المحرر موضوع: اللهم اغفر للدانمركيين فإنهم لا يعلمون لكاتبه Hussain Abu  (زيارة 920 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nesan

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 595
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بادئ ذي بدئ انت تستخدم آية مسيحية من صلب فكر السيد المسيح ولكنها معدومة في فكر عقيدك انت.
انت تقول : "...توصيل الصورة الحقيقية  لنبي الرحمة والسلام إلى العالم..." وانا اقول لك: كل (آية) رحمة ومحبة قد نُسِخَت من كتابك وفكرك.
انت تقول : " ...فهم يعرفون الرسول محمد ( ص) من خلال أتباعه الذين تفرقوا وكانوا شيعا، ومن خلال الخلاف الدموي بين السنة والشيعة على مر العصور ، ومن خلال الملا عمر وأسامة بن لادن والزرقاوي." وانا اقول لك: إن ماجرى في التاريخ القديم هو من صلب المفاهيم العشائرية والصحراوية للانسان العربي. أما عن الذي يجري ا لان فهو من صلب الفكر المحمدي سواء كان قرآناً او احاديث.
انت تقول : " إنهم يتصورون  بان من قاموا بتفجير قطارات المترو في لندن واحراق الكنائس في العراق........ينفذون تعاليمه من خلال هذه الممارسات" وانا اقول لك: كل ما جرى ويجري وسوف يجري هو من صلب التعليم المحمدي والعقيدة المحمدية، " جعلت رزقي تحت رمحي"، "قاتلوا واذبحوا من لا يؤمن بمحمد كنبي"، "اهل الكتاب هم اولاد القردة والخنازير"، "احصروهم ارهبوهم"، "نسائهم اموالهم حلال عليكم"، وغيرها ا لكثير من ال (آيات) التي تدعو الى الذبح وقطع الرقاب والقتل لكل مَن ليس بمحمدي.
انت تقول : "  وهم يتصورون بان محمدا هو  نبي لأمة مشتتة يلعن بعضهم بعضا ويكفر بعضهم بعضا" وانا اقول : انه الحقيقة والواقع وانت والكل يرى بام عينيه ما جرى ويجري.
انت تقول : " يدعو الى المحبة" وانا اقول : ليتك ترني (آية) غير منسوخة تدعو الى المحبة.
انت تقول : " ويدعو الى المجادلة  الحسنة فندعو الى تكفير المخالفين وإباحة قتلهم وسلبهم " وانا اقول: المجادلة الحسنة كانت في زمن مكة لكن عندما دخل المدينة واصبح قوياً قال : ليس هناك مكان لأي دين اخر في الجزيرة. وقال: "انهم المغضوب عليهم والظالين" وقال: "ان اي شخص لا يقول الشهادتين حلال ذبحه"، معناه انه ليس مهما ان تؤمن بالله لكن المهم هي الشهادة الثانية ان تؤمن وتعترف بان محمد (نبي) الله...وإلاّ دمك مهدور.
انت تقول : " وعلى أي حال فان رد فعل الأمة الإسلامية يبشر بخير ، وقد وصلت الرسالة الى الذين أساءوا الى المقام النبوي الشريف والى كل من تسول نفسه في تكرار الإساءة في المستقبل" وانا اقول : لاحظ عنوان مقالك ولاحظ ماتكتبه هنا...هذا هو اسلوب التقية والمراوغة...انت في صميم قلبك وعقلك تؤمن وتحب ماجرى لكن لانك تنشر كلامك هنا تجمّله بالعنوان الذي في الاعلى وتتبعه ب " وكم كنا نتمنى لو كانت الاحتجاجات سلمية ..." في الجملة الاولى رد الفعل بالقتل والحرق والتدمير والشتائم يبشر بخير والرسالة وصلت ، وقلبك مرتاح وضميرك تجاه محمد مرتاح لكن لكي تجمّل صورتك عند القراء تستدرك بانه لو كانت طرق سلمية...ها ها ... انت رائع في اسلوبك الملتوي هذا.
ليفتح الرب بصيرة كل منا...انت : حتى تعرف الحق السماوي ، والقراء حتى لا تنطلي عليهم هكذا مغالطات، وانا حتى اثبت في ايمانه.
لك مني التحية
ولاهل الموقع والمشرفين عليه إكبار واحترام.