المحرر موضوع: ألفا طالب في جامعة السليمانية يطالبون بازراني بالاعتذار لشعب الإقليم  (زيارة 1029 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألفا طالب في جامعة السليمانية يطالبون بازراني بالاعتذار لشعب الإقليم



مئات الطلاب في السليمانية يطالبون بإقالة حكومة بارزاني 
   
 
19/02/2011 16:38    بتوقيت:      غرينتش الجزائر البحرين تشاد دجيبوتي مصر العراق الأردن الكويت لبنان ليبيا موريتانيا المغرب عمان السلطة الفلسطينية قطر السعودية الصومال السودان سوريا تونس الامارات اليمن أميركا الشمالية (EST) أميركا الشمالية (CST) أميركا الشمالية (PST) المملكة المتحدة السويد ألمانيا أستراليا روسيا الصين

تظاهر نحو ألفين من طلاب جامعة السليمانية السبت احتجاجا على قيام قوات أمن كردية بإطلاق النار على متظاهرين أمس الأول، وطالبوا رئيس الإقليم مسعود بارزاني بالإعتذار لشعب كردستان.

وطوقت قوات الأمن الكردية حرم الجامعة، ومنعت المحتجين من مغادرته، فيما تجمهر مئات آخرون وسط المدينة وطالبوا بإحالة المسؤولين وعناصر الأمن التي قامت بإطلاق النار على المتظاهرين إلى القضاء.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن قوات الأمن انتشرت بأعداد كبيرة في المدينة واتخذ بعضهم مواقع لهم في أسطح المباني العالية، كما انتشر عدد من المدرعات العسكرية في مركز المدينة.

وكانت مواجهات قد اندلعت بين محتجين غاضبين وحراس الأمن في مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني أمس الأول، مما أدى إلى مقتل اثنين من المحتجين وإصابة عشرات آخرين بجراح.




http://radiosawa.com/iraq/arabic_news.aspx?id=3115505&cid=2
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم