المحرر موضوع: انطلاق بطولة اربائلو السادسة بكرة القدم المصغرة بعنكاوا بين فرق الكليات والمعاهد  (زيارة 2160 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل basem

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في بطولة اربائلو السادسة بكرة القدم المصغرة بعنكاوا
التربية الرياضية يسحق الهندسة وفوز صعب للادارة واقتصاد واخر مهم للخريجيين في اليوم الاول من البطولة


تم افتتاح بطولة اربائيلو السادسة بكرة القدم المصغرة للعام الدراسي 2005-2006 التي ينظمها سنويا اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو اشوري-فرع اربيل-لجنة الجامعة والمعاهد،حيث جمعت عصر يوم امس المصادف 10\3\2006 فريقي(كلية التربية الرياضية وكلية الهندسة) في المباراة الافتتاحية.فقد سحق الاول خصمه بفوزه الكبير بنتيجة (10_2). سجل معضم  اهداف  كلية التربية رياضية فان شوقي  اذ سجل (5) اهداف 

وفي المباراة الثانية من البطولة حيث حققت كلية الادارة والاقتصاد وصيف البطولة الماضية فوزا صعبا جدا على كلية الاداب بستة اهداف مقابل خمسة اهداف حيث برز اللاعب نشوان جاني لاعب كلية الادارة والاقتصاد في هذه المباراة بتسجيلة الخماسية في مرمى اداب وصناعتة الهدف السادس لفريقه.
من جانب اخر  فقد كانت تحركات اللاعب البارز في كلية الاداب البير روميل تأثيرا ايجابيا في نتيجة المباراة بتسجيلة الثلاثية (هاتريك) في مرمى الادارة والاقتصاد  فكانت النتيجة (3-4) لمصلحة الاداب لتنتهي المباراة بفوز الادارة والاقتصاد بنتيجة (6-5).

اما في المباراة الثالثة التي جرت بين كل من كلية القانون وفريق الخريجين حيث انتهت المباراة بفوز الخريجين (4-2).
وقد كان الشوط الاول من هذه المباراة متوتر الاجواء من الفريقين وكان اللعب محصورا في وسط الملعب تنتهي المباراة لمصلحة الخريجين  بنتيجة (4-2)

هذا وقد استحدث مكتب الثقافة والاعلام في فرع اربيل لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري موقعا الكترونيا لتغطية كافة مباريات البطولة
www.arbaillo.com