المحرر موضوع: سوزان تميم تزوجت ملاكم عراقي لحمايتها من طلعت مصطفى  (زيارة 7398 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صحيفة : تميم تزوجت ملاكم لحمايتها من طلعت مصطفى



 
سوزان تميم   
محيط : كشف بطل العالم في رياضة الملاكمة الحرة العراقي رياض العزاوي أنه عرض على المطربة اللبنانية سوزان تميم حمايتها من تهديدات رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى وهكذا تقربا من بعضهما البعض وتزوجا العام الماضي.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن العزاوي قوله لصحيفة "الصنداي تايمز" البريطانية عن العزازي قوله إنه التقى قبل حوالي سنتين المغنية اللبنانية الحسناء في متجر هارودز الشهير وسط العاصمة البريطانية لندن، والذي يملكه رجل الأعمال المصري محمد الفايد.

وتابع أنه تزوج من تميم التي أمضى معها في لندن 18 شهرا حيث أنهم كانوا يعيشون خلالها في جو من القلق والخوف على حياتها ، وكانت تقول إنها ستلقى حتفها على يد "قاتل محترف يتم استئجاره من قبل عشيقها السابق"، في اشارة الى رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى.

وكشف العزاوي أنه كان يتعرض وزوجته للملاحقة والتحرش والإزعاجات، كما تلقوا سلسلة من التهديدات عبر الهاتف عندما كانا يعيشان معا في لندن .

وأضاف بأنه يعتقد أن تلك التهديدات كان مصدرها رجل الأعمال والسياسي المصري الثري هشام طلعت مصطفى "الذي كان على علاقة سابقة بسوزان، لطالما أن ملاحقيه والمتصلين كانوا يقومون بتلك التصرفات باسمه".

واستطرد العزاوي بالقول :" إنه أخطر شرطة ميتروبوليتان لندن بالتهديدات التي كانت "زوجته" سوزان تميم تتلقاها ، إلا أن الشرطة البريطانية أخفقت بالقيام بأي تصرف أو أمر يؤمن لها الحماية.

وقامت الشرطة فقط بتركيب جرس إنذار في شقة تميم  وأخبرتهما بضرورة أن يظلوا على اتصال بها، وذلك دون أن تتخذ أي إجراءات بشأن تهديدات مصطفى لهما.

وسرد العزاوي ذهاب زوجته سوزان إلى ضابط الشرطة الذي يتابع قضيتها، وقالت له: "أنا اليوم حية، لكنني قد أكون غدا ميتة، فلماذا لا تستطيعون مساعدتي؟" ، إلا أن ضابط الشرطة رد عليها بالقول: "إن هشام طلعت مصطفى هو شخصية حكومية بارزة في مصر".

وزعم الملاكم العراقي أن "العشيق السابق" لزوجته سوزان عرض عليها مبلغ 50 مليون دولار أمريكي من أجل إغرائها وإقناعها بالزواج منه، مشيرا الى انه قد تلقى اتصالا هاتفيا من (مصطفى) في منزله في حي نايتبريدج بلندن مهدد إياه بترك سوزان وشأنها.

وقال العزاوي: "لقد أخبرتني سوزان أنه (مصطفى) اتصل بها بالهاتف وقال لها إذا تركتني وذهبت لتتزوجه، فسيعطيها 50 مليون دولار. لكنه بعدئذ عاد ليهددها بالقول إنهه إذا رفضت ذلك، فسيدفع مليون دولار ليقتلها".

وتنقل الصحيفة عن متحدث باسم شرطة سكوتلانديارد البريطانية قوله:" إنه يجري الآن تحقيق بالمزاعم التي تحدث عنها العزاوي، لكنه قال إنه لم يقع أي عمل جنائي على صلة بالقضية في المناطق التي تخضع للسلطة البريطانية".





http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=163813&pg=1


مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رياض العزاوي: كنا نعيش في لندن وثالثنا الخوف!

GMT 20:15:00 2008 الأحد 7 سبتمبر
 
إيلاف
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

يتحدث لاول مرة للصحافة ويعود للادعاء بأنها زوجته
رياض العزاوي: كنا نعيش في لندن وثالثنا الخوف!

اقرأ أيضاً:
ضاحي خلفان: لولا هزاع بن زايد ومصر لضاعت قضية سوزان تميم!

3 سيناريوهات تفسر مفاجأة حبس ومحاكمة طلعت

‏( السكري ) ل ( هشام ): " سيبها علي ودي شغلتي ياريس ".. 

اعتبروا القضية أكبر من مجرد جريمة قتل
الإخوان: إدانة هشام طلعت عار على البرلمان والحزب الحاكم

اعترافات مثيرة للمتهم وترتيبات قضائية مصرية مع الإمارات
إحالة هشام طلعت والسكري على المحاكمة بتهمة قتل سوزان تميم

تميم قصة السندريلا لكن إياك أن تخبرها لأولادك

هشام طلعت مصطفى ينفيها ويعود لمصر للرد عليها
شائعات تربط رجل أعمال مصريا بمقتل سوزان تميم

المجرم نفذ الجريمة وانتقل مباشرة للمطار للسفر خارج دبي
قاتل سوزان تميم اعتقد أن جريمته كاملة...
 
شاهد في إيلاف:
سوزان تميم تعود عبر "الفايس بوك"

عادل معتوق يتقبل التعازي بسوزان تميم ويرفض التعليق
 
بيانات:
 
أرقام قياسية جديدة تحققها في عدد المتصفحين
حسن نصرالله وسوزان تميم يثيران اهتمام قراء إيلاف
 
زيد بنيامين من دبي: قبل عامين من الان، جاء اللقاء بالصدفة، في متاجر هارودز الشهيرة في العاصمة البريطانية لندن، جمع اللقاء سوزان تميم وهي مغنية لبنانية غرق صوتها في بحر المشاكل التي عاشتها بسبب سوء التقدير، ورياض العزاوي وهو رياضي عراقي يصغرها بخمسة اعوام، كانت سوزان وقتها مازالت تتلقى التهديدات التي كانت تلوح بانهاء حياتها، فوجدت في عضلات العزاوي المفتولة ملجأ لها ولو الى حين فاستعانت بخدماته حارساً خاصاً لها. يروي رياض العزاوي لصحيفة التايمز البريطانية قصته مع الساندريلا الهاربة، وكيف تحولت قصتهما من علاقة رسمية الى علاقة تجمع زوج وزوجة اعتباراً من العام الماضي رغم بقاءها رسمياً على ذمة رجل اخر، يعلق العزاوي " لقد كنت هناك لحمايتها، وقد كنت الى جانبها لوحدي دون ان انال مساعدة من احد ".

ويؤكد اليوم بعد ان رحلت زوجته ان زوجها السابق عرض مبلغ 50 مليون دولار من اجل اغرائها بالعودة وقد هددها بدفع مليون دولار من اجل قتلها ان رفضت عرضها هذا. حياة سوزان تميم انتهت قبل ستة اسابيع من اليوم حينما كانت في زيارة لدبي، حيث تلقت طعنات انهت حياتها بعد ان فتحت الباب لرجل ادعى انه قادم من الشركة التي باعت الشقة لها في دبي، وقد توصلت التحقيقات التي جرت في كل من دبي والقاهرة الى ان رجل اعمال مصري هو هشام طلعت مصطفى يقف وراء هذه الجريمة، وقد دفع من اجل التخلص من هذه المغنية الشابة (31 عاماً) مليوني دولار كي يسافر القاتل المستأجر الى دبي ويقلتها، ولينتظر كل من القاتل والمحرض اليوم حكم الاعدام في احد سجون مصر.

منذ بدأت القضية، تحولت الى ظاهرة في الصحافة العربية التي تابعت الموضوع وتفاصيله.. يروي العزاوي في حديثه للتايمز كيف كان يتلقى هو وزوجته العديد من التهديدات بقتلهما، حينما كانا يقيمان في لندن، وهو يقول ان التهديدات كانت قادمة من رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى الذي كان على علاقة سابقة بتميم، وعلى علاقة بالرجل الذي قام بقتلها فيما بعد "لقد قالت لي سوزان ان الرجل اتصل بها وقال لها انها في حال تركتني (رياض) وتزوجت منه سيدفع لها 50 مليون دولار، ثم قال لها انها اذا رفضت هذا العرض فانه سيقتلها مقابل مليون دولار".

وفي مناسبة اخرى اتصل طلعت بالعزاوي اثناء اقامة الاخير في شقة الزوجين في النايتسبرايد "قال لي انسى امر هذه الفتاة، ساقتلها واقتلك اذا لم تعطيني اياها" ، ويضيف العزاوي ان رجل اخر اتصل به فيما بعد قال له انه مرسل للقيام بمهمة القتل هذه وهو في لندن اليوم "لقد قال لي انه قد وصل الى البلاد من اجل قتلي على وجه الخصوص، وانه سيقوم بما طلب منه تاركاً بقية المهمة لفريق اخر عين من اجل هذا الموضوع". ويضيف العزاوي "لقد قال لي الرجل ان السبب وراء قيامه بقتلي هو انه تلقى 50 الف جنيه استرليني وانه سيستلم اموال اكثر حينما يتم اطلاق النار وينتهي الموضوع".

كان الطريق الوحيد امام الزوجين هو اخبار الشرطة بهذه التهديدات، حيث تم تزويد تلك الاجهزة بالتسجيلات الكاملة بها، ومن بينها تسجيل للقاتل، وقد قامت الشرطة مباشرة بنصب بعض اجهزة الانذار المبكر في الشقة وتم اخبار الزوجين بالبقاء قريباً من بعضهما البعض "ذهبت سوزان لمقابلة ضابط الشرطة الذي يتعامل مع ملف القضية، وقالت له، اليوم قد اكون على قيد الحياة، وغداً قد اموت، لماذا لا تستطيع مساعدتي؟!، فقال لها الضابط ان طلعت رجل سياسي مرموق في بلده مصر".

عن ردود افعال الشرطة البريطانية عن كل مايرويه الزوج المكلوم قال المتحدث باسم شرطة (السكوتلانديارد) انه قد تم اجراء التحقيقات في القضية المشار اليها اعلاه بينما يؤكد العزاوي في بيان رسمي صادر عنه "قالوا لي ان الجريمة قد حصلت خارج البلاد، ولكنني اعتقد ان بداية القضية كانت في لندن".  ويتذكر العزاوي زوجته اليوم قائلاً "انا غاضب لاني خسرتها، لقد كنت دائماً متواجداً لاجل حمايتها، لوحدي، ولم يساعدني احد، لقد قدمت افضل ما عندي من اجلها، ولكن بعد خمسة ايام من اقامتها في دبي لوحدها.. انظر ماذا حدث لها". 
 


 









 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com