المحرر موضوع: بيان استنكار  (زيارة 1096 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد فيادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 225
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان استنكار
« في: 01:58 27/02/2006 »
بيان استنكار

قامت جماعة من الإرهابيين بتفجير مرقد الإمامين الهادي والعسكري (رض) في مدينة سامراء, قاصدين بفعلهم هذا زرع الفتنة الطائفية بين بنات وأبناء المجتمع الإسلامي العراقي, بعد أن فشلت كل مساعيهم في تعطيل سير العملية السياسية , التي بها يخرج الشعب العراقي من دائرة الاحتلال وآثار الدكتاتورية.

إن الصداميين والزرقاويين, لن يتوقفوا عن محاولاتهم في شق صفوف الشعب العراقي, عليه ندعو الجميع باللجوء الى الاحتماء بالوطنية العراقية, وعدم الجري وراء الفخاخ التي ينصبها لنا أعداء الحرية والديمقراطية والفدرالية, فكلما خطينا خطوة الى الأمام ندق مسمار في نعش أعداء السلام.

من هنا ندعو القوى السياسية العراقية الى التزام الحكمة وتوجيه الشعب العراقي الى اللحمة الوطنية, والتقدم نحو الآخر ممن يؤمن بالعمل السياسي السلمي, وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية بأسرع وقت, لتفويت الفرصة على من يصطاد بالماء العكر.

تتوجه جمعية الطلبة العراقيين, الى الحكومة العراقية المنتهية ولايتها, وندعوها تحمل مسؤولياتها في الحفاظ على الأمن ومتابعة الإرهابيين والصداميين والمجرمين, ممن تركهم الدكتاتور سائبيين في شوارع العراق, بعد حملة تبييض السجون العراقية قبل السقوط,.

 جمعية الطلبة العراقيين في المانيا الاتحادية
احد فروع اتحاد الطلبة العام في الجمهورية العراقية[/b][/size][/font]