المحرر موضوع: لندحر مخططات الإرهابيين الشريرة  (زيارة 426 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الحزب الشيوعي العراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1291
    • مشاهدة الملف الشخصي
لندحر مخططات الإرهابيين الشريرة

يوم أمس شهدت بلادنا موجة من التفجيرات  والعمليات الإرهابية  راح ضحيتها العشرات من أبناء شعبنا بين شهيد وجريح وألحقت، أيضا،  خسائر مادية. وتأتي هذه الأفعال المدانة  في وقت تؤدى فيه  مراسيم زيارة الإمام الكاظم، وتواصل الشد السياسي وحالة الاستعصاء بين الكتل المتصارعة الذي يستغله الإرهابيون لإلحاق المزيد من الأذى بأبناء شعبنا الأبرياء.
ان الحكومة ومؤسساتها العسكرية مطالبة بان ترتقي بعملها لاداء مهامها في صيانة أرواح المواطنين وتأمين سلامتهم وتحسين قدراتها لا سيما اللوجستية بما يمكنها بالتعاون مع أبناء الشعب من هزيمة الإرهابيين ودحر مخططاتهم الشريرة المعادية لطموحات شعبنا وتوقه الى الحرية والسلام والاستقرار.
اذ ندين هذه العمليات الإرهابية ومن يقف ورائها بشدة، ونقدم أحر التعازي والمواساة الى عوائل الشهداء وذويهم ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل، نطالب بإيجاد حلول جذرية للازمة الراهنة ووضع البلاد على الطريق السليم المفضي الى حياة أفضل، ينتظرها المواطن بفارغ الصبر. إن تحقيق هذا يستوجب مواصلة الضغط الجماهيري، السلمي والدستوري، المتعدد الأشكال لتمكين الجماهير من قول كلمتها الفصل انسجاما مع مصالح الشعب والوطن العليا.
 



    المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
بغداد - 14-6- 2012