المحرر موضوع: ∴ حكمـــة اليوم : 28 ـ 07 ـ 2012 ∴  (زيارة 775 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



   ∴ يشــعرُ بالسّـعادة من يغسل وجهه من