في العالم ولكن ثقوا انا غلبت العالم" اعلم ان قوتنا هي في وحدتنا وضعفنا هو في انتقادنا بعضنا البعض وانقسامنا. وان ما نريده من اخوتنا في المهجر هو ان يفهمونا ويسندونا وليس ان يطعنوا فينا))
اليست كلمات تلمع كالذهب؟ اليست دعوة صادقة للعمل الوحدوي الخير؟ اليست بمثابة همس في اذان اللذين اغمرتهم المساعدات الاجتماعية في المهجر، تناشدهم ان يتذكروا طعم الحليب الحقيقي الذي ارضعتهم به امهاتهم وجعلت منهم اناس واعيين ظنا منها سياتي يوم التضحية ويفدون بخبراتهم من اجلها "الام المسكينة" لاان يضعوا اكواما من القطن في اذانهم ويلبسون نظارة سوداء ويجرون بقلمهم الاسود هو الاخر خطوط عمودية وافقية على كل كلمة حق تنطق"ومهما كان قائلها" من اجل التشويه كما حصل لسيادة المطران حيث حوروا كلامه الصادق والامين ليجعلوا منه اداة تفسح المجال للاخرين ان يزيدوا من قوة السوط المرفوع من اجل محو الحقيقة ومحاولة اسكات كل خير غيور على مسحيته ووحدة امته...

ارجوا ان يسامحني سيادة المطران وكذلك الاخ وسام لانني سمحت لنفسي ان اكتب هذه الاسطر بتعبيري المتواضع، ولكنني مؤمن بانه من واجبنا جميعا ان ندافع عن الحق والمطالبة به.

في النهاية ارجوا من نقادنا الاعزاء ان يحفروا اقوال سيدنا المطران شليمون وردوني الجزيل الاحترام، ان يحفروها في ذاكرتهم لكي تكون بمثابة جهاز منبه يرن كلما حاول حقدهم تحريف مسار نقدهم. وان يكون نقدهم بناء وموجه للذي يستحقه وليس لمن يضحي بنفسه من اجل تقرير مصيرهم...

الله من وراء القصد