المحرر موضوع: كان كل العراق سجن ابو غريب ولم نسمع لكم صوتا  (زيارة 1238 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Iraq for ever

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


احمد مهدي الياسري



كان كل العراق سجن ابو غريب ولم نسمع لكم صوتا احمد مهدي الياسري
انا اعرف ان الشرف ثابت والمصائب تتحرك , والكل يعرف ان الظلم واحد وزمانه ومكانه يتحرك , والجميع يفهم ان الرجولة والصدق واحد والمواقف تتحرك , والغبي والحكيم يعي ان العار واحد والاشباه حوله تتحرك.
متى كان ابو غريب ؟؟ ومن بنى ابو غريب؟؟ ومن سن سنة ابو غريب ؟؟ ومن اسس اسس الظلم في ابو غريب؟؟ ومن ارهب العباد بابو غريب؟؟ ومن علم الطغاة صنع ابو غريب؟؟ ومن ومن ومن ومن؟؟
ياتي الانجاس في هذا اليوم بالذات ليصرخوا على قبيح حصل في ابو غريب وهو ان تنتهك حرمة الانسان الذي كرمه الله مهما كان وهو من ثبت في كل رسالاته واديانه ان لا تنتهك حرمته حتى ولو كان كلبا عقورا وهو فعل مرفوض ومستهجن وغير اخلاقي مهما كانت صفة وفعل الذي ُينتهك شرفه بهكذا صورة ونحن شعب العراق والاسوياء والحكماء والعلماء واصحاب الضمير لانقبل هكذا فعل من اي كان عربي او امريكي شرقي او غربي .
ولكن اما سألتمونا ايها الناعقون اليوم على تلك الصور كيف كان حالنا قبل ان تاتي طامة الانقلاب الالاهي على اقذر الطغاة واسفل واحقر الجلادين بناة ابوغريب العراق باسره.
لا اريد ان اسرد كل ماجرى في هذا الابو غريب على شعب العراق ولا اريد ان اعرض امام العربان والبعثيين السفلة هؤلاء الذين ينعقون اليوم ويعوون كالكلاب المسعورة على مايحصل في ابو غريب لاني بذلك انعش لهم ساديتهم ليتشفوا بنا واقول والله انها عدالة الله جل في علاه وكما اذقتمونا مر الهوان دار الزمان بكم وكان من استعملكم هو السجان وانتم العراة المنتهكة حرماتها كما انتهكتم حرمات اشرف خلق الله علماء وشباب ونساء واطفال العراق وفي ذات الزنازين الكريهة تلك ولكن الفرق بين اليوم والامس ان اليوم هو جلاد يصور العملية وينشرها للعالم اما بالامس فكان الجلاد خسيسا وضيعا جبانا لارجولة عنده ولاشرف يبيع مالديه من اجل مصة دم لبرئ يحتضر وهكذا كنتم يازبال البعث وياخنثاء العرب المطبلين لابوغريب صدام والشاتمين ابو غريب بوش.
هو ذاته ابو غريب ايها السفلة وكنا نصرخ ونصرخ ونصرخ وانتم تلعقون جيف الغواني وترقصون طربا في موائد الخنازير تحتسون خمرة الجماجم المعتقة بشهوة ولذة وطرب لامثيل له وتربون نخب العذاب فينا في ذاته ابو غريب وفي ذات الزنازين ولكن بايادي عربزبية صدامية والضحية هو قمر من اقمار الانسانية .
اذن انا فرح لانكم تصرخون من ابو غريب وانا كنت سابقا اتفرج وانا المهتوك حرمته ولكن تفرج الصابر المحتسب المنتظر فرج الله او الشهادة ولتعلموا ان من عدل الله معنا ان سلط الله علينا جلادا خسيسا جبانا كان يحصر الهتك بين تلك القضبان لان الله سبحانه حاشاه ان يهتك حرمة عبد من عبيده اما انتم فقد سلط الله عليكم شرار من استعملوكم واتكأتم عليهم ليذيقوكم بعد حين مر ما اذقتمونا , ويسوموكم مر ما أسمتمونا .
