المحرر موضوع: خليجي 19 في بغداد  (زيارة 943 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كمال زاخولي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
خليجي 19 في بغداد
« في: 16:36 24/11/2008 »
{}{}{}{ خليجي 19 في بغداد }{}{}{}



كمال الصفار
kamalzakholi@hotmail.com




خليجي 19 في بغداد وليس مسقط ... نعم احبتي في بغداد السلام هكذا يجب ان تكون ولا نرضى ان تكون في مسقط وعلى عكس المقولة اللتي تقول كأس الخليج مستضيفها حاملها ... اليوم نقول لا والف لا لهذه المقولة  ... خليجي 19 في بغداد وحصرا .

بعد الأنجاز الكبير والفوز بكأس آسيا الأخيرة وما مرينا به من أزمات بعد خليجي 18 وما مرينا به  بعد خروجنا من تصفيات كأس العالم وما نمر به اليوم بسبب كثرة المشاكل وكثرة التخبطات وكثرة الأختلافات بوجهات النظر والتي لا أستعبد منها أي شخص لأنهم وبصراحة الجميع ... الجميع يصرح انا وليس هناك من حولي ... وآخر المصرحين صاحب هذا هذه الكلمات البسيطة وهو يقول خليجي 19 في بغداد وهو على علم تماما انها في دولة عمان الشقيقة .ولكن لماذا يصرح بذلك !!!

لقد افرزت القرعة التي جرت في جنوب افريقيا بوقوع منتخبنا بالمجموعة الأولى وبغض النظر اذا كانت المجموعة سهلة او صعبة ولكن بمجرد  اللعب مع كبار العالم فهذا حقا انجاز آخر ... نعم نحن من كبار العالم الآن بكرة القدم ليس غرورا وليس تفاؤلا ولكنها الحقيقة التي سنراها بعد اشهر ان شاء الله ونستمتع بهذه المباريات اتي سيخوضها منتخبنا مع منتخباب المجموعة وبالمقابل سنستمتع بمشاهدة مباريات رائعة ايضا بالمحموعة الثانية الذي نتمنى لمنتخب مصر الشقيق الناجح بمهمته الصعبة .

البرازيل وايطاليا واسبانيا ... لا تعليق على اساميهما فبمجرد ذكرهم ترتعب اغلب الفرق الخليجية او بالأحرى كل الفرق الخليجية المشاركة بخليجي 19 ... اقول هذا ليس استخفافا بها استغفر الله لأني لم انسى يوما انهم اذاقونا طعم الخسارات وبمناسبات مختلفة ولكن اليوم يختلف تماما عن الماضي اليوم نحن مع الكبار بالرغم من خروجنا من تصفيات كأس العالم التي تعتبر اكبر البطولات الكروية .

اذن نحن من كبار العالم بكرة القدم .

خليجي 19 في بغداد  ... اكررها نعم في بغداد لأنني لا اعتبرها بطولة بل اعتبرها مباريات استعدادية لا اكثر ولا اقل والفوز حليفا منتخبنا حتى لو شارك بالمنتخب الأولمبي او الرديف  لربما لا يقتنع القارئ بما اقوله ولكنها وجهة نظر من جهة خاصة من يريد ان يواجه البرازيل او اسبانيا او غيرها من فرق المقدمة لا تقف امامه  اليمن او البحرين او الامارات وغيرها من الفرق مع احتراماتي لهم ولقدراتهم ولكن بمجرد التفكير باللعب امام اسبانيا علينا ان لانفكر بأي فريق خليجي لأن النتيجة يجب ان تكون عراقية خالصة وبوفرة الأهداف .

هل ابالغ بكلامي لربما !!!

ولكن هذا ما اراه من وجهة نظري من لا يستطيع التغلب على الفرق الخليجية  لا يستحق ان يلاعب فرق الكبار !!!

لربما يقول البعض انني ازيد الضغط على لاعبي منتخبنا او لربما يزيد غرورهم بهذه الكلمات والثقة المفرطة ولكن اقول لا فالحقيقة هذا هو الواقع خليجي 19 هي مجرد استعداد بسيط جدا لمنتخبنا وعلينا بعد البطولة الصراع مع الكبار لأننا بكل اختصار من الكبار .

خليجي 19 في بغداد  ... اكرررها ... خليجي 19 في بغداد



والسلام والتحية والأعتذار عن التقصير ختام