المحرر موضوع: وفاة الشيخ ناصر آل نهيان أخ الرئيس الإماراتي  (زيارة 1129 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفاة الشيخ ناصر آل نهيان أخ الرئيس الإماراتي 



GMT 7:30:00 2008 الثلائاء 3 يونيو
 
إيلاف
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

 في حادث تحطّم طائرة عموديَّة بعد اختفائها المفاجئ عن الرادار
وفاة المقدّم الشيخ ناصر آل نهيان أخ الرئيس الإماراتي





الشيخ ناصر بن زايد


  "إيلاف" من دبي: توفي الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان، الأخ غير الشقيق للرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، كما توفي عدد من المرافقين معه وذلك إثر حادث تحطم طائرة عمودية فوق مياه الخليج بعد اختفائها عن رادار المراقبة بشكل مفاجئ مساء أمس. وقد قامت فرق الانقاذ بالبحث والعثور عليها، ولم يتضح الكثير من التفاصيل حول طبيعة الحادث، ومن المرجح أن يكون سبب تحطم الطائرة يعود لسوء الأحوال الجوية.

هذا ونعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزملاءه الذين توفوا إثر حادث سقوط الطائرة العمودية". وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام إعتبارًا من اليوم.

وصُلي على جثمان الشيخ ناصر وزملائه بعد صلاة عصر هذا اليوم "الثلاثاء" في مسجد سلطان بن زايد آل نهيان في البطين. ويتقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التعازي في قصر المشرف بعد أن يوارى جثمان الفقيد الثرى.

كما نعى ديوان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان. وتقرر إعلان الحداد الرسمي في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام إعتبارًا من اليوم.

والشيخ الراحل في أواسط الثلاثينيات من العمر وهو عضو شرف في نادي العين الإماراتي أحد أبرز أندية الدرجة الأولى في الإمارات وله إسهامات رياضية جمة أبرزها تقديم جائزة بمبلغ مليون درهم للاعب الإماراتي اسماعيل مطر نظير تسجيله هدف الفوز في خليجي 18.

ورافق الشيخ الراحل أخاه الشيخ خليفة رئيس الإمارات في العديد من الزيارات الخارجيَّة والداخليَّة وهو خريج كلية شرطة أبوظبي برتبة مقدم.

 





http://65.17.227.80/ElaphWeb/Politics/2008/6/336483.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com