قلتها لكم في بدأ الكلام ان الشرف ثابت والمصائب تتحرك فلماذا جمدتم شرفكم عندما كان ابو غريب ماركة وصناعةعروبية بعثية قومية صدامية وباقذر مما رايتم الان وان قلتم لا فلائكم عندي هي صوت خنزير يمرغ فمه وانفه ولسانه في فضلاته وقاذورات غيره وان قلتم نعم فأين كان شرفكم وهل تجمد الرجال شرفها بين الحين والحين, وهل يمكن للرجال ان تكون رجالا بلا شرف او بشرف مجمد او بشرف ناقص او بشرف اعور او بشرف اصم او اعمى او في حقيقة الامر من اين لكم شرف ؟؟؟
وقلتها لكم ان الظلم واحد والزمان يتحرك وكان المكان هو ذاته....( لايزال بنيانهم الذي بنوا ريبة في قلوبهم الا ان تقطع قلوبهم والله عليم حكيم ) ولكن كان ذلك الابو غريب في كل شبر من ارض العراق وكنا نُسحق وتعرى حرائرنا وتنتهك اعراض الشرفاء وباشنع من تلك الصور بملايين المرات وبملايين الشرفاء ولم تتحرك ضمائركم وشرفكم واصواتكم العفنة التي هي اليوم تنعق في المستقلة والجزيرة والعربية وغيرها من ابواق العهر العروبي الذي في كل شبر من ارضه ابو غريب ولكنكم تسكتون عنه لانه ابو غريب عربي متاسلم قومي ولانه ابو غريب ينتهك الاعراض اعراضكم ولكنكم بلاشرف او غيرة او عرض لتصرخو عليه فسيان عندكم ان عرت طغاتكم نسائكم ورجالكم فاللذة لديكم واحدة , لان البغاء تستلذ ببعضها البعض, فما لي انا وماترغبون (ومن الاعراب من يتخذ ماينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم)
نحن شعب العراق واحراره ايها الاوغاد وانا منهم كنت حينما همت امريكا باسقاط صدام بيديها اقول مع نفسي وهكذا كان يقول جميع احبتي وشعبي العراقي المظلوم انه عدل الله وانه رب يشغل الظالمين بالظالمين وانه عدله ان يسلط الله على شراركم بغائكم ليسوموكم مر الذل والهوان كما فعلتموها معنا وكما رقصتم لنا بالامس فرحنا بما نراه اليوم من نصر الله وعدل وقسط وقصاص...( فليضحكوا قليلا وليبكوا كثيرا جزاء بما كانوا يكسبون ) ولكن الفرق انها الان بالصوت والصورة والعبرة والمصير العادل, واعلموا ان هؤلاء العراة هم من عرى احرار العراق بالامس وانتم صامتون وسياتي اليوم الذي نراكم في ذات الصور لانكم اليوم تصمتون عن ابو غريب مصر واليمن وقطر والسعودية والجزائروليبيا والاردن والسودان والمغرب وووو غيرها من ابو غريبات الصداميين العرب الطغاة.
هو ابو غريب واحد والفرق بين الامس واليوم اننا كنا فيه بالامس الضحايا وانتم الصامتون والجلاد خسيس منكم , اما اليوم فهو ابو غريب فيه انتم العراة والجلاد منكم وفيكم وهو الذي يسحب رقاب حكامكم بحبال الذل ويسيرهم كيفما يشاء وانتم لهم ترقصون وهو من يعريكم ويهتك حرماتكم ولكنها حرارة السوط اذابت جمود الشرف الذي تتصورونه شرف ولكنه الم وحرارة القصاص في حقيقة الامر.


http://www.sotaliraq.com/articles-iraq/nieuws.php?id=26352