المحرر موضوع: اليوم خلصت سنه بأمريكا وراح اقدم على الكرين كارد  (زيارة 12369 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مرحبا شباب

المهم
الحمد لله البارحة خلصت سنه بأمريكا واليوم راح اقدم على الكرين كارد لهذا السبب مراح ارد على الكثير من الاشياء السيئه (لان فرحان) لكن لازم املأ الاستمارات التاليه:
I485   
G325a   
I643   
فأتمنى من اللي عنده خبره بهذا المجال ينبهني .

واريد اعرف شنو بعد المستمسكات المطلوب ارسالها في الظرف مثل الجنسيه  وغيرها وكيفية ترجمتها.
بالمناسبه اني دخلت للموقع التالي وقرأت كلشئ لكن احب أتأكد:
http://www.uscis.gov/portal/site/uscis/menuitem.eb1d4c2a3e5b9ac89243c6a7543f6d1a/?vgnextoid=4886a6c515083210VgnVCM100000082ca60aRCRD&vgnextchannel=4886a6c515083210VgnVCM100000082ca60aRCRD


وانشالله اكتب تفاصيل التقديم وتطور مراحل الاجراءات بالتفصيل.

مع التقدير
اخوكم
غسان
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html



غير متصل tiger-ALtlkefy

  • اداري منتديات
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1630
  • الجنس: ذكر
  • U.S.A ,, DEUTSCHLAND
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ غسان انشاء الله دائما فرحان
ومثل ما كلت رغم كلشي اتمنى تاخذ الكرين كارد باقرب وقت وراها الجنسية وتتوفق اكثر واكثر بامريكا

تحياتي
ONLY GOD CAN JUDGE ME
نحن في كل زقاق لدينا أرملة تبكي أبنا' , أبا' , أخا' , زوجا'. بل أن النعوش أصبح علامة فارقة ومميزة لشوارعنا . حكامنا ورعاتنا وقادتنا  أعمتهم أطماعهم وأحقادهم ومناصبهم عن رؤية أنهار الدماء الزكية التي تجري كل يوم وأشلاء الأجساد البريئة المتناثرة على الأرصفة والشوارع
(العراق )

غير متصل ســـرى

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 7941
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
هذا الفورم I-643 ووياه التعليمات مالته حمله وية التعليمات من الموقع التالي

http://www.visapro.com/US-INS-Forms/Form-I-643.asp

وهذا للفورم G 325a نموذج مملي وكامل (sample)

http://www.immihelp.com/forms/g-325a-sample-biographic-information.pdf

وبالنسبة للفورمات حملها من الموقع اللي ذكرته انت والموقع هم بيه الوثائق الضرورية

اتمنى يكون شي مفيد واترك المجال لأهل الخبرة حتى يفيدوك اكثر مني. تقبل تحياتي اخوية العزيز غسان.

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ غسان انشاء الله دائما فرحان
ومثل ما كلت رغم كلشي اتمنى تاخذ الكرين كارد باقرب وقت وراها الجنسية وتتوفق اكثر واكثر بامريكا

تحياتي

مشكور اخي تايكر على الرد
مع التقدير
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل CS-Team

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 394
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - safaa4000@windowslive.com
    • AOL مسنجر - لايوجد
    • ياهو مسنجر - safaa_aljanabi
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ان شاء الله دوم في موفقية ونجاح اخي العزيز ...

اي هيج احنا اخوة واهل وان شاء الله دائما نبقى على تواصل وبخدمة بعضنا لبعض ويبعد عنا المشاكل والمشاحنات واحب ان اشكر الاخ birj على المجهود المبذول في سبيل مساعدة اخوانه العراقيين وفقكم الله وتقبلوا مروري ولكم مني كل الحب والاحترام

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مشكورة اختي سرى على الروابط وعلى تعبك.

وحسب معرفت انه المسألة سهله جدا بس المنظمات يأخذون من 50 الى 70 دولار لملئ الاستمارات وارسالها.

