المحرر موضوع: جدة أسترالية تضع ثلاثة توائم شبه متطابقين  (زيارة 806 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
جدة أسترالية تضع ثلاثة توائم شبه متطابقين
 
   

سيدني - د ب أ

وضعت جدة أسترالية في السادسة والأربعين من عمرها ثلاثة توائم شبه متطابقين في حدث يصفه الاطباء بأنه يحدث بنسبة واحد في كل عشرة ملايين.

وولد الذكور الثلاثة الذي بلغت نسبة التطابق بينهم 99,9 % بعد 34 أسبوعا من الحمل في عملية قيصرية جرت في مدينة بريسبان. والابناء الثلاثة هم كوبر 1570( جراما) وكايل 1660( جراما) وجوردان 1610( جراما).

يذكر أن جانيل بيري وزوجها روبرت لديهم طفلة في عامها الرابع. كما أن جانيل أنجبت أربعة أبناء في العشرينيات من أعمارهم من زيجة سابقة ولديها حفيدان.

كان الزوجان بيري قد فقدا أي أمل في انجاب طفل آخر بعد محاولات استمرت لعامين وباءت جميعها بالفشل. وأكد الاطباء لهما أن نسبة حدوث حمل من تخصيب طبيعي لن تتجاوز خمسة بالمئة بالنسبة لهم.

ونقلت صحيفة "كوريير ميل" في عددها الصادر امس أن الزوجين يواجهان الان تحديا لتربية ثلاثة توائم في حدث وصفه طبيب الام الجدة بأنه يحدث بنسبة واحد في كل عشرة ملايين.

ونقلت الصحيفة عن جانيل قولها "ربما أستخدم ألوان طلاء أظافر مختلفة للتفريق بينهم.. لا أريد أن يختلطوا . ربما أستعين بلوحة حائط كبيرة أسجل عليها من تناول طعامه وما الكمية التي تناولها. والأهم هو أن أتعود على ذلك".


Date : 25-06-2008
 
http://www.addustour.com/ViewTopic.aspx?ac=\Miscellany\2008\06\Miscellany_issue261_day25_id60722.htm