المحرر موضوع: عضوا الكونكرس كاري بيترس وآنا إيشو يطالبان وزارة الخارجية الامريكية تمويلاً بـ 20 مليون دولار للاقل  (زيارة 2374 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35981
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عضوا الكونكرس كاري بيترس وآنا إيشو يطالبان وزارة الخارجية الامريكية
 تمويلاً بـ 20 مليون دولار للاقليات الدينية العراقية

عنكاوا كوم – واشنطن - خاص

أرسل عضوا الكونكرس، كاري بيترس (مشيغان) وآنا إيشو (كاليفورنيا)، من الحزب الجمهوري رسالة، يوم أمس الى نيتا لوي وكي كرانجر، رئيسا اللجان الفرعية في المجلس لعمليات وزارة الخارجية والمشاريع ذات العلاقة، طالبين فيها تمويلاً إضافياً للأقليات الدينية العراقية. وهذه اللجنة هي المسؤولة عن إدارة شؤون الوزارة لطلبات المساعدات التمويلية لبعض المكونات، مثل الكلدان.
  وفي تحديد الأولويات FY 11 لإعتماد العمليات الخارجية طالب عضوَي الكونكرس بيترس وإيشو من اللجنة تهيئة المزيد من المساعدات لمن يعيش في المنطقة الشمالية من العراق وفي سهل نينوى. وقد تم طلب 20 مليون دولار لتوفير المساعدات الضرورية والموارد اللازمة لحماية الناس في الشمال. إن السكان المسيحييون في تناقص مستمر بسبب الهجمات المروعة التي يتعرضون لها على أيدي المتشددين، وهذا التمويل يُعَدُ ضرورياً للمحافظة على بقاء هذه الطائفة التاريخية. وستبقى هذه المسألة تمثل القضية الرئيسية التي تُقلِق العضو كاري بيترس من الحزب الجمهوري، وهو يسعى لتحقيق المزيد من التمثيل للسكان الكلدان الذين يقطنون جنوب شرق مشيغان. وجاءَ في الرسالة أيضاً، الطلب من وزارة الخارجية الى قيام لجنة الاعتمادات بتهيئة، تقريراً، مفصلاً عن كيفية إنفاق هذه الأموال، وذلك لضمان الشفافية، ولبيان إنفاق الأموال بصورة صحيحة ومناسبة.



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية