المحرر موضوع: ضياع (الوصل) من جيب مارادونا ؟!!  (زيارة 759 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 584
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ضياع (الوصل) من جيب مارادونا ؟!!

يعقوب ميخائيل

لن نحاول الدخول في الكثير من التفاصيل التي في ضوئها جرى العقد المبرم بين نادي الوصل الاماراتي والنجم الارجنتيني مارادونا !! ، لان حتى الدخول في فحوى العقد لن ينفع طالما ان ادارة الوصل قد ادركت ولو في وقت متأخر انها قد وقعت في خطأ كبير عندما تعاقدت مع مارادونا لمجرد ان أسمه مارادونا !
لا يهمنا ما حصل للوصل او كيف ولماذا تعاقد نادي الوصل مع النجم الارجنتيني ومن ثم عاد وباقصى درجات السرعة لمعالجة الخطأ الذي ارتكبه بحق النادي واللاعبين ومشجعيه فقرر وعلى الفور اعفاء مارادونا من منصبه بعد ان اكتشفوا الحقيقة  وهي انه دخل المجال التدريبي من (الشباك) وليس من الباب الرئيسية كما يفعلها معطم المدربين المحترفين !!
نعم .. ،لا يهمنا الخطأ الذي ارتكبته ادارة الوصل ! .. ولن نحاول الدخول ايضا في التفاصيل او بالاحرى التساؤل عن الاسباب التي لم تجعل ادارة الوصل ان تستفيد اصلا من مرارة التجربة التي مر بها الاتحاد الارجنتيني مع مارادونا عندما اوكل له وبمجازفة غير محسوبة بل قائمة على المجاملات  مهمة تدريب المنتخب الارجنتيني في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010!! ،  .. وكيف كشف في وقتها مارادونا عن جميع اوراقه (التدريبية) التي لم تكن سوى (عواطف) عبر عنها الارجنتيون رأفة مع سمعة مارادونا كلاعب متناسين ان المنتخب أي منتخب سيبقى اعلى وارفع من اي اسم مهما تعالت نجوميته و شهرته !
لن نتحدث عن الملايين التي اهدرت من اجل (عيون) مارادونا !! ولكن من المفيد جدا ان يستفيد ليس نادي الوصل او جمهوره من تلك التجربة المريرة التي لم تكن سوى (نفخة) اعلامية ليس من ورائها اي هدف اطلاقا   ولذلك  سيعتبر النادي هذه  التجربة درسا بليغا يعود بالفائدة الى الكثير من الاندية بل حتى  الاتحادات الوطنية التي مازالت تراهن على نجومية (الاسماء)  اكثر من منطق العقل في عقودها المبرمة مع المدربين ومنهم المدربين الاجانب تحديدا !!
صدقا ان الوصل الاماراتي عرف ان بمجرد الاستمرار مع مارادونا الذي تسلم الفريق وكان سببا في هبوطه الى المرتبة الثامنة .. نعم الثامنة في المنافسة بين المحترفين .. نقول أيقنوا  ان التعاقد معه لم يكن سوى ضحك على الذقون  !! فالرجل لا  علاقة له بالتدريب لا من قريب ولا من بعيد حاله حال النجم البرازيلي الاسبق زيكو الذي لابد من اتخاذ خطوة مماثلة معه كالتي اتخذتها  ادارة الوصل ولكن ما نخشاه ان تأتي الخطوة متأخرة  ولن تنفعنا حينها كل الحلول والمعالجات ؟!!
(الزبدة) ؟!!
قبل عام وتحديدا عندما تعاقد مارادونا مع نادي الوصل كتبنا مقالة بعنوان (الوصل في جيب مارادونا)!! ،  واليوم بعد ان انهى الوصل خدمات مارادونا لم نرعنوانا مناسبا لمقالتنا غير نفس العنوان الذي استخدمناه قبل عام مع تغيير طفيف في ترتيب (تقديم وتأخير) الكلمات !!  .. أي بتفسير أدق  .. تيتي .. تيتي ... ؟!!