المحرر موضوع: عمدة يصف مواطناته بالقبيحات  (زيارة 872 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
عمدة يصف مواطناته بالقبيحات 

   

تعيش بلدة مناجم استرالية، تعاني من نقص بنات حواء، على صفيح ساخن بسبب تعليقات لعمدة البلدة مفادها انه حتى «اللواتي لا يتمتعن بقسط وافر من الجمال» يمكن أن يجدن رفيقا.
فقد أصر عمدة البلدة جون مولوني على زعمه بأنه نظرا لأن أعداد الشبان تتجاوز أعداد البنات بنسبة 5 الى واحد في بلدة كوينزلاند في منطقة ماونت ايسا، فإنه يجري النظر حتى إلى القبيحات على أنهم جذابات.
وقال مولوني «كلما سرت في الشارع تشاهد فتاة لا تتمتع بقدر معقول من الجمال لكن ابتسامة واسعة تعلو وجهها. وسواء كانت هذه الابتسامة نتاج تذكر شيء سابق أو الأمل في شيء في الأمسية القادمة فان ثمة درجة من السعادة». وعلقت جين فيريس زميلة العمدة في المجلس المحلي، قائلة «إن الرجال والنساء على حد سواء شعروا بالاشمئزاز تجاه تصريحات مولوني.. إنها عار . لقد شعرنا بصدمة شديدة».

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=422970&date=19082008


غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
عمدة بلدة استرالية وعد القبيحات بالزواج
   
 
سدني / وكالات
مازالت بلدة ماونت إيسا الاسترالية النائية التى يزيد فيها عدد الرجال عن النساء بخمسة أضعاف تعيش حالة من الغضب بسبب تصريحات عمدتها التى وعد فيها نساء استراليا اللاتي لا يتمتعن بالجمال أن يجدن شركاء لهن فى بلدته . ورفض العمدة جون مالونى أن يسحب تصريحاته التى زعم فيها أن قلة عدد النساء فى ماونت إيسا يعنى أن النساء اللاتى يفتقدن للجمال يمكنهن الرحيل مباشرة إلى بلدته المتربة الغنية بالمناجم و الواقعة فى إقليم كوينزلاند . وزاد من الغضب حيال تلك التصريحات رفض العمد مقابلة وفد من مئة امرأة وحيدة أثارت تلك التصريحات غضبهن حيث وصفن أنفسهن بأنهن " يفتقرن للجمال ."

وأمتد هذا الخلاف إلى الساحة السياسية فى العاصمة الاسترالية حيث أدان بعض أعضاء البرلمان مولونى فى حين أشاد به آخرون باعتباره كان أمينا مع نفسه . ويؤكد مولونى أن وجهة نظره من أن الزواج من رجل فى ماونت إيسا يمكن أن يحول "البطة القبيحة إلى بجعة رائعة الجمال" حظيت بتأييد واسع .
   
http://www.almadapaper.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=48923