المحرر موضوع: مقترح قمة بالروعة// وهو احسن طريقة تلفت الأنظار علينة/ حتى احسن من الفيسبوك.  (زيارة 8813 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم اخواني الأعزاء
 والأحباء
_
_
طبعآ كما تعلمون قد بادر الأخ العزيز كوندا بأنزال موضوع يحث الجميع على مراسلة الجهات الأعلامية الأمريكية وطرح مشاكلنا لهم من حيث تأخر ملفاتنا وماهو مصيرنا بع انسحاب الجيش الأمريكي.................... الخ وبهذا سوف يشكل الأعلام ضغط على الحكومة الأمريكية للنظر بقضيتنا ووضع الحلول الازمة لتسفيرنا.
_
_
لقد اختلفت الأراء حول كيفية تجمعنا ومراسلتنا الجهات الأعلامية المعنية// فهناك من يقول ننشر استغاثتنا عالفيسبوك وهناك من قال ننشر على التويتر وهناك من قال نراسل وسائل الأعلام بشكل منفرد وووو .... الخ من مقترحات.
_
_
_
الأن انا جبتلكم اقوى اقتراح وسوف يكون فعال جدآ وسوف نعرف عدد المشاركين والمناشدين فيه من دون ان نشكك ببعضنا ونقول فلان قد راسل الأعلام وفلان لم يراسل
_
الأقتراح هو:
دعونا نفتح موضوع هنا في عنكاوا ويكون عنوانه مثلآ ""ماهو مصيرنا نحن العاملين مع الأمريكان في حال انسحب الجيش الأمريكي من العراق"" وينكتب بالأنكليزي والمشاركات به ايضآ تكون انكليزي وبنهاية كل رد اكتبو ايميلاتكم فقط وخلي كل واحد يكتب قصته أو مشكلته او مناشدته ...... الخ المهم تكون الطلبات منطقية ومعقولة وتعكس واقعنا.
ثم بعد ذالك يقوم شخص واحد او شخصين او حتى عشرة اشخاص من الأعضاء بأرسال لنك الموضوع الى الأعلام ويكتب معه بالأنكليزي مثلآ "" عاجل عاجل شاهدو هذا الموضوع"" وبهذا راح تطلع على مناشداتنا الجهات المعنية واحتمال راح يتابعون ردودنا بشكل يومي وراح يعرفون كل مشاكلنا..
_
_
_
والله والله هذي احسن طريقة وحتى راح نكدر نعرف من راح يشارك فعليآ ومن لايشارك وتبقى هوياتنا كلها محفوضة
_
حتى انكم تستطيعون ارسال الموضوع من خلال خاصية ارسال الموضوع في اعلى الصفحة ولكن احسن حل ان نرسل لنك الموضوع من ايميلاتنا لأن بعض الأحيان المنتديات لاتعمل بها خاصية ارسال الموضوع
_
_
_
هذا مقترحي وأذا عدكم اي ملاحظات اخرى اكتبوها والله يقدم الي بي الخير ويفرجها عالجميع.
_
تحياتي
 للجميع
اخوكم / ساحر بغداد.


غير متصل heart_0f_baghdad

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 894
  • الجنس: ذكر
  • Success Is My Only Option .... Fail Is Not
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتراح مفيد وجميل واللي مو كلش بالانكليزي خلي يدز قصته الى عضو معين يترجمها ويرجعها اله حتى ينزلها بالموضوع باسمه

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حبي ساحر
اقتراح جدا مقبول
ع الاقل يفض نزاع القوم المتخاصمين حول الاميلات والفيس بوك

بس ارجع واكول اتفق العرب على ان لا يتفقو
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتراح مفيد وجميل واللي مو كلش بالانكليزي خلي يدز قصته الى عضو معين يترجمها ويرجعها اله حتى ينزلها بالموضوع باسمه
صحيح كلامك اخي وحتى ايضآ نكدر ننصح صاحب الرد بحذف رده اذا كان لايخدم قضيته وقضيتنا يعني بالفعل راح نتعاون ونساعد بعضنا
بس لازم تكون النصائح فيما بيننا كلها عالخاص ويبقى موضوعنا بس لطرح قضيتنا وفي حال دخول مدسوسين موجودة الأدارة نبلغهة وتقوم بحذف الردود المسيئة للموضوع والنة.

