المحرر موضوع: ويسألونك عن عقود الكهرباء قل علمها عند (رعد الحارس)  (زيارة 1986 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 
ويسألونك عن عقود الكهرباء قل علمها عند (رعد الحارس)

19/01/2012   21:29



 

بغداد/اور نيوز

كشف مصدر رفيع المستوى بوزارة الكهرباء عن سيطرة الوكيل الأقدم لوزارة الكهرباء  رعد الحارس على جميع الشركات التي لها عقود مع الوزارة، واصفاً اياه بانه إخطبوطا لا تفلت من قبضته أي شركة من الشركات التي تتعاقد  مع الوزارة.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لوكالة (اور) ان سيطرة (الحارس) هذه جاءت من خلال علاقته الخاصة مع السيدة (إ. م) التي جعلها أداة مهمة في استحصال الكثير من العمولات الخاصة من شركة (جنرال إلكتريك) التي لها عقود مع وزارة الكهرباء تقدر بالمليارات، مشيراً الى ان الوكيل الاقدم لوزارة الكهرباء قام بالضغط على شركة (جنرال إلكتريك) لتعيين هذه السيدة في مكتب الشركة بالعراق لمتابعة عقود الشركة مع وزارة الكهرباء باعتبارها المنسقة الخاصة بينه وبين شركة (جنرال إلكتريك) لتحديد العمولات التي يتقاضاها السيد رعد الحارس من خلال دفعها وتسديدها له أثناء لقاءاتهم في فنادق عمان الفاخرة. 

وبحسب المصدر الرفيع، فأن وزارة الكهرباء أصبحت اليوم مخترقة من قبل هذه السيدة بحيث وصل الأمر أن تحصل شركة (جنرال إلكتريك) على عقود من دون الحاجة للمرور بالصيغ الأصولية المتبعة.

واشار الى انه بإمكان كل من يهمه الأمر الرجوع إلى تفاصيل العقود الموقعة بين الشركة الاميركية والوزارة لمعرفة مدى الفساد الذي عم الوزارة، إضافة لما حصل عليه الوكيل الأقدم من عمولات وصلت إلى عدة ملايين من الدولارات والتي جعلته اليوم أن يكون من كبار مالكي العقارات في (لبنان ودبي) إضافة إلى الأموال التي يديرها ابنه (محمد) من بيروت عن طريق شركات تجارية كبرى أهمها شركته الخاصة التي تحمل اسم (شركة وادي الرافدين).



 
http://www.uragency.net/ur/news.php?cat=secret&id=7687
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com