المحرر موضوع: انها مشكلتنا جميعا ؟!  (زيارة 878 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 584
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انها مشكلتنا جميعا ؟!
« في: 14:00 02/10/2011 »
انها مشكلتنا جميعا ؟!
يعقوب ميخائيل
yacoubgubi@hotmail.com
 معظم المتابعين لمنافسات كأس الاتحاد الاسيوي اجمعوا على ان مهمة دهوك اصبحت اقرب الى تحقيق معجزة كي يجتاز عقبة الوحدات !! ، ولم يأتِ طبعا ذلك الاجماع اعتباطا انما جاء في ضوء الخسارة الثقيلة التي مني بها دهوك في مباراة الذهاب عندما خرج خاسرا بخمسة اهداف !! ، وبأعتقادنا ان لم نقل باعتقاد كل المتابعين ومعهم الجمهور ايضا فان تعرض دهوك للخسارة ثانية في مباراة الاياب لم تكن هي الاخرى مفاجأة برغم بعض التصريحات التي سبقتها من لدن المدرب حيث توعد بالظهور بمستوى مغاير ولكن وللامانة فان تلك التصريحات لم تكن سوى محاولة لتوفير دافع معنوي للاعبين ليس إلا، بدليل ان الفريق لم يقدم اي جديد في مستواه بل بالعكس فقد وقف عاجزا عن مجاراة خصمه ولم تختلف نتيجة المباراة من حيث (ثقل ) الاهداف التي عانقت شباكه عن المباراة الاولى فكان نصيبه ثلاثة اهداف هذه المرة ليرتفع عدد الاهداف التي دخلت مرماه الى ثمانية اهداف خلال مباراتين !!
ان خروج فريق نستطيع ان نعده واحدا من الفرق رفيعة المستوى في الدوري كفريق دهوك .. خروجه خاسرا بنتائج هزيلة كما حصلت في مباراتيه مع الوحدات انما تحتاج الى اكثر من وقفة ومراجعة جدية لاسيما ان الفريق كان بالامس القريب بطلا للدوري فما الذي ادى بل السبب الذي جعل مستواه يتراجع بهذا الشكل المخيف !!!
انها ليست مشكلة نادي دهوك فحسب ... صدقوني احبتي انها مشكلتنا جميعا !! ، .. فالتراجع الحاصل في مستوى فرقنا يجعلنا نشعر بمرارة الموقف ازاء الفارق الذي اصبح شائعا بالمستوى بين انديتنا واندية عربية اخرى ومنها نادي الوحدات !! ، وهو دليل على ان مستوى الكرة في هذه البلدان ومنها الاردن تحديدا قد تطور بمراحل كبيرة وتفوق علينا بشكل جعل انديتنا غير قادرة على مجاراة الفرق الاردنية بالوقت الذي كنا قبل اعوام مضت لم نرَ اي وجه للمقارنة بين مستوى انديتنا والاندية الاردنية او الدوري ومستوى الفرق المتبارية فيه لاسيما ان الدوري الاردني ظل لاعوام متعاقبة مقتصرة منافساته على فريقي الوحدات والفيصلي ليس اكثر ؟!! نعم .. هذه هي الحقيقة ..وسنكرر قولها برغم مرارتها !! ، فالفارق في المستوى او المشكلة التي برزت اثر اخفاق دهوك لم تكن مشكلته كنادي دهوك لوحده وانما هي" مشكلتنا " جميعا .. فهل استوعبنا الدرس .. نتمنى ذلك ؟