المحرر موضوع: مقتل مسلحين أثنين اثناء محاولتهما زرع ناسفة جنوبي كركوك  (زيارة 854 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مقتل مسلحين أثنين اثناء محاولتهما زرع ناسفة جنوبي كركوك

كركوك / أصوات العراق: ذكرمدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك، الأربعاء، ان مسلحين اثنين  قتلا في اشتباك مسلح  مع قوات مشتركة في اثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة جنوبي كركوك.

وأوضح العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق) إن "قوة مشتركة من شرطة الاقضية والنواحي وقوة أمريكية قتلت، فجر اليوم (الأربعاء ) مسلحين اثنين بالقرب من قرية مريم بك التابعة لناحية تازة 20 كم جنوبي كركوك"، مبينا ان "المسلحين كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة، وبعد تطويقهما من قبل القوة قاما بإطلاق النار عليها، مما دفع بالقوة إلى الرد عليهما.

هؤلاء المجرمين كانوا يحاولون أن يزرعوا هذه القنابل لكي يقتلوا الأبرياء من المواطنين، لو لم تتمكن قواتنا الشجاعة من التصدي الى هؤلاء لتمكن الأرهابيون من قتل عدد من المواطنين.
ولكن الحمد لله بأن تم قتلهم لكي يكون درسا الى الذين ما زالوا يحاولون أن يؤذننا ، ما زالو يحاولون أن يدمروا البلد ويزرعوا الرعب والخوف بين الناس، ولكن يوما بعد يوم تثبت قواتنا الامنية عملها الجاد والدئوب في مقاتلة الارهابين في كل مكان.
أن هذه العملية ، عملية نوعية حيث تقوم القوات العراقية بالأشتراك مع القوات الأمريكية بمطاردة الأرهابين بحيث تستفيد القوات العراقية من الدعم والخبرات لدى القوات الأمريكية ، حيث نعلم أن العراق لا يملك التكنلوجيا والخبرات الموجودة  لدى القوات الأمريكية، ولذلك فهي فرصة من أحد الفرص التي على القوات العراقية أن تغتنمها للاستفادة وتطوير القوات العراقية.
أننا سعداء لما قامت به القوات العراقية من عمل جريئ وأنهم يواصلون عملهم من اجل ان يتم فرض الامن و الاستقرار في المنطقة بالرغم من وجود بعض الجماعات المسلحة و التي تعمل على نشر الارهاب و التخريب و التدمير، لذلك تستمر القوات الامنية العراقية القيام بما هو واجب عليها تجاه الوطن و ابناء الوطن وهم بذلك يحتاجون الى تعاوننا جميعا معهم لكي يكون هنالك امن وأستقرار.




[/size][/font][/color]