غير متصل Eagle eyes

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1263
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتراح حلو ومفيد وفعال يكون بنفس الوقت عاشت ايدك اخويه ساحر بغداد ومشكوووووور

تحياتي

غير متصل tamata

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
  • الجنس: ذكر
  • A gentle answer turns away wrath
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوية عزيز.....لا اني ولا انت ولا اي واحد بالدنيا يكدر يجبر شخص على ان يسوي شي معين.....احنة متفقين على المبدأ لكن التنفيذ صعب....الناس مالهه واهس ومحد حيسوي شي.....كلامك شوية كان بيه نوع من العتب بس احنة متفقين على انه نريد نحل مشكلتنة بس منكدر نلزم كل واحد من ياخته نكله تعال الا تسوي ايميل جديد وفيسبوك جديد وتكتب فلان شي وفلان شي لان العضو الفلاني اقترح الموضوع واحنة وافقنة عالمقترح.

احنة دنحاول نلكي اسهل واحسن طريقة حتى نسوي بيهه هذا الشي....فاحنة متفقين صديقي بس اكو شي اسمة اختلاف وجهات النظر .... مستحيل حتكدر تخلي كل اعضاء المنتدى يتفقون على شي معين لان كل واحد من ديرة وكل واحد عنده ثقافة شكل.

احنة متفقين واني برأيي شنو المانع انه كل هاي الاشياء اللي دتحجون عليهه تصير
يعني لنصير كل واحد يريد الشغلة اللي كال عليهه لازم تصير ولياخذهه على نفسه اذا مصارت لان هاي وجهة نظرة ومو بالظرورة تكون مقبولة عند الكل.

اني اكول نسوي كل المقترحات مخصرانين شي ومراح يتضاربون همه بالعكس فائدة اكثر
A gentle answer turns away wrath, a harsh word stirs up anger

غير متصل tamata

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
  • الجنس: ذكر
  • A gentle answer turns away wrath
    • مشاهدة الملف الشخصي
يالله سووهه للصفحة شتنتظرون؟؟؟ ترة الشباب ديلمون غراضهم ورايحين يعني لازم شوية بسرعة نشتغل
A gentle answer turns away wrath, a harsh word stirs up anger

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوية عزيز.....لا اني ولا انت ولا اي واحد بالدنيا يكدر يجبر شخص على ان يسوي شي معين.....احنة متفقين على المبدأ لكن التنفيذ صعب....الناس مالهه واهس ومحد حيسوي شي.....كلامك شوية كان بيه نوع من العتب بس احنة متفقين على انه نريد نحل مشكلتنة بس منكدر نلزم كل واحد من ياخته نكله تعال الا تسوي ايميل جديد وفيسبوك جديد وتكتب فلان شي وفلان شي لان العضو الفلاني اقترح الموضوع واحنة وافقنة عالمقترح.

احنة دنحاول نلكي اسهل واحسن طريقة حتى نسوي بيهه هذا الشي....فاحنة متفقين صديقي بس اكو شي اسمة اختلاف وجهات النظر .... مستحيل حتكدر تخلي كل اعضاء المنتدى يتفقون على شي معين لان كل واحد من ديرة وكل واحد عنده ثقافة شكل.

احنة متفقين واني برأيي شنو المانع انه كل هاي الاشياء اللي دتحجون عليهه تصير
يعني لنصير كل واحد يريد الشغلة اللي كال عليهه لازم تصير ولياخذهه على نفسه اذا مصارت لان هاي وجهة نظرة ومو بالظرورة تكون مقبولة عند الكل.

اني اكول نسوي كل المقترحات مخصرانين شي ومراح يتضاربون همه بالعكس فائدة اكثر
اخويه طماطه
والله اعرف واني محجيت هيج بس لان قلبي ورم بموضوع اخونه كوندا
اي موهسه العالم صار عدها واهس
ناس تدور مواقع واميلات ويدزون
وناس يجيك يكلك لا هاي ميصير هيج المفروض هيج
امنت بالله خوب كول ياشباب فوك الي دتسووه حاولو تمشون بالطريق الثاني
ماكو داعي يكسر واهس العالم ويدخلنا بغير متاهات واني اعرف انو نيته طيبه وماله قصد
بس ياخي خلي العالم بواهسه
هسه اني الله وكيلك محمد كفيلك لامقدم لجوء ولاهجره ولا دلزلهم اي ورقه
بس مع ذلك مندمج ويه الكل وحتى دزيت اميلات ع الواهس
وهايه مو اول مره حتى قلل نزلت اميلات وعناوين والشباب طلبو كليشه وكتبته الهم
يعني والله حرام يجي شخص يكسر واهس العالم
هيه بعد لو بالهدف لو بالنجف
وهذاالمقترح مالت اخونه ساخر جدا ممتاز
لس انتظر شويه بعد وشوف المعارضين هههههه
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوية العزيز ... عاجبتك فكرة الفيس بوك اشتغل عليها ... اني بالنسبة الي ما مقتنع بيها (لتزعل) خلي كل واحد الشغلة الي يشوفها مناسبة يسويها .. المهم نوصل اصواتنا
عمري انته تره اني من المعارضين لفكرة الفيس بوك
هههههههههه
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل tamata

