المحرر موضوع: اتحاد الجمعيات الديمقراطية العراقية في هولندا يستنكر العملية الارهابية التي طالت ابناء شعبنا المسيحي  (زيارة 425 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اتحاد الجمعيات الديمقراطية العراقية في هولندا يستنكر العملية الارهابية التي طالت ابناء شعبنا المسيحي في كنيسة سيدة النجاة
02/11/2010




ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ استشهاد عدد من اهلنا المسيحين في كنيسة السيدة النجاة في الكرادة في العاصمة بغداد على ايدي عصابات الجريمة والارهاب التي تعبث فسادا في عراقنا الجريح . أن هذا العمل الاجرامي هو دلالة على الفكر الاجرامي القذر الذي يحمله دعاة العنف والجريمة والظلام ، وذلك من اجل تشويه النسيج الاجتماعي العراقي بزرع التفرقة وشق وحدة الصف لشعبنا وسط فراغ سياسي طال امده بشكل غير مبرر وغير دستوري يدفع ثمنه المواطن العراقي.

اننا واذ نستنكر هذا العمل الاجرامي الجبان ، فاننا ندعو كل ابناء شعبنا العراقي الى الوقوف جنباً الى جنب لمواجهة هؤلاء القتلة ومن لف لفهم، وندعو القوى السياسية الى تمتين الوحدة الوطنية وانهاء الاستعصاء السياسي الذي تلا الانتخابات ونطالبها بوضع مصلحة الشعب والوطن فوق المصالح الذاتية والفئوية وعدم السماح بتنفيذ مخططات القوى الاقليمية ومنع تدخلاتها المؤذية ،وبما ينهي ازمة الحكم والتوجه للدفاع عن مصالح الشعب والوطن وبما يقطع الطريق على هؤلاء القتلة وامثالهم لتحقيق مآربهم الدنيئة.

كما ندعوة الحكومة العراقية وقوات الامن لبذل المزيد من الجهد لحماية ابناء العراق من تلك الهجمات وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لانزال القصاص العادل بهم.

نتقدم بالتعازي الحارة الى اهالي ضحايا هذا العمل الارهابي الجبان ، ونعبر عن اعمق مشاعر مواساتنا راجين لهم الصبر والسلوان وللشهداء الذكر الطيب على الدوام .


الخزي والعار للقتلة المجرمين الارهابيين

المجد والخلود لشهداء شعبنا


اتحاد الجمعيات الديمقراطية العراقية في هولندا
 
 
 
 
   
 
   
 التعليقات
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
   http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20101102-99482.html
 
 
 
 
 
 
 
 
© Copyrights akhbaar.org all right reserved 9526475 Previews
Designed by NOURAS
Managed by Wesima   
 
 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com