المحرر موضوع: المطالبة بإعدام مرتكبي جريمة اغتصاب فتى وذبحه في السماوة  (زيارة 1021 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المطالبة بإعدام مرتكبي جريمة اغتصاب فتى وذبحه في السماوة



09-06-2011 | (صوت العراق) - أهالي المدينة دعوا الى إجلاء ذوي الجناة فورا
السماوة ـ شاكر الاعاجيبي
طالب عضو مجلس محافظة المثنى عبد المنعم الشرع الجهات القضائية بتنفيذ عقوبة الاعدام في إحدى الساحات العامة بمرتكبي جريمة اغتصاب فتى وقتله الاسبوع الماضي، فيما طالب أهالي مدينة السماوة بإجلاء ذوي الجناة من المدينة.

وشدد الشرع في تصريح لـ"الصباح" على إنزال أقصى العقوبات ضد الجناة وإعدامهم في إحدى الساحات العامة وسط السماوة جزاء لجريمتهم "البشعة" بحق فتى لم يتجاوز الخامسة عشرة من العمر.

واكد ان اهالي مدينة السماوة ابدوا امتعاضا شديدا من هذه الجريمة، مشيرا إلى ان شيوخ ووجهاء المدينة قرروا الخروج بمظاهرات احتجاجا للمطالبة بإعدام الجناة، مبينا انه تم تعليق عدد من اللافتات التي تحمل مطالب اهل المدينة بإنزال عقوبة الإعدام بالجناة وإجلاء ذويهم من مدينة السماوة.

من جانبه، عدّ عضو مجلس المثنى احمد مرزوك الصلال في تصريح لـ"الصباح" الجريمة بأنها من الظواهر الغريبة على محافظة المثنى المعروفة بعاداتها وتقاليدها وطابعها الملتزم، داعيا الى ضرورة الوقوف أمام هذه الحادثة المروعة والتصرف بحزم في مثل هذه الحالات للحيلولة دون تكرارها مستقبلا.

واستنكر مجلس محافظة المثنى الحادث الاجرامي الذي راح ضحيته فتى بعمر 15 سنة من مدينة السماوة على ايدي ثلاثة من الشباب تتراوح اعمارهم بين 19 ـ 22 سنة قاموا باغتصابه ثم ذبحه بسكين، مطالبا في بيان صحفي تسلمت "الصباح" نسخة منه، السلطات القضائية في المحافظة بإنزال اقصى العقوبات ضد الجناة ليكونوا عبرة لامثــــالهم.

يذكر ان قيادة شرطة المثنى القت القبض على الجناة الثلاثة في اقل من 24 ساعة بعد تنفيذهم الجريمة.

 
http://www.sotaliraq.com/iraq-news.php?id=22106
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com