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
  • الجنس: ذكر
  • A gentle answer turns away wrath
    • مشاهدة الملف الشخصي
اي بالظبط خلي تصير 3 اراء ناس تشتغل عالفيسبوك وناس بالمنتدى وناس عالصحافة وهي النتيجة وحدة وكل يروح للفكرة اللي هو مقتنع بيهه
A gentle answer turns away wrath, a harsh word stirs up anger

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
يالله سووهه للصفحة شتنتظرون؟؟؟ ترة الشباب ديلمون غراضهم ورايحين يعني لازم شوية بسرعة نشتغل
اخي بس شوية اصبر خلي يقرءون المقترح اكبر عدد من الأعضاء ونشوف شنو وجهة نظرهم اتجاه هذي الفكرة وخلي دائمآ يكون عملنا جماعي ماننفرد بشيئ وحدنا
ممنون منك لأنك فعلآ عملي وجاد جدآ
احترامي

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوية العزيز ... عاجبتك فكرة الفيس بوك اشتغل عليها ... اني بالنسبة الي ما مقتنع بيها (لتزعل) خلي كل واحد الشغلة الي يشوفها مناسبة يسويها .. المهم نوصل اصواتنا
اخي الله يرضة عنك ماتكلي أني وين جبت طاري الفيس بوك شنو كتابتي هيروغليفية لوعربي

غير متصل Aiham_

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3990
  • Only the Gentle are truly strong
    • مشاهدة الملف الشخصي
اليوم جنت كاعد يم صديق الية بالمكتب مالتة جان يطلع بالتلفزين قناة روسيا اليوم , الخبر مال العاملين مع القوات الامريكية

وجانو هم شباب كاعدين دا يتفرجون , ورة ما ذاعو الخبر اشو هذولة كلها كامت تكول (( و الله هذولة م يستحون فوك ما كرفو فلوس من الامريكان و باعو وطنهم انوب جايين يريدون مريكا تلفيهم )) واحد ثاني يكول (( اصبرولهم هسة يلكطوهم واحد واحد ))
ههههههه طبعا ما اكولكم اني شلون الضحكة حصرتني بس هاي الحجي الي ينكال علينا و تصورو هاي واقع نظرة الشعب العراقي على الناس الي اشتغلت وية الامريكان .

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اليوم جنت كاعد يم صديق الية بالمكتب مالتة جان يطلع بالتلفزين قناة روسيا اليوم , الخبر مال العاملين مع القوات الامريكية

وجانو هم شباب كاعدين دا يتفرجون , ورة ما ذاعو الخبر اشو هذولة كلها كامت تكول (( و الله هذولة م يستحون فوك ما كرفو فلوس من الامريكان و باعو وطنهم انوب جايين يريدون مريكا تلفيهم )) واحد ثاني يكول (( اصبرولهم هسة يلكطوهم واحد واحد ))
ههههههه طبعا ما اكولكم اني شلون الضحكة حصرتني بس هاي الحجي الي ينكال علينا و تصورو هاي واقع نظرة الشعب العراقي على الناس الي اشتغلت وية الامريكان .

اي صدك فوك كرف الفلوس تردون تفلتون ههههههههههههه
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوية العزيز ... عاجبتك فكرة الفيس بوك اشتغل عليها ... اني بالنسبة الي ما مقتنع بيها (لتزعل) خلي كل واحد الشغلة الي يشوفها مناسبة يسويها .. المهم نوصل اصواتنا
اخي الله يرضة عنك ماتكلي أني وين جبت طاري الفيس بوك شنو كتابتي هيروغليفية لوعربي
اخوية ساحر بغداد خظأ مطبعي وصلحتة

اخوية العزيز ... عاجبتك فكرة الفيس بوك اشتغل عليها عاجبتك شغلة اخونا الساحر اشتغل عليها  ... اني بالنسبة الي ما مقتنع بموضوع اخوية الساحر  بيها (لتزعل) لان الجماعة يخافون يدخلون لهاي المنتديات على ابو فايروسات وهاكرز ومن هالحجي والي اشتغلوا ويا الجماعة يعرفون بيهم شكد خوافين ودا اشوفها دنزيد المشية خطوة يعني ليش منختصر هذا كلة وندز ايميلات لمنظمات و وكالات اعلام المهم خلي كل واحد الشغلة الي يشوفها مناسبة يسويها .. المهم نوصل اصواتنا .. ومن جديد اخوية العزيز ساحر بغداد ماريدك تزعل مني
يابعد اهلي وعمامؤ اشجلبت بيه ههههههه
عمي والله العظيم والقران وحق من هو الحق  اني مووووووو من جماعة مقترح الطركاعه بوك ههههههههه
فدوه اروحلك والله اني معارضها هههههههههههههه
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي الحياة فرص
احترم رأيك ولك مطلق الحرية في ان تجد لنفسك الطريقة المناسبة
وجهة نظرك اصبحت واضحة ارجو عدم تكرارها لعدم تشتيت الأفكار.
_
_
_
_
ارجو من جميع اخواني المعارضين لهذه الفكرة عدم المشاركة بها وابداء معارضتهم لعدم تشتيت افكار الأخوان الأخرين
خلي تكون هذه الفكرة تعمل بها مجموعة والمعارضين هم خلي يسولهم كروب بالطريقة الي تريحهم.
_
هسة عفنة قضيتهة وكمنة نخاف على حاسبات الأمريكان لاتنظرب فايروس ههههههههههه
تحياتي

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل الحياة فرص

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 135
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اسف ومشاركتي بهالموضوع مسحتها

غير متصل شنايزر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3413
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاشت ايدك اخويا
اني اشوف الفكرة جيدة مع باقي افكار الاخوة الاعضاء مو غلط الواحد يتجه الى اكثر من حل في سبيل ايجاد فد حل او ايجاد نوع من الاهتمام في قضيه معينه .... يكول المثل كل الطرق تؤدي الى روما

فلنجعل كل الطرق تودي الى حل هذه القضيه ومنها هذه الفكرة اللي طرحها اخونا

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اسف ومشاركتي بهالموضوع مسحتها
لا اخي ماكو داعي للتأسف بس تكدر تشتغل برؤيتك مثل ماتحب بس على أن لاتؤثر برؤية الأخرين ولا الأخرين برؤية غيرك وعلى رأي اخي شنايزر فهي بالنهاية كل الطرق تصب لمصلحة قضيتنة
يعني اني بهذا المقترح اقصد به خدمة قضايانا جميعنا. وأنت مقترحك ايضآ يحمل اسلوب المناشدة الجماعية فكل شخص خلي يعمل برؤيته المناسبه دون التأثير على توجهات ورؤى الأخرين
تحياتي واحترامي

غير متصل tamata

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
  • الجنس: ذكر
  • A gentle answer turns away wrath
    • مشاهدة الملف الشخصي
يالله ساحر شوكت تبلش تسوي الصفحة؟ خوش عدد من الاعضاء ويه فكرتك
A gentle answer turns away wrath, a harsh word stirs up anger

غير متصل Jerry echo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 395
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يالله ساحر شوكت تبلش تسوي الصفحة؟ خوش عدد من الاعضاء ويه فكرتك
:) :) :) :)

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
ماشي اخواني
هسة اريد منكم نماذج لأسم الموضوع ومضمون الموضوع بس لاتسون الموضوع كلش طويل لأن هو اساسآ راح يعتمد على ردود الأعضاء ومناشداتهم
_
انطوني فد نموذج عنوان موضوع ومناشدة يتفق عليه فد خمسة اعضاء بس لازم يكون بالأنكليزي

غير متصل Aiham_

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3990
  • Only the Gentle are truly strong
    • مشاهدة الملف الشخصي
اكول بس بلا زعل ليش واحد يجر بالطوول و واحد يجر بالعرض مو هذاك الموضوع مال كوندا اشو كبل طفرتو هنا ,,, اذا عدكم فد ترتيب معين جان المفروض تسوو بهذيج المشاركة لييش تبقون اطفرون بعدين تشتت الافكار

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اكول بس بلا زعل ليش واحد يجر بالطوول و واحد يجر بالعرض مو هذاك الموضوع مال كوندا اشو كبل طفرتو هنا ,,, اذا عدكم فد ترتيب معين جان المفروض تسوو بهذيج المشاركة لييش تبقون اطفرون بعدين تشتت الافكار
أخوية هذا الموضوع لأبداء الرأي فقط ومن يتم الأتفاق احذف هذا الموضوع وننزل الموضوع المتفق عليه"
بس اني اشوف ماراح نوصل لنتيجة والدليل طلبت ان ينكتب فد نموذج موضوع بالأنكليزي ولحد الأن اغلبهم كاعد يقرون ويطلعون
منا لليل اذا محد تحرك فأني راح امسح هذا الموضوع واقبل بوضعي وانتهت السالفة"
اكثر شعب غير متفق مع بعضه هو الشعب العراقي اكثر شعب ماشي بشعار كلمآ يصيح ياروحي
ماتصيرلنة جارة ابد
الله ارحم الراحمين

غير متصل طائر البرق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 740
  • يا رب أجعل القادم أفضل من كل التوقعات
    • مشاهدة الملف الشخصي
اكول بس بلا زعل ليش واحد يجر بالطوول و واحد يجر بالعرض مو هذاك الموضوع مال كوندا اشو كبل طفرتو هنا ,,, اذا عدكم فد ترتيب معين جان المفروض تسوو بهذيج المشاركة لييش تبقون اطفرون بعدين تشتت الافكار

والله كلامك على الجرح راح نظل نطفر ونشتت وكل واحد يقترح وتاليها كل شي ماكو

يمعودين لا تشتتونا أشتغلوا على كل الجهات


لا بد لشعلة الامل ان تضيء ظلمات اليأس ... ولا بد لشجرة الصبر ان تطرح ثمار الأمل

غير متصل kunda

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4361
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدك اخوية الساحر على الفكرة اني ويا اي فكرة مهما كانت طالما انها تخدم قضيتنا ... وتساعد الالاف من المتعبين والمقهورين ...
الاهم من الفكرة هي روح الحماسة والاستبسال لتقديم كل ما بالامكان تقديمه للتحرك سواء فيسبوك ,صحافة,تلفزيون,أذاعات,انترنت  اي شي يلفت الرأي العام وخاصة الامريكي

غير متصل tamata

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
  • الجنس: ذكر
  • A gentle answer turns away wrath
    • مشاهدة الملف الشخصي
ادري اخوية مو انت صاحب الفكرة.....غير انت تشتغل؟؟؟؟ اشو سوولي حطولي نسقولي....لعد انت شحتسوي؟؟؟ اذا هي على تنزيل الموضوع الكل تعرف تنزل مواضيع.

عبالنة عندك فكرة ببالك مو منصارت صدك والناس عافت الموضوع الرئيسي بده التجرجر.
A gentle answer turns away wrath, a harsh word stirs up anger

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
ادري اخوية مو انت صاحب الفكرة.....غير انت تشتغل؟؟؟؟ اشو سوولي حطولي نسقولي....لعد انت شحتسوي؟؟؟ اذا هي على تنزيل الموضوع الكل تعرف تنزل مواضيع.

عبالنة عندك فكرة ببالك مو منصارت صدك والناس عافت الموضوع الرئيسي بده التجرجر.
اخي اني كتبت مقترح والخيار الكم ماكتبت الموضوع الأساسي وبعدين انته اذا ملحك على موضوع قديم لمراسلة اوباما راح تشوف انكتبت عشرات النماذج من عدة اعضاء وبعد التصحيح والتنقيح والتعديل خرجنا بنموذج رسالة قامت الأخت انجي بأرسال الرسالة للبيت الأبيض وهنا ايضآ ردت تنكتب فد نماذج ونختار النموذج الأفضل والأصلح كعنوان لموضوعنة وكموضوع كامل
لو أني قوي بالأنكليزي جان اول واحد كتبت نموذج عنوان وموضوع. وبكل حال اغلب العراقين اتكالين وتريدون الحلول من شخص واحد وأنتو تكعدون بس تتفرجون
هسة انتظر منا لليل اذا ماحد تفاعل بهذا الموضوع راح احذفة ويادار مادخلج شر.

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي كوندا شوف هذي المجموعة القتالية بهذا الموضوع الله يذكرهم بالخير والله مايتعوض استقتالهم وتفانيهم وعلمآ كانت ضروف السفر في حينها من احسن مايكون ورغم هذا شوف حجم التعاون بين الجميع وهسة ينتظرون ويباوعون علية شو اشراح يطلع مني ويستفادون"" طبعآ مو الكل بس الأغلبية
_
شوفو هذا الموضوع وشوفو حجم التعاون الي كان بي وقيسو الفرق بين اعضاء تلك الفترة وبين اعضاء اليوم
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,434238.0.html
طبعآ انفتحت صفحتين بالموضوع خلال ساعات من كثر جدية واستقتال الأعضاء لقضيتهم

غير متصل kunda

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4361
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلامك صحيح اخوية الساحر وانت اخ عزيز ومااريدك تزعل مني او من الاخوان  انت تعرف غلاوتك عندي بس حجاية ايهم بيها وجهة نظر (حتى لاتتشتت الافكار وتكثر المواضيع)) خلي يكون منتدى عنكاوا ككل هو غرفة العمليات مالتنا ومنها تنطلق الافكار والمسميات والتحركات .... بوقتها التحرك اللي صار مال الاخت انجي كان صحيح ومابيه مشكلة ,,لكن كان على مستوى واحد وهو البيت الابيض ,والظروف تختلف بهذاك الوقت ماكان اكو انسحاب امريكي وشيك 
,,,احنا هسه نريد نشتغل على عدة محاور وبعدة افكار سواء كان فردية وأجتهاد الشخص صاحب الفكرة او  كانت جماعية ..مثلا اذا اتفقنا فد عشرين شخص على كتابة مواضيع ورسائل وفتح صفحات فيسبوك وتويتر وووو كل مابالامكان (ولو موضوع فيسبوك وتويتر المفروض يخدمنا بيه beemer و cougar1234567 وكل من يساهم ويساعد) . خلينا نشوف عملهم اولا ..
والكل مايقصر عدنا امكانات وعدنا لغة والحمد لله بقى بس ألية التنفيذ وهاي دتجري مناقشتها بموضوعي الاخر .
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=521784.0#bot

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلم اخي كوندا والله شعور متبادل جدآ
بالنسبة ألي أني واحد من السرب وياكم// وشتقررون أني وياكم بس اني عندي العائق الوحيد هو اللغة الأنكليزية وألا جان كلشي سويت والله حتى لو كنت وحدي جان هم راسلت وكتبت كلشي
انتو شتختارون اني وياكم ومتابع وياكم كل المواضيع

غير متصل rayanchase

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3441
  • الجنس: ذكر
  • !!!!!!!!!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله مقتررح كلش رائع واتمنى التنفيذ واني مستعد نشر الخبر  بلفيس بوك  للمواقع التابع للبيت الابيض 
تحيااتي


LET YOUR PAST MAKE YOU BETTER NOT BITTER

غير متصل cristiano ronaldo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1449
  • الجنس: ذكر
  • The united states of America, Houston, Texas
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.google.com/imgres?imgurl=http://i952.photobucket.com/albums/ae9/sofiamirza/bollywood/Sagarika%2520Ghatges%2520Photoshoot/1.jpg&imgrefurl=http://www.nidokidos.org/threads/40318-Sagarika-Ghatge-s-Photoshoot&usg=__uO8e73ufUl7MZ6xL1xCiqk6k1


119xxx
2010-07-25 استلام الكيس نمبر
2011-03-25 استلام الفورمات
2011-10-06 المقابلة الاولى
2011-10-31 الفحص الطبي
2012-09-06 مقابلة المحلفين والدفرال لتر ورة شهر ونص
2012-11-27 اعادة الفحص الطبي
2013-03-30 بصمة لاخي الصغير لبلوغه ال 13 عاما
2013-06-25 اكتمال الامنية
2013-06-26 تحديد موعد سفر

غير متصل Samir1974

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
سؤال بدون زحمة
طبعا اني يمكن تعرفون صاحب عائلة زوجة و3 اطفال وهاي صارلي منتظر فيزة الاس اي في من تاريخ31/1/2011 ولحد الان على الشحن واني اكيد من مؤيدي اي فكرة ايجابية بيهة الصالح العام لكن سؤالي, من قابلت القنصل كالي من 4 اشهر الى 6 اشهر انتظر الفيزة وهسة اني بعدني ما مخلص ال 6 أشهر فممكن اشارك وياكم لو لازم اخلص المدة ؟؟؟؟؟

