المحرر موضوع: مدربو الفرق العراقية : زيكو مطالب بمعالجة الأخطاء قبل لقاء عُمان  (زيارة 903 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



مدربو الفرق العراقية : زيكو مطالب بمعالجة الأخطاء قبل لقاء عُمان
تم إنشاءه بتاريخ الثلاثاء, 05 حزيران/يونيو 2012 08:34. | |





بغداد/اور نيوز



 
مع أن منتخبنا حصل على نقطة مهمة في التعادل الايجابي مع نظيره الأردني في عمان بافتتاح مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، إلا ان هناك ما يبدد التفاؤل ويثير مخاوف الجماهير الرياضية التي طرحت اكثر من سؤال مثير للجدل حول قدرات منتخبنا في المضي قدما  بهذا المشوار بعد الأداء الذي لم يكن مقنعا وكذلك لم يكن بالمستوى المطلوب.

مدرب كرة الزوراء راضي شنيشل قال: مع تفاوت الاراء حول مستوى المنتخب الوطني في لقائه مع الأردني والذي عده البعض بالجيد إلا ان الأمر لم يكن كذلك فمنتخبنا الوطني ظهر مخالفا لتوقعاتنا وكان من المفروض أن يكسب النقاط الثلاث الا انة كان بطيئا في تحركاته حتى الدقائق الاخيرة كاد ان يحقق بها المنتخب الاردني هدف التفوق.
 
وأضاف ان المستوى الذي قدمة المنتخب متواضع ومقلق بالنسبة لجماهيرنا في المنافسة بالمجموعة الثانية لوجود فرق قوية سيصعب تخطيها وفق هذا الاداء الباهت لمنتخبنا، فلابد من إعادة النظر لتشخيص الخلل ولايمكن القول بان منتخبنا لعب في ملعب الخصم وبين جماهيره وتسويقه عذرا للاداء الضعيف. وختم ان البداية غير طيبة في مستهل تصفيات المجموعة الثانية ما يشير الى ان الامر صعب جدا.

مدرب كرة الصناعة قحطان جثير أوضح ان المنتخب الوطني ظهر قويا رغم تفاوت مستواه في تلك المباراة التي مثلت الخطوة الأولى له في منافساته بالمجموعة الثانية. مبينا ان ذلك نتيجة للشد والجذب والضغط النفسي والحمل الزائد على اللاعبين لكنه بجميع الاحوال والظروف كان أفضل من فريق الخصم في اغلب دقائق المباراة خصوصا في الجانب التكتيكي. ودعا الى بذل المزيد من الجهد والعمل على تلافي الاخطاء سريعا وتحضير البديل لترميم الفريق قبل مباراة منتخب عمان المنتظرة يوم العاشر من الشهر الجاري.
 
مدرب كرة الكرخ على وهاب اكد: ان الفريق سجل انطلاقة جيدة في دقائق المباراة الاولى، لكنه تراجع بعد تسجيل الهدف الذي انعكس على منتخبنا سلبا. وبين ان المباراة كانت في غاية الصعوبة على المدربين، وذلك لانها كانت مكشوفة ومشحونة ومفتوحة من الطرفين مع السعي كل منهما لكسب النقاط وتسجيل انطلاقة ايجابية في افتتاح المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال زيكو في تصريحات صحفية إن "تعادل المنتخب الوطني في مباراته الأولى بتصفيات مونديال 2014 بجولتها الحاسمة التي جرت أمس الاول الأحد، ليس سيئا حيث حصلنا على نقطة في المباراة الأولى خارج ملعبنا، مؤكدا أن "فرصا كثيرا سنحت أمام اللاعبين خلال شوطي المباراة إلا انهم لم يكونو محظوظين”. وأضاف أن "تشكيلة الفريق كانت رائعة، وقد صنعنا العديد من الفرص ونجحنا في التقدم بالنتيجة، وأن هدف التعادل للمنتخب الأردني الذي جاء في مرمانا ليس خطأ الحارس"، مشيرا إلى أن " أمام المنتخب  بضعة أيام للراحة، حيث نأمل بتحقيق الفوز أمام منتخب عمان في المباراة المقبلة".
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com