المحرر موضوع: كتاب انتوني روبنز --خطوات عظيمة -- من الكتب التي حققت اعلى المبيعات  (زيارة 1804 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل hewy

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي


كتاب خطوات عظيمة


نبذة عن الكتاب

365 درساً يوميا تتعلم من خلالها كيفية تمالك عقلك وجسمك يقدمها أنتوني روبنز

حيث يواصل المؤلف صاحب الكتب التي حققت أعلي المبيعات ؛ ومستشار الأداء الرائد . تقديم استبصاراتة وإلهاماتة اليومية مع بعض الإجراءات - أو التمارين - التي ستحملك علي القفز بخطوات عظيمة لتحسين حياتك . بدءاً من القدرة البسيطة علي اتخاذ القرار إلي الأدوات الأكثر تحديداً ودقة والتي يمكنك من خلالها إعادة تعريف جودة علاقاتك ؛ وشؤونك المالية ؛ وصحتك وعواطفك - يعرض لك الكاتب طرقاً تحقق بها نتائج عظيمة في أقصر وقت ممكن .

&

القليل من التغيير لتحقيق الكثير من الفارق , 365 درسا يوميا تتعلم من خلالها كيفية تمالك عقلك وجسمك , ما جدوى الإلهام ما لم يدعمه سلوك ؟ , إن هذا الكتاب بمثابة خطة ممتعة للحياة , إنه كتاب بسيط يعتمد على التفاعل العاطفى كأساس لتحقيق النجاح على المستويين الشخصى والمهنى .

استنادا إلى أفضل الادوات والاساليب والقواعد والاستراتيجيات يواصل المؤلف تقديم استبصاراته والهاماته اليومية مع بعض الاجراءات – او التمارين – التى ستحملك على القفز بخطوات عظيمة لتحسين حياتك , بدءا من القدرة البسيطة على اتخاذ القرار إلى الادوات الاكثر تحديدا ودقة والتى يمكنك من خلالها إعادة تعريف جودة علاقاتك , وشؤونك المالية , وصحتك وعواطفك , يعرض لك الكاتب طرقا تحقق بها نتائج عظيمة فى اقصر وقت ممكن .


&

الناشر:
استناداً إلى أفضل الأدوات والأساليب والقواعد والاستراتيجيات التي قدمها في كتابه (أيقظ قواك الخفية) يواصل المؤلف صاحب الكتب التي حققت أعلى المبيعات, ومستشار الأداء الرائد (أنتوني روبنز) تقديم استبصاراته والهاماته اليومية مع بعض الإجراءات- أو التمارين- التي ستحمل على القفز بخطوات عظيمة لتحسين حياة الفرد. بدءاً من القدرة البسيطة على اتخاذ القرار إلى الأدوات الأكثر تحديداً ودقة والتي يمكن من خلالها إعادة تعريف جودة علاقاتك, وشؤونك المالية, وصحتك وعواطفك- يعرض الكاتب طرقاً يحقق بها نتائج عظيمة في أقصر وقت ممكن. إن هذا الكتاب بمثابة خطة ممتعة للحياة. إنه كتاب بسيط يعتمد على التفاعل العاطفي كأساس لتحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني.


صيغة الكتاب PDF

حجم الجزء الاول من الكتاب 10 ميجا الحجم كبير والسبب لشكل الكتاب اللي شاف الكتاب يعرف قصدي اضافة لتصوير الكتاب بوضوح عالي حتى اتغلب على مشكلة طريقة عرض الكتاب





تحياتي للجميع