المحرر موضوع: شكرا للزميل ابراهيم الخياط ولكن ؟ا  (زيارة 854 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نزار حنا الديراني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 331
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا للزميل ابراهيم الخياط ولكن ؟ا
                                                                                                                              نزار حنا الديراني
شكرا للزميل ابراهيم الخياط الناطق الاعلامي للاتحاد العام للادباء والكتاب  في العراق على توضيحه المنشور في موقع عينكاوة كوم ولكن يبدو لي قد تناسى :
1-   كان العنوان واضحا (لماذا خلت قائمة الاتحاد العام من اسماء العديد من الادباء السريان) وهذا لا يعني ما قصده الزميل
2-   ان لم يكن ذلك سهوا فكيف يعلل الزميل عدم ظهور اسماء ال 572 من الادباء وخصوصا الذين ملئوا الاستمارة وارسلوها وتاكدوا من استلامها وانا احدهم . وهل يعقل ان يكتفي الاتحاد بارسال الملحق وينتظر من تاريخ الارسال في 30\1\2011 ولم يحرك ساكن ؟ ماذا كان رد الوزارة ؟
3-   يقول الزميل ابراهيم (اتحاد الادباء والكتاب السريان لا علاقة لنا به البتة .. لم نطلب منه ولا نطلب ...) لذا علينا ان نتوقف قليلا ونتسائل الم يكن المكتب السرياني الذي يشير اليه الزميل من افرازات اتحاد الادباء السريان الذي تاسس في 1973 وتم دمجه مع الاتحاد العام في 1981 اسوة بالاتحادات الاخرى ؟ وهل انقلب الاتحاد العام على الاتفاق الذي حصل في اجتماعات المكتب التنفيذي حيث تم الاتفاق ( بناء" على الطلب المقدم من قبلنا) ان يسمى اتحاد الادباء والكتاب السريان فرعا من فروع الاتحاد العام وليس مكتبا وهذا ما اكده واقره رئيس الاتحاد العام من خلال خطاباته اثناء مؤتمرات الادب السرياني حيث كان يشير دائما (الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق \ اتحاد الادباء والكتاب السريان) ؟ ام ان الاتحاد العام قد اتخذ قرارا بدفع اتحاد الادباء والكتاب السريان باتجاه الانفصال ؟ وان كان ذلك صحيحا فما فائدة المكتب السرياني اذن ؟ ومن يمثل هذا المكتب ؟؟؟؟؟
اما بخصوص القوائم فاذكر زميلي يوم كنت عضوا في المكتب التنفيذي والمركزي طلب مني ذلك مرارا ان كان بقصد كوني رئيسا لما يسمى بالمكتب السرياني او عضوا في المجلس المركزي والتفيذي والا ما فائدة تمثيلي للادباء السريان ...
وفي الختام اقدم شكري للزميل ابراهيم الخياط الذي كان يشاركنا دوما في نشاطات اتحاد الادباء والكتاب السريان وعلى اساس كونها ضمن نشاطات الاتحاد العام