المحرر موضوع: جمعية المتقاعدين تتهم مصارف بغداد بـ"الامتناع" عن صرف الرواتب التقاعدية .  (زيارة 1003 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جمعية المتقاعدين تتهم مصارف بغداد بـ"الامتناع" عن صرف الرواتب التقاعدية .
 الأحد, 10 حزيران/يونيو 2012 13:54 .


.

 

شفق نيوز/




 اتهمت الجمعية العراقية للمتقاعدين، الأحد، المصارف في بغداد بـ"الامتناع" عن صرف رواتب المتقاعدين، مبينة ان المصارف عللت ذلك بانقطاع شبكة المعلومات عن اجهزة الصرف التي تعمل بنظام البطاقة الذكية.
 
وقال رئيس الجمعية العراقية للمتقاعدين مهدي العيسى لـ"شفق نيوز" ان "المصارف في بغداد قامت بصرف رواتب المتقاعدين لمدة يوم واحد منذ تاريخ 2 من الشهر الجاري، ومن ثم امتنعت الى يومنا هذا عن صرف رواتب المتقاعدين المدنيين".
 
وبين ان "سبب عدم صرف الرواتب كما يؤكد مسؤولون في مصارف بغداد هو انقطاع شبكة المعلومات عن اجهزة الصرف التي تعمل بنظام البطاقة الذكية".
 
وكانت الجمعية العراقية للمتقاعدين قد عدت، في مطلع آيار الماضي، الدعوى التي رفعتها الحكومة إلى المحكمة الاتحادية بخصوص منحة المتقاعدين في موازنة 2012 "سجالات" مع مجلس النواب تهدف الى الالتفاف على حقوق المتقاعدين، ملوحة برفع دعوى امام المحكمة الاتحادية ضد الحكومة ومجلس النواب لمخالفتهما الدستور العراقي.
 
يذكر ان رئيس الجمعية العراقية للمتقاعدين مهدي العيسى كشف، في وقت سابق، لـ " شفق نيوز " عن أن اغلب شريحة المتقاعدين يتقاضون رواتب متدنية لا تسد حاجاتهم الأساسية، ويعيشون تحت خط الفقر، مبيناً أن جمعيته قدمت إلى مجلس النواب مقترحاً بـ11 فقرة نالت موافقة لجنتي القانونية والمالية.
 
ك هـ/ م ف
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com