المحرر موضوع: شخابيط طائفية لموضوع سُمي بالغلط قومي !  (زيارة 1002 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل البرت ناصر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 220
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

شخابيط طائفية لموضوع سُمي بالغلط قومي !




البرت ناصر

أكثر ما يجلب الانتباه في المقالات التي يتصور كتّابها انهم يُنظّرون في الشأن القومي هو وضوح تام لعقلية التآمر أن كان بقصد أو بدونه في الغائهم الهوية الاشورية لشعب أمة آشور من أجل عيون هذه الطائفة أو تلك وكأن الموضوع ممكن طرحه للمساومة ويقبل القسمة على ثلاثة بدون باقي وهكذا يستمرون في كتاباتهم وتنظيراتهم في حالة من الاستمناء المريض في أجواء تخيم عليها الهلوسة يستلذون من خلالها أغتيال آشوريتهم والتي هي عنوان أمتهم وشعبهم من خلال تزوير الحقائق التاريخية في طروحات تتراقص فيها كلماتهم في جو من الانبطاحية تتجلى فيها حالات مبطنة من العهر السياسي لمنافع شخصية يراد منها تحقيق أجندات كردية ليست خافية على أحد بعد اليوم .
وكل من يزمر ويطبل من هؤلاء (المنّظرين الجدد) محاولا أبعاد شبهة الاستكراد والعمالة للاكراد عن نفسه فهو واهم فالشعب ليس بذلك الغباء , الشعب يقرأ وهو ساكت لانه في غنى عن المشاكل التي يتعارض حلها مع الحقوق الآنية التي يريدها شعبنا الان من حكومة العراق وأقليم شمال العراق والتي يعتمد الحصول عليها بثبات الهوية الاشورية وهو بهذا لا يريد الغوص في مشاكل هو في غنى عنها يراد منها أضعاف تمثيل أمتنا أمام العالم ولا يريدها أيضاً لانها فعل أجرامي المقصود منه زعزعة الجبهة القومية التي هي الساتر الاخير في وحدة أمتنا الاشورية بكل طوائفها التي نعتز بها وبكنائسها مادام الامر لا يتعارض مع وحدتنا القومية .
فكل من يحاول نفخ أسم كنيسته لتحتل موقعاً قومياً فهو الاخر واهم وهو بعمله هذا انما يسدد خدمة مجانية لاعداء أمتنا التي تثخنت جراحاتها بفعل أعمال الشرذمة الطائفية التي يحاول (البعض) من كتاب الشخابيط تمزيق وحدة شعبنا الصامد بوجه المؤامرات التي أخذت تعلن عن نفسها ( المؤامرات) علناً وبلا خجل ووجل من شعبنا في تطبيقات واقعية نتج عنها مأساة القتل الجماعي لشعبنا في العراق من شماله الى جنوبه أضافة الى التهميش المتعمد في التقليل من شأن الوجود الاشوري في العراق .
فهكذا مؤامرات لها صفحات متعددة وكلنا شهود عيان على ما حصل لشعبنا في العراق وأصبح مفهوما لشعبنا الاشوري لماذا حصل ما حصل ومن يقف وراء الابادة الصامتة المستمرة لشعبنا في العراق ,والان يأتي من فقد الشعور القومي تجاه أمته في التآمر المفضوح خدمة للكردي السيد الجديد في شمال الوطن من خلال تمرير كتابات مريضة المقاصد مسلولة المفاهيم سرطانية الانتشار لاقناع البسطاء من شعبنا في نكران آشوريتهم وقد تناسوا أن ما يعلنون عنه أنما هي شخابيط طائفية فيها من المصلحة الشخصية لهم اكثر ممن فيها للمصلحة العامة لامتهم !!.