وانشالله اذا تكت العمليه بنجاح راح اتطوع مجانا لاجراء التقديم للكرين كارد لكل الاعضاء مجانا.

والشكر للمعلومات المسبقه من الاخوه بغدادي 73 والاخ سلاما للعراق والاخت نانا على المعلومات القيمه اللي ارسلوها لي عن مسألة الكرين كارد. وحصلت موعد يوم غد مع شخص متطوع في المنظمه وعدني ان يقوم بعمليه تنقيح المعامله كاملة.

مع التقدير
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل hussein5582

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 484
  • الجنس: ذكر
  • بعد عشر سنين هسه البطاقه التموينيه متعجب,, عجبي!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاوراق المطلوبه
الكارت الابيض هذا الي انطاكيا الشرطي لمه اجيت لامريكا و و يسمى بالوايت كارت او البطاقه البيضاء او ال I94 حسب ميحبون يسموه الامريكان و هو بطاقة اللاجئ لم يجي لامريكا يعني انته لاجئ بعد متاخذ البطاقه الخضراء ان شاء الله تسمى مو لاجئ و تكدر اتسافر وترجع شكد متريد ,, ها شلون معلومات مو مفيده هههه

المهم اخويه متحتاج ادز الجنسيه او الجوواز العراقي او ترجمته بس تحتاج صور و يفضل تكون ملونه من الاي 94 و السوشيال و الايدي و صور شخصيه

كل الي تحتاجه I94 ,
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ..رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ

غير متصل ام مشمش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 534
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
اول شي الف مبروك وانشاء الله  الجنسيه
اني ماعندي معلومات افيدك بيها بس اذا كملت معاملتك والله سهل عليك  تفيدنا بتجربتك

angie-dawood

  • زائر
مبروك انشاءلله يوم الجنسية الف مبروك

غير متصل jack_of_arabia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 321
  • SIV - IRAQ
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم ... الف مبروك أخي العزيز غسان الاشقر وانشاء الله الموفقية ... تحياتي . جاك
وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا

غير متصل أبن خير

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 597
  • أبحث عن وطن
    • مشاهدة الملف الشخصي

غسان ألشقر
ألف مُبارك مقدما .. يوم أخذ الجنسية
تمنياتنا للجميع التوفيق
تحياتي

أخوك أبن خير

غير متصل worldgold

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كل التبريكات بهذا الفرح الجيد وانشاء الله يوم الفرح الاكبر بالستزن




WORLDGOLD

غير متصل (بغدادي)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 672
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
The requested documents to apply for the green card

•   Form I-485
•   Form G-325 A
•   Form I-643
•   Copy of the Iraqi Certificate of Civil Status with the translation
•   Copy of the CA Driving license or CA ID
•   Copy of I-94
•   2 photos “passport size”
•   Special  letter from the doctor showing that you have completed the requested vaccine shots

you can get all the required forms from the link below:
http://www.uscis.gov/portal/site/uscis/menuitem.eb1d4c2a3e5b9ac89243c6a7543f6d1a/?vgnextoid=db029c7755cb9010VgnVCM10000045f3d6a1RCRD&vgnextchannel=db029c7755cb9010VgnVCM10000045f3d6a1RCRD

عضو فرقة سان دييغو للحزب تنظيم الرفيق ابراهام لنكن

غير متصل Haider 67

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 339
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي غسان أولا مبروك
مثل ما تفضل الأخوة لا يحتاجون اي صورة لهويات الأحوال والجنسية او عقد الزواج او شهادات ميلاد الأطفال وانتبه الى قياس الصور 2X2انج اي قياس صورة الجواز الأميركي وتأكد من اكمال اللقاحات في المركز الصحي قبل ان تذهب الى الفحص لدى الطبيب المعتمد لدائرة الهجرة وعليك ارسال ظرف الفحص المغلق مع المعاملة ولا تفتحه ابدا
انا استلمت الكرين كارد قبل اسبوعين او اكثر والعملية استغرقت حوالي شهرين وبمجرد انت تستلم موعد اخذ البصمات اذهب ثاني يوم استلام ورقة الموعد فهم يقبلون ان يأخذوا البصمات قبل الموعد المقرر في الورقة وانتبه ان الصورة في الكارد ستكون الصورة التي سيأخذونها لك يوم البصمات وتفاصيل ما سياتيك من أخطارات كالتالي:

