المحرر موضوع: الاستاذ روند بيثون في ضيافة الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا  (زيارة 1388 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACF-VICTORIA

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 440
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ روند بيثون في ضيافة الاتحاد
الكلداني الاسترالي في فكتوريا
 
التقى اعضاء الهئية الادارية للاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا بالاستاذ الناشط في مجال حقوق الانسان وعضو الهيئة الادارية لجمعية الثقافية الكلدانية في عنكاوا \ اقليم كردستان.
رحب السيد يوحنا بيداويد المنسق العام للاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا بالاستاذ روند بيثون والاخوة الحاضرين من الاتحاد، ثم قدم نبذة مختصرة عن حياة الاستاذ روند بيثون  ونشاطاته ومشاركاته في الدفاع عن قضايا شعبنا العراقي بصورة عامة و الكلداني بصورة خاصة.

ثم رحب الاخ  ناصر عجمايا السكرتيرالثاني للاتحاد بالضيف العزيز وقدم نبذة مختصرة عن الاتحاد واهدافه ونشاطاته، وضرورة ووجوده. منوهاً الى الجانب الايجابي في الوقوف الى جانب شعبنا في المهجر والعراق و مشاركاته الفعلية الى جانب الشعب.

في البداية قدم الاستاذ روند بيثون  نظرة سريعة لوضع شعبنا في العراق عامة و كردستان خاصة كما تطرق الى الانتخابات الاخيرة  في الاقليم كردستان . كما تفائل ايجابيا على مستقبل العراق وشعبه في بناء الديمقراطية، رغم السلبيات و المعرقات والمعوقات الموجودة حاليا والمرحلة المعقدة التي يمر بها شعبنا.
 

تخلل الحوار والنقاش من خلال الاسئلة المطروحة من جميع الاخوة الحاضرين كما الاجوبة الوافية للاخ روند بيثون.
كما تمنى الاخ روند ان تستمر العلاقات المشتركة بين مؤسسات شعبنا في المهجر و الوطن، خصوصا بين جمعية الثقافة الكلدانية في العراق والاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا.
ختم اللقاء من قبل الاخ يوحنا بيداويد شاكرا الاستاذ روند  لتلبيته دعوة الاتحاد الكلداني.. متمنيا له العودة بالسلام والامان حاملا سلام الحاضرين الى الاهل والاقارب وعموم شعبنا في العراق..
 
وهذه مجموعة من الصور
 
لجنة النشر والاعلام
في الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا