المحرر موضوع: سؤال الى الاخت جاكلين زومايا  (زيارة 1116 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Emad Yalda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 118
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سؤال الى الاخت جاكلين زومايا

تحية اشورية كلدانية سريانية..

قرءنا في المقابلة التي اجراها مراسل عنكاوا كوم مع حضرتكم، ان التسميات التي تبناها البعض كانت السبب في تمزيقنا، ويجب ان لانخدع بالشعارات القومية التي ترفعها القوائم الانتخابية الاخرى.. بل قائمتكم برئاسة السيد مثال الالوسي..دعما للعراق، وكاننا حصلنا على حقوقنا القومية وهمنا الوحيد هومستقبل العراق بشكل عام..نعم يهمنا مستقبل العراق ولكن اذا لم نحصل على حقوق قومية ومن خلال من فعلا يمثلنا فماذا جنينا نحن كاشوريون،،،حسب تسميتك المفضلة؟؟؟ 
اود ان اسالك هل من الانصاف ان تطلبي منا كاشوريون كلدانيون سريان ان ننتخب قائمة الالوسي الذي لم يذكرنا ولا مرة واحدة في حديثه في قناة الفيحاء((لقاء عن محاكمة الجلاد صدام )) ؟ هل سمعتي عندما تكلم عن مقترح وهو تصويت الشعب العراقي على الحكم الذي يستحقه المجرم صدام من خلال عمل استفتاء يشمل كل اطياف الشعب العراقي بعربه وكرده وتركمانه ويزيديه،،،وليس اكثر؟ ماذا نتوقع من هكذا شخصية نحن الذين تطالبيننا بالتصويت لقائمته؟ اذا يستكثر حتى في ذكر اسمنا القومي او حتى لو قالها...المسيحيون... ؟ 

من هنا اناشد ابناء امتي بكل تسمياتها ان لاتخدعهم الكلمات الرنانة التي هي من اجل الكرسي فقط وعلى حساب اسمنا القومي..اختاروا من فعلا يمثلكم من فعلا ضحى من اجلنا ومن اجل وحدتنا..فالقوائم الثلاثة التي تحمل مكوناتها اسمنا، هي التي تستحق اصواتنا..قائمة النهرين 740، النهرين وطني 752 والمؤتمر الاشوري800 ...غيرها لا تنفعنا قوميا...