المحرر موضوع: مصدر يؤكد أن عملية العوجة اعتقل فيها اثنان من أقارب صدام حسين  (زيارة 1129 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مصدر يؤكد أن عملية العوجة اعتقل فيها اثنان من أقارب صدام حسين

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أكد مصدر امني مسؤول في محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بأن العملية التي نفذها لواء الرد السريع اليوم في قرية العوجة جنوب تكريت أسفرت عن اعتقال شخصين من أقارب رئيس النظام السابق صدام حسين متهمان بدعم الجماعات المسلحة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من لواء الرد السريع قادمة من بغداد نفذت  ظهر اليوم عملية دهم في قرية العوجة (10 كلم جنوب تكريت)أسفرت عن اعتقال (شبيب سليمان مجيد وسعد عبد الغفور)"، مبينا أن "المعتقلين من أقارب رئيس النظام السابق صدام حسين ومتهمان بدعم الجماعات المسلحة".

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "عملية الاعتقال تمت بناء على معلومات استخباراتية أفادت بتواجدهما في منزل بقرية العوجة (مسقط رأس صدام حسين)"، مبينا أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى بغداد لأجراء التحقيق معهما"، من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وكان آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان داخل قد أعلن ظهر اليوم الأربعاء في حديث لـ"السومرية نيوز" إلقاء القبض على من وصفه بـ"مساعد زعيم جناح قيادة قطر العراق لحزب البعث- المؤتمر الاستثنائي محمد يونس الأحمد" خلال عملية دهم جنوب مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين.

http://www.alsumarianews.com/ar/2/13765/news-details-.html
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي