المحرر موضوع: ؟ هل سيتم تمزيقنا في 11 سبتمبر نحن ايضاً  (زيارة 922 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أوراها دنخا سياوش

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

؟ هل سيتم تمزيقنا في 11 سبتمبر نحن ايضاً


 

الكل يعلم كيف غير الهجوم الارهابي على برجي التجارة العالمي في نيويورك ، وجه التاريخ ، والكل يعلم ايضاً كيف تم التخطيط والهجوم ومن هو المنفذ لهذه العملية ومن تم قتله ومن القي القبض عليه من هؤلاء المسؤولين على اكبر هجوم ارهابي مرت به اميريكا ان لم يكن العالم على مر التاريخ. لانريد الخوض في ملابسات هذا الهجوم بقدر ما يهمنا محاولة احتواء هجوم ، استطيع ان ادعوه ارهابي ، على وحدتنا نحن ابناء بين النهرين الاصلاء ، هجوم بدأ مع دخول القوات الاميريكية الى العراق ، التي جلبت معها الحرية ، حرية استخدمتها الفئات المناوئة والحاقدة لطردنا من ارضنا والسيطرة على ممتلكاتنا وبالتالي لتغيير ديموغرافية العراق وبما يعزز نفوذ شريحة معينة على حساب دمائنا واموالنا ، تغيير يتحمل مسؤليته العرب من شيعة وسنة بالاضافة الى الاكراد.

ان اخطر هجوم على ابناء شعبنا هو الهجوم من الداخل ، اي من داخل ابناء شعبنا الذين باعوا انفسهم الى احد المسؤولين على التغيير الديموغرافي هذا. الهجوم علينا بدأ عندما تم توجيه احد كوادر الاحزاب "الصديقة" لتشكيل جبهة مناوئة ضد احزابنا الاصيلة العاملة على الساحة السياسية ، متخذين من التسمية منطلقاً لتفكيك وحدتنا ولتحطيم الآواصر التاريخية والدينية والاجتماعية والثقافية ، وللايغال في التقسيم راحوا يروجون الى اننا ثلاث قوميات. ان الهجوم على آواصر وحدتنا وهدمها كافية لهدم بنية حافظنا عليها منذ بدء التاريخ. ان مثل هذا الهجوم هو كمثل الهجوم على برجي التجارة العالميين ، فبالاضافة الى بث الرعب في قلوب الاميريكيين كانت الغاية منه ايضاً تحطيم وهدم الاقتصاد الامريكي. هكذا ايضا يريد اعدائنا ارهابنا وتمزيقنا ، وبما اننا لا نملك ابراج فقد آثروا على هدم وحدتنا بالاسلوب الذي ذكرته اعلاه.

امتنا الحبيبة هل سننتظر حدوث 11/09 كي ينتهي وجودنا على ارض اجدادنا ؟ وهل سنسمح لهؤلاء المتعاونيين مع "اصدقائنا اللدودين" وغيرهم في تجزئتنا قومياً ، بعد ان قبلنا بالتجزئة الدينية على مضض منذ اكثر من 5 قرون ؟ بالتاكيد الجواب هو لا والف لا ، والعمل على فضح وتعرية العملاء وتوابع الاعداء ليس كافياً بقدر ما هو عزل ومحاربة وبالتالي القضاء على هذه القوى الخبيثة التي تحاول النيل من شعبنا وامتنا.

وفي الختام لايسعني الا ان اقول بارك الله بكل جهد يحافظ على برجينا (القومية والدين) موحدين !!

أوراها دنخا سياوش