المحرر موضوع: شتسوي لوتحب وحدة او واحد  (زيارة 6750 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« في: 13:17 19/04/2008 »
شباب شلونكم اريد اعرف شتسون لو تحب بنية وهاي البنية متحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفس السؤال للبنات شتسون لو انتو تحبون واحد وهو ميحبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اريد ردودكم علموضوع



غير متصل SAIF_aladil

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1585
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #1 في: 10:15 20/04/2008 »
شكرا اخي على الموضوع الحلو
طبعا احب اوضح شغلة هو ان الحب من  طرف واحد اقوى من الحب الطرفين لان التفكير بالموضوع وحدة مشكلة وايضا عندما تكتشف ان الشخص المقابل لايعلم بانك تحبة فيقوم بالتصرف على طبيعته وانت تشتعل نار الغيرة عندك وبالعلم انك لا تستطيع ان تطفئها اي يعني تتدخل اوتفعل شيء كون هذا الشخص لا يعلم !!!!َ!


بس الحمدالله اني محاب من طرف واحد هههههههه
راقب افكارك ..لانها ستصبح كلمات..واختر كلماتك
لانها ستصبح افعالا. وافهم افعالك لانها ستصبح عادات ...وادرس عاداتك فهي
ستكون شخصيتك..وطور شخصيتك لانها ستحدد مصيرك

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #2 في: 13:27 20/04/2008 »

نفس السؤال للبنات شتسون لو انتو تحبون واحد وهو ميحبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ما اسوي شي بس احاول انسى حبي الة لانه اللي ميكدر يبادلني مشاعري الافضل ان ادفن مشاعري تجاهة

شكرااا على الموضوع الحلو

 

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #3 في: 17:25 20/04/2008 »
شكراً على مروركم واشكر ارائكم الحلوة

تحياتي
manafbasil

غير متصل nice girl

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 268
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #4 في: 20:27 20/04/2008 »
شكرا عالموضوع الحلو..
اني اشوف اصلا مااكدر اوصل لمرحلة الحب لشخص مايبادلني هاي المشاعر..
يعني من احب واحد اكيد هو يكون يحبني يلا اني اكدر احبه.. بس اذا صار هيجي شي وياية احاول انساه وابتعد عنه.. على شنو هالعذاب؟؟
مثل مايكول هيثم يوسف انسى ولا تعذب قلبك.

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #5 في: 18:57 21/04/2008 »
شكراً على مرورج بس ليش لنتو تردون الشاب هو يحبكم وبعدين انتو تحبوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #6 في: 14:33 23/04/2008 »

شكراً على مرورج بس ليش لنتو تردون الشاب هو يحبكم وبعدين انتو تحبوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههه طبعا لان اذا الشاب حب يروح يخطب بس البنية اذا حبت شخص خوما تروح تخطبة لووووول
 

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #7 في: 19:39 23/04/2008 »
اشكرج علرد اني وياج بس مو عيب لو البنيـــــــــــــــــــة حبت واحد تعترفلة بحبها الاعتراف ممكن يغير كثير شغلات لو هية تحبة

غير متصل tootoo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1878
  • الجنس: أنثى
    • AOL مسنجر - tootoo
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #8 في: 12:27 26/04/2008 »

طبعا اذا اني احب ولد وهو اصلا ما يحس بيه مراح اروح واكول انو احبك ومدى انام الليل علمودك اكيد لا ما اسوي هل شي
بس راح اخلي هو يعرف هل شي من وحده اخلي يحس بيه
يعني اهتم بي اشوية
اخلي يحس انو هو افضل شخص عندي من بين الجميع ومن هل سوالف لحد ما يحس بحبي وهو يجي يصارحني

موضوع حلو يسلمو الايادي

تحياتي
تالين رافي
tootoo
الذكرى لمن يحب الذكرى والدموع لها مجرى فلا تحاسب العين التي بكت بل حاسب الزمان التي ابكاها

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #9 في: 16:53 27/04/2008 »
شكراً اخت تالين شرفتي ومنورة ومشكورة علرد الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلو
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
manafbasil

غير متصل Jihan Jazrawi

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3810
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #10 في: 22:38 30/04/2008 »
اولا راح اروح و اكوله يمعود انا احبك و شرح له و احاول معه الى احعله يحبني و اذا ما وافق
اشتكي عند الله تعالى . لان شكوى غير الله مذلى و يااخي شكرا على هذا الموضوع
ياربي لاتدخلني بهذه التجربه

