المحرر موضوع: عضو البرلمان السويدي يلتقي أبناء شعبنا في كوتنبيرك  (زيارة 1533 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Edison Haidow

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 651
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                                      عضو البرلمان السويدي
                                                   يلتقي أبناء شعبنا في كوتنبيرك

                                                             أديسون هيدو

ضمن الحملة التي تنظمها الأحزاب السويدية الرئيسية للتعريف ببرامجها  السياسية  أستعدادا للمعركة الأنتخابية القادمة التي ستجري في أيلول ألمقبل ... ألتقى النائب رولف ليندين عضو البرلمان السويدي ممثلا عن الحزب الأشتراكي الديمقراطي الحاكم .. ألتقى أبناء شعبنا في مدينة كوتنبيرك السويدية وألقى محاضرة في نادي عشتار يوم 30 / من نيسان الماضي  مقدما شرحا تفصيليا عن سياسة الحزب الداخلية والخارجية وما تتضمنه أجندتهم وخطة العمل الخاصة بالحزب من برامج مستقبلية جديدة وضعت لقيادة البلد من جديد .
ومن الجدير بالذكر أن الحزب الأشتراكي الديمقراطي السويدي الحاكم من الأحزاب الكبيرة في السويد ألتي أستطاعت أن تقود  البلد لدورتين أنتخابيتين متتاليتين وتشكيل تحالف برلماني كبير  بعد حصوله على ثلثي أصوات الناخبين السويدين وذلك بتحالفه مع حزبي اليسار والبيئة ضد ألأحزاب البرجوازية ( تحالف اليمين ) المكونة من أحزاب ألمحافظين .. وحزب الشعب .. والديمقراطي المسيحي .. وحزب الوسط ... وشكل حكومة أقلية لاتضم وزيرا من الأحزاب ألأخرى ومع ذلك فهو يحظى بدعم ألأغلبية المطلقة من أعضاء البرلمان السويدي ...
وقد ركز في محاضرته على الشأن الداخلي أو السياسة الداخلية للحزب منها تحسين العناية الصحية وقضايا الأطفال والمدارس وتخفيض الضريبة والضمان الأجتماعي للعوائل ومشاكل و قضايا اللاجئين في السويد وألأندماج .. وقدم نبذة مختصرة عن الأقتصاد السويدي الذي يتسم بالقوة وكذلك مسألة البطالة التي وصلت نسبتها الى 4.8 % والمشاريع التي تم استحداثها وأمور كثيرة أخرى .
وقال في نهاية المحاضرة التي أدارها السيد كمال أبراهيم رئيس الهيئة الأدارية لنادي عشتار  ( أن هدفنا كأحزاب سويدية مجتمعة هو أجراء وتطبيق البرنامج الحكومي المتفق عليه مع الحزب الذي يحكم البلاد بغض النظر عمن ينفذ هذه البرامج .. فهذه الأحزاب لا يهمها أن تكون موجودة في الحكم أو خارجه فالحكم ليس هدفها بل خدمة المواطن وخدمة البلد من خلال تنفيذ البرامج التي تعود بالمنفعة عليهما  ) .