وتحياتي للجميع واحترامي

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل بدر العراقي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 269
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحية الى الاخ ساحر بغداد

تحية الى كل الحاضرين

عمي انا وياكم خوش فكرة

سلامي الى جميع

غير متصل abo shams

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1825
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية الى الاخ ساحر بغداد

تحية الى كل الحاضرين

عمي انا وياكم خوش فكرة

سلامي الى جميع
عزيز ..
الاخوان كوندا و الاخ ساحر بغداد الله سهللهم و الان همه باميركا
لكن لابأس من دراسة اقتراحات الاخوان و العمل بيه

غير متصل اسطنبولي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3924
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني وياكم موضوع رائع  وانشاء الله نوصل الى نتيجه 

غير متصل kunda

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4361
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية الى الاخ ساحر بغداد

تحية الى كل الحاضرين

عمي انا وياكم خوش فكرة

سلامي الى جميع
عزيز ..
الاخوان كوندا و الاخ ساحر بغداد الله سهللهم و الان همه باميركا
لكن لابأس من دراسة اقتراحات الاخوان و العمل بيه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اي نعم اخوية ابو شمس .. الله فرجها علينا اني والزميل ساحر بغداد ون شالله تكون قد فرجت على اخونا الغالي tamata والحياة فرص وشنايزر وايهم وياروحي وهارت اوف بغداد وايكل ايز وطائر البرق والاخ بيمر وجميع الاخوة الطيبين اللي نعرف اخبارهم واللي مانعرفها اتمنى ان تكون قد فرجت عليهم ايضا ... صحيح في وقتها سوينا حركة وحركة قوية جدا جدا وقدرنا من خلال هذا المنبر ان نلفت الانظار الى قضيتنا والحمد لله جنينا الثمار (سواء كانت بمحض الصدفة او بفعل حركتنا)  المهم انها صارت سوالف .. والحمد لله حتى في الفترة التي تلت فترتنا فان حركة السفر والحمد لله عادت وبقوة وبكثافة غير مسبوقة في تاريخ الهجرة واللجوء الى امريكا .
اتمنى التوفيق لكم جميعا وتحياتي
أخوكم KUNDA

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 892
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية اليكم اخواني واحبتي اﻷعزاء وتحية لمن اعاد هذا الموضوع للفائدة واثار بنا الشجون لأعود معكم مع ذكريات هذه اﻷيام العجاف التي مرت علية وعلى الكثيرين بصعوبة كبيرة ............ وانا احب ان اطمن كافة اخواني المنتظرين والمقدمين على برنامج اللجوء حديثآ ... اقول لكم امور السفر حاليآ عال العال وكلشي ماشي تمام والسفر ماشاء الله حاليآ سريع ....... عكس مامريت انا ومن معي به ..... حيث ان اغلب من كان معي بنفس تاريخ تقديمي انتظر 3 او 4 سنوات يﻻ بعدها اتاه سفر ....... واﻷن اﻷوضاع افضل والحمد لله والسفر يسير كما يجب ان يكون واكثر ....... ان شاء الله الجميع يسافر ويخلص ........ وﻻزم تعرفون شي مهم .. وهو ان الصبر من اجل الوصول ﻷمريكا يسوة .... والله يسوة ........... امريكا بلد رائع وتستاهل الصبر مت اجل ان تنالوها وان شاء الله تنالوها كما نلناها.
.
.
اعتذر من كل اصدقائي القداما والذين يعرفوني عن عدم تواصلي بسبب ان شغالي بالحياة في امريكا ...... ﻷن امريكا ليست بلد اﻷحﻻم اذا ما عملت ...... احﻻمنا يأيدينا ....... اذا عملنا واشتهدنا في عملنا فتأكدو ان اﻷحوال سوف تتغير نحو الصعود باﻷحوال ﻻمحال.
.
.
الله يسهل عالجميع.
.
.
.
.
.
اخي كوندا مشتاقلك ...... بعثتلك رقمي على الخاص منذ شهر تقريبآ وانتظرت اتصالك ...... شنو ماقريت الرسالة عالخاص؟
بكل حال اتمنى لك التوفيق ياصديقي العزيز.