1-بعد ارسال المعاملة سيأتي لكل شخص أخطار بأنهم أستلموا المعاملة وفيها رقم المعاملة LIN وهذا يمكنك من متابعة المعاملة عبر موقعهم على الأنترنيت

2-بعدها بأسبوعين تقريبا سيأتيك موعد البصمات وسيكون على الأقل بعد اسبوعين من تاريخ الرسالة واسمع نصيحتي واذهب اليوم التالي اذا رغبت وكلنا فعلنا هذا وتم اخذ بصماتنا
3- بعدها بعشرة ايام تقريبا ستبدأ النقاط الزرقاء لمتابعة المعاملة على الانترنيت في موقعهم بالتحرك من النقطة الثانية وتنتقل الى النقطة الأخيرة
4- بعد تقريبا اسبوعين ستأتي لكل واحد رسالة Welcome to United States وهذا معناه اكمال المعاملة والكارد سيصلك بالبريد بعدها بكم يوم

ان شاء الله بالتوفيق
 

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي العزيز hussein5582
مشكور على الرد وطبعا اني دائما اسمع بإسم الوايت كارد وما اعرف شنو. همزين كلتلي.
  بس المشكله اني من استلمته بالمطار عبالي ريسيت وشمرته .هههههههههههههههه دا اتشاقه بس حلوة منك هاي مال الشرح.

عيوني ابو علاوي الورد
طبعا اكثر من عضو ذكر عدم الحاجه الى نسخ من الجواز و هوية الاحوال المدنية.

مع التقدير والشكر لردك اللطيف اخويه الورد
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك انشاءلله يوم الجنسية الف مبروك
مشكوره اخت انجي على الرد الجميل
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عيوني (بغدادي) 
مو تدري بيه ما اعرف انكليزي
هههههههههههههههههه
الف شكر اخويه على الروابط وعلى المعلومات السابقه.
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف شكر اخي Haider 67 على المعلومات والتفاصيل الدقيقة.

بس حبيت اسأل عن الصور ... هنالك مرتين تأخذ الصور
قبل المعامله وعند البصمات .. فما هو الفرق بين الاثنين.
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل ethan texas

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
  • الجنس: ذكر
  • جوزيف العراقي الجزء 2 سابقا
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم اخوية العزيز  غسان والف الف الف مبروك ويارب يوم الجنسية  وتحقيق جميع الاماني يارب

ولو اعرف شي كان ساعدتك بس فعلا ما اعرف شي عن الكرين كارد

ميكانيكى بيسألوه مين مطربك المفضل رد وقال
همر دياب ودودج وسوف ومازدا الرومى وتاكسى عجرم

غير متصل Alrwad

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 165
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبرووووووووووك وشايف الخير وان شاء الله تفرح بالجنسية وتصير امريكي (خط ونخلة وفسفورة) يوم ال الي واذبح طلي ههههههههه

تحياتي القلبية مني الك وللاعضاء والادارة المحترمين

ALRWAD

غير متصل Iron_man

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 428
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك اخوية العزيز على مرور السنة والتقديم على الكرين كارد .... انشاء الله بعد الجنسية ...

والله فرحت من شفت المياه راجعه الى مجاريها والصلح بين الاخوان .... يجوز صار نوع من التسرع في الحكم ... الله يوفقكم ويجمع كل الاخوان ونصير من صدك عائلة وحدة الواحد يساعد اللاخ


اني قبل فترة اقترحت انه نسوي الـــ Reunion  ونحدد موعد بانه نكون متواجدين كلنه اونلاين (الاعضاء القديم والجديد) ... بس للاسف لم ينظر حتى به .... واحنه سجلناه نقطه  ;)

المهم ....