العداء المصطنع المستشري في الكتابات المتطفلة على واقع أمتنا الاشورية بكل طوائفها والذي يحاول هذا البعض الاستماتة في تحقيق موقع لنقطة رأس قلم في عقل شعبنا المبتلى هو الاخر بمقالاتهم الصاروخية ذات طبيعة ( البيان رقم واحد ) والذي يستأنس عملية تخريب العقول وكأنه في حضرة (حارة كلمن أيدو ألو) نقول لهذا النفر الذي لا يتعدى عدد اصابع اليد أن يبحث عن ما يقوي علاقته بأمته الاشورية من خلال كنيسته أن كان معجب الى هذه الدرجة بكنيسته على حساب أمته الاشورية . ليفعل كما يفعل بقية الاشوريين من بقية الطوائف..
كثر في الاونة الاخيرة اطلاق التعابير والمصطلحات التي ترفع من شأن الفصل العنصري وكأننا في أجواء معارك الفصل العنصري في قارة افريقيا!!!!! أي عنصرية تتحدثون عنها ؟ ليست هناك عنصرية بين أبناء شعب واحد , أنه حكم الشعور القومي في الحفاظ على عناصر وحدة الامة والتراث القومي والهوية أهم عنصر فيها , أضافة الى محاولة الحد من ألانشطارات داخل الامة التي تهبط بالأمة الى مستوى الحضيض في التمثيل السياسي وهذا له تأثيره السلبي المعروف عند المطالبة بالحقوق القومية لشعبنا في العراق .
والسؤال الان الذي يطرح نفسه ما المقصود من كل هذه الفوضى المفتعلة في تقسيم أمتنا الى عدة أمم في هذا الوقت بالذات؟؟ كل أبناء شعبنا على علم بمطالب شعبنا القومية في أقليم آشور وكل ما نسمعه من بقية الاطراف أن الاكراد واقع حال ولا داعي لخلق فوضى سياسية حول هذا الموضوع يعني يشاركوننا ارضنا شئنا أم أبينا !! عجبي من الذين أستصعبوا (فوضى!!) مطاليبنا القومية الا انهم أستسهلوا فوضى تجزئة أمتنا , كيف يتصورون ويسمحون لانفسهم أن يلجأوا الى خلق نفس الفوضى في تجزئة أمتنا الى عدة أمم في فوضى سياسية لا نهاية لها فالامة الاشورية واقع حال لا يشبه أي واقع آخر ولا يمكن ألغاء واقع تاريخي شرعي شرعنته صلة الدم والقرابة والعنصر الواحد والتاريخ المشترك واللغة والمصير المشترك يمتد منذ نشأة أمة آشور في التاريخ البشري لبلاد آشور العظيمة لالاف السنين , ولتحقيق الانفصال على من يدبر لهكذا أمر عليه أن يقحم نفسه في مؤامرة من تصنيف درجة اولى ممتازة في القباحة والقذارة للاتيان بنتائج أنفصالية مضمونة !! ولمصلحة من يريدون فرض التجزئة وكيف أستسهلوا التآمر والتفكير بها؟
علينا أن نعيد بذاكرتنا للوراء لمدة 12 عاما مضت قبل أحتلال العراق بسنتين أو أكثر لنتفحص مقدارالعمالة بهذه الصلافة الوقحة عيني عينك عيونهم في عيون شعبهم يجمّلون التجزئة مستصغرين شأن أمتهم ؟؟ فهل هناك من يقول لنا ماذا كان الوفد اليهودي يعمل في ديترويت قبل 12 سنة قبل أحتلال العراق بسنتين أو أكثر تقريباً يتناقش في احد الاندية العائدة لطوائف شعبنا ؟؟ هل كان يراد من أحدى كنائسنا أن تعلن انها (قومية) مغدورة ؟؟
أرحموا أجيالنا القادمة التي ستلدهم امهاتهم في أحضان مشرذمة لن يكن بأمكانها النهوض بواقعها المؤلم المنقسم على نفسه كل قسم يكره الاخر وهم أخوة من نفس الدم والرحم و سيحق فيهم تسمية الاخوة الاعداء.... العدو في سره يبصق عليكم كما بصق مرافق صدام حسين على شاشة التلفزيون في (مكان خاص) عندما كان صدام يمنح العراقي العجوز وسام الرافدين لقتله أبنه كونه كان هارباً من الخدمة العسكرية أيام الحرب مع أيران معلقاً : ابن الكلب (لوكَي) كيف تقتل أبنك ؟؟؟ !!! واللبيب تكفيه الاشارة


http://www.atour.com/forums/arabic/137.html