المحرر موضوع: تحية الى المهندس نامق ناظم جرجيس المرشح المستقل للمقعد المسيحي في مجلس محافظة بغداد  (زيارة 870 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عمانوئيل شكوانا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
              تحية الى المهندس نامق ناظم جرجيس المرشح المستقل للمقعد المسيحي في
                                                       مجلس محافظة بغداد
                                                                                                                                  عمانوئيل موسى شكوانا   
   باعتقادي ان الصفات التي يجب ان تتوفر في عضو مجلس المحافظة هي مايلي:
1-النزاهة
2-الجدية في العمل
3-خبرة ادارية
4-كفاءة مهنية
5-النشاط في متابعة الامور
6-افق واسع لتفهم احتياجات المواطنين وايجاد الحلول الناجحة لها
7-الجرأة في طرح الاراء

    من معرفتي الشخصية للسيد نامق ناظم اجد ان الصفات اعلاه جميعها متوفرة فيه وبقوة.
1-لقد عرفته نزيها نظيف اليد والاخلاق مما اهله ليكون عضوا في لجنة اوقاف البطريركية الكلدانية ، ووضعه المادي يؤيد ذلك فهو لايملك سوى دار واحدة ولاشيء سواها بالرغم من موقعه الوظيفي والاداري .
2-الجدية في العمل لم يألو السيد نامق جهدا في المساهمة  في جميع المجالات التي يمكنه فيها خدمة المواطنين فقد عمل ممثلا للكنيسة الكلدانية في المجلس الكلدواشوري القومي الذي شكلته كنائس بغداد في شهر ايار (مايس) 2003 اي بعد السقوط، وعندما وجد السيد نامق ان بعض الاحزاب السياسية القومية تحاول فرض وصايتها عليه انسحب منه مع معظم من انضم اليه في بداية تشكيله.
    كما انه عضو في مجلس خورنة كنيسة مريم العذراء في شارع فلسطين اضافة الى عضويته في لجنة بغداد للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري التي شكلها هذا المجلس.
  وبهذا نراه يساهم في كل مايعتقد انه في صالح ابناء شعبه الكداني السرياني الاشوري .
3- خبرته الادارية: كان مساعدا لآمر مديرية عامة كبيرة في الجيش العراقي وبرتبة عميد مهندس ومسؤول عن فحص كافة الاسلحة التي ترد هذا المجلس وتقرير صلاحياتها بالرغم من نظرة النظام السابق الى ابناء الاقليات الدينية والاثنية وعدم فسح المجال لهم في التقدم الاداري.
     كما لايفوتني هنا ان اذكر عن كفاءته في ادارة عائلته فابنه الاكبر تخرج طبيب اسنان وابنه الاخر طالب في كلية الهندسة- جامعة بغداد
4- كفاءة مهنية كما بينت في الفقرة(3) فبكفاءته الشخصية تمكن من الوصول الى هذا الموقع .
     كما اذكر انه وخلال السنوات الثلاث الاخيرة ترأس مجموعة للتدريب على تفكيك الالغام وعمل في مختلف المحافظات العراقية كما انه استدعي الى ارمينيا لتدريب مجموعات على هذه العملية .
5- النشاط في متابعة الامور،اوضح مثل على نشاطه اضافة الى ما ذكرنا في مساهماته في مختلف اللجان وقيامه باعمال مختلفة هو ادارته لحملته الانتخابية فهو يقوم بها بنفسه وبمساعدة اولاده فقط وقد قام بذلك بشكل يفوق التصور.
6- ان عمله في اللجان وقيامه بالاعمال المختلفة جعله على احتكاك مباشربالمواطنين واحتياجاتهم .اما خلفيته  المهنية كمهندس والادارية كمساعد مدير عام دائرة في وزارة الدفاع جعلته على معرفة تامة بالمشاكل التي تواجه شعبنا ووطننا.
7- الجرأة في طرح الرأي احيل القارئ العزيز الى كتابات السيد نامق في الانترنت وفي مختلف مجالات نشاطه والذي على احتكاك معه يعرف عنه ذلك جيدا
    وفي الختام ارى ان وصول السيد نامق ناظم جرجيس الى مجلس محافظة بغداد يضيف شيئا هاما الى هذا المجلس وسيكون من خيرة اعضائه العاملين على تحسين وضع الخدمات واحتياجات المواطنين.