ما اريد اطلع خارج النطاق .... وتدري اني SIV ومستلمها ... بس النقاط اللي ذاكريها الاخوان هي المطلوبة للتقديم

تحياتي وتقبل مروري

Iron_man

غير متصل eboo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك وربي يوفقك وان شاء الله دوم فرحان ومسرور ومبتهج

غير متصل ابو شموس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 204
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخويه العزيز غسان الورده
والله العظيم انت تستاهل كل خير يارب يفتحها بوجهك
ان شاءالله يوم الجنسيه وهم تشرحنه كل الخطوات

اخوك ابو شموس

غير متصل ابو عبد الله التكساسي

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2462
  • الجنس: ذكر
  • من اكتب افتهمني شدا اكول. او مشكلتك اذا ما تفتم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حبي اذا تحتاج ترجمه لاي وثيقه اني بالخدمه
دزهن بايميل واني اترجمهن وارجعلكياهن
تعرف اخوك الان مترجم مخول للترجمه بالولايات المتحده حاليا

غير متصل اسيرالروح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 135
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبرو اخويه وان شاء الله الموفقيه الك وللجميع





اخـــــــــــــــ اسيرالروح  ـــــــــــــــــــوك


بلادي وان جارت عليه عزيزة قومي وان شحو عليه كرام

غير متصل mohammed65

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 49
  • ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك اخ غسان وانشاء الله تحصل الجنسبة وانت ينطبق عليك المثل تفعل خير تجده امامك الف مبروك ثانيا
قل مايصيبنا الا ماكتب الله لنا

غير متصل بغداد بقلبي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1421
  • الجنس: ذكر
  • الله ولي التوفيق
    • مشاهدة الملف الشخصي
مليون مبروك اخي الغاللي غسان والله ايوفقكك وان شاء الله يوم الجنسيه واتمنالك الموفقيه بحياتك


غير متصل ام مشمش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 534
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
اول شي الف مبروك وانشاء الله  الجنسيه
اني ماعندي معلومات افيدك بيها بس اذا كملت معاملتك والله سهل عليك  تفيدنا بتجربتك


يعني رديت على كل الاخوان الي باركولك الا اني ليش ؟

غير متصل Haider 67

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 339
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي العزيز غسان
والله ما أدري شنو القضية أرسلنا صور مع المعاملة حسب التعليمات الموجودة في الموقع وأكد علي موظف المنظمة بأن يجب ارسالها ولكن عندما ذهبنا للبصمات أخذوا لنا صور أخرى وهي التي كانت على الكرين كارد
بالنسبة لصور الجوازات لقد ارسلت نسخ من الجواز والوايت كارد وبالمناسبة لا تحتاج لأي وثيقة مترجمة

بالتوفيق

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اول شي الف مبروك وانشاء الله  الجنسيه
اني ماعندي معلومات افيدك بيها بس اذا كملت معاملتك والله سهل عليك  تفيدنا بتجربتك


يعني رديت على كل الاخوان الي باركولك الا اني ليش ؟


اختي ام مشمش

اكرر اعتذاري لعدم انتباهي للرد.
وانشالله متتكرر.

اخوكي
غسان
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل ethan texas

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
  • الجنس: ذكر
  • جوزيف العراقي الجزء 2 سابقا
    • مشاهدة الملف الشخصي
يعني رديت على كل الاعضاء الة الي مارديت ;D

ميكانيكى بيسألوه مين مطربك المفضل رد وقال
همر دياب ودودج وسوف ومازدا الرومى وتاكسى عجرم

غير متصل زيوس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 573
    • مشاهدة الملف الشخصي
اغاتي غسان مبروك وبالتوفيق اغاتي وتستاهل كل الخير...

على امل ان تشرف بلقاءكم بداية شهر السادس ...

لك مني كل الحب والاحترام والتقدير و تقبل مروري رجاء ....

اخوكم زيوس....