المحرر موضوع: السعودية: اعتقال 50 شاباً أقاموا حفلاً "للشاذين جنسيا"  (زيارة 803 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السعودية: اعتقال 50 شاباً أقاموا حفلاً "للشاذين جنسيا"


الشرطة قالت إن المعتقلين كانوا يرتدون ملابس نسائية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت السلطات السعودية إنها اعتقلت 50 شاباً في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء، كانوا "يُحيون حفلة راقصة للشاذين جنسياً، في إحدى مزارع مدينة "سيهات"، شرقي المملكة.
 
وقال المتحدث الأمني في شرطة المنطقة الشرقية، العقيد عبد العزيز السليمان، إن "عملية الدهم شاركت فيها فرق من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) في محافظة القطيف." وفقا لصحيفة الحياة.

وأضاف "المقبوض عليهم موقوفون قيد التحقيق في هذه القضية." لكن الصحيفة نقلت عن مصدر شارك في عملية الدهم، قوله إن "اثنين من المقبوض عليهم، كانا يضعان على وجهيهما مساحيق تجميل نسائية، ويقومان بالرقص أمام البقية"."


يأتي اعتقال أفراد هذه المجموعة، بعد نحو شهر ونصف، من عملية دهم مماثلة، لمزارع في مدينة سيهات، ألقت خلالها الشرطة الدينية والشرطة النظامية القبض على 21 "شاذاً جنسياً" من حملة الجنسيتين الفلبينية والباكستانية، إضافة إلى أربعة سعوديين.

وبحسب "الحياة" فإن هؤلاء أيضاً كان "بعضهم يرتدون ملابس نسائية، ويضعون مساحيق تجميل وشعراً مستعاراً، وكانوا حينها في حفلة غناء بمناسبة عيد ميلاد أحدهم، وأوقف خلال عملية الدهم هذه ثلاث نساء من الجنسية الفلبينية، كن يحين الحفلة بالغناء والرقص، كما تم ضبط خمور وملابس نسائية وأدوات تجميل لاستخدامها في الحفلة."


والاعتقالات هذه ضمن حملة تشنها السعودية على المثليين، إذ اعتقلت في 7 يوليو/تموز الجاري، حلاقا فلبينيا يعتقد أنه نقل فيروس الايدز لأكثر من مائة سعودي كانوا زبائنه ومارس معهم الجنس، وفقا للشرطة.

وقالت مصادر أمنية إن الحلاق الفلبيني، الذي اشتهر بلقب "نبيل النسيم"، وفقا للحي الذي يعمل فيه (حي النسيم)، "كان يغري الأحداث بعرض نفسه عليهم لممارسة الرذيلة، ويحتمل أنه نقل فيروس الإيدز لأكثر من مائة شخص، بحسب اعترافه عندما ألقى القبض عليه."



http://arabic.cnn.com/2008/entertainment/7/31/Saudi.homos/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com