جيهان الجزراوي/ هولنده
الطريق الوحيد للخلاص هو عن طريق الرب يسوع المسيح ملك هذا الكون كله

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #11 في: 18:52 01/05/2008 »
مشكورة اخت جيهان احلى رد هو ردج
تحيـــــــــــــــــــــــاتي
manafbasil

غير متصل Jihan Jazrawi

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3810
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #12 في: 19:39 01/05/2008 »
وانت احلى يا ورده ,لان رديت على ردي

الله الموفق و ننتظر المزيد انشالله


جيهان الجزراوي/هولنده
الطريق الوحيد للخلاص هو عن طريق الرب يسوع المسيح ملك هذا الكون كله

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #13 في: 20:12 01/05/2008 »
ماعتقد انو بيوم من الايام راح احب شخص اذا ميكون هو الي حبني بالبداية وبادر بهذا الشعور

لان فعلاً شي مُحبط الحب من طرف واحد وصعب

وماتمنى انو احد يمر بيه لان نهايتة الفشل

وشكرا على الموضوع الجميل

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #14 في: 16:51 04/05/2008 »
اعتقد يا اخت ليا الحب يجي بدون ميكون الشخص متوقعة ماكو شخص مستبعد من هذا الموقف ومشكورة علرد


تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

غير متصل جون عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 979
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #15 في: 00:30 05/05/2008 »

         تحياتي وحبي وبعد----
        في الحقيقة الحب من طرف واحد هوه اصعب ما في الحياة لانه يؤدي الى انهيار الشاب والى تفكير اكثر بكثير من الحب من الطرفين فلذا اقولوهذا هو رائي الشخصي بصراحة لنترك هذا الحب ونفتش على حب حقيقي مبني على الصداقة الحقبقية وتبادل المشاعر والاحاسيس   وشكرا

غير متصل BlueEyes

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 509
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #16 في: 19:19 06/05/2008 »
شكرا على الموضوع الحلو وبالبداية احاول احسسه بحبي واهتمامي بيه واذا ما طلعت بنتيجة فراح احاول انساه

غير متصل المستبدة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 744
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #17 في: 14:34 07/05/2008 »
شكرا للموضوع manafbasil

راح أحاول نسيانه و عدم رؤيته لأن الحب من طرف واحد غير ناجح

غير متصل غروب الشمس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 357
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #18 في: 16:09 07/05/2008 »
اصعب حب الحب من طرف واحد واني اذا حسيت بشي معين اتجاه اي شاب ويكون من طرفي بس من البداية راح اسيطر على نفسي

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #19 في: 17:03 07/05/2008 »
شكرا على ردودكم الحلوة يا حلويــــــــــــــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــي
manafbasil

غير متصل pink angel 94

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #20 في: 21:21 10/05/2008 »
واللة الحب من طرف واحد اكبر مصيبة والكارثة انو الطرف الاخر يحبك بس ميكول ويحاول يبقي العلاقة صداقة ؟؟؟ شنو الحل وية هيجي اشكال لان صدك يفورون دم الواحد بس يكول المثل :اسآل المجرب ولا تسال الحكيم!!واني المجرب اعترفت بحبي واللة يشهد علية بس ردة فعل الطرف الثاني كانت جدا غريبة لانوووو اختبرني!!وكانت ردة فعلي اغرب لان ما احب احد يستفزني بهيج مواقف وعنادا مني فشلت نفسي بالاختبار بس لحد الان احنا اصدقاء واني متاكدة انو يحبني بس ما اعرف شنو سبب فشل العلاقة علما صارلنا سنة ونص سويا على اساس انو احنا اصدقاء بس الحقية غير شي بقلبي اله واللة اعلم بحقيقتة هو؟؟؟
 اظن هذه اغرب واحزن قصة بالعالم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير متصل فادي تلسقوفي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14289
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #21 في: 22:03 10/05/2008 »
رووووعه ورده على الموضوع اكيد ماكو احلى من احب تكون ثتين متفاهمين واحد ويه الاخ حتكون حياتهم سعيده دائماً يارب


اخوكم فدوو
أحــــــــــــــــــــــبـك مـــــوووووــــــــــــــــــــت

غير متصل manafbasil

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شتسوي لوتحب وحدة او واحد
« رد #22 في: 08:59 07/06/2012 »
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا حبايبي على التعليقات الحلوة مثلكم :))


 

980x120