المحرر موضوع: بيان صحفي  (زيارة 844 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل bindeesan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 15
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان صحفي
« في: 16:08 01/02/2006 »
بيان  صحفي

بدأ السيد يونادم كنا ، عضو البرلمان العراقي المنتخب ، وعضو اساسي في هيئة اجتثاث البعث ، ورئيس لجنة اعمار العراق في البرلمان العراقي ، زيارة رسمية  الى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث وصل الى العاصمة واشنطن في الساعة 7:40 من عصر يوم الأثنين المصادف 30 كانون الثاني 2006 .

في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم التالي المصادف يوم الثلاثاء 31 كانون الثاني 2006 ، التقى السيد كنا مع عضو الكونغرس الأمريكي ــ آنا إيشو ــ  حيث تناول اللقاء معها اوضاع الشعب العراقي بشكل عام واوضاع شعبنا الكلدوآشوري السرياني بشكل خاص في العراق في ظل الظروف الأمنية والإقتصادية الصعبة  .
 صباح يوم الخميس المصادف الثاني من شباط 2006 سيتناول السيد يونادم كنا طعام الصباح مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية  سيادة الرئيس جورج دبليو بوش ، كما سيلتقي عدد من اعضاء مجلسي الشيوخ والكونغرس من كلا الحزبين الجمهوري والديمقراطي ، ويبحث معهم الشأن العراقي والتطورات الحاصلة في الوضع العراقي على الصعد السياسية والإقتصادية والأمنية .
بعد نهاية  مراسيم زيارة السيد يونادم كنا  الى العاصمة واشنطن ، سيقوم بجولة  الى المدن التي يتواجد فيها ابناء شعبنا الكلدوآشوري السرياني ن ليلتقي بأبناء شعبنا وكذلك بالأحزاب والمؤسسات الكلدوآشورية السريانية  هناك قبل ان يختتم زيارته الى الولايات المتحدة الأمريكية .

مكتب الثقافة والإعلام
الحركةالديمقراطية الآشورية
فرع امريكا وكندا
الأول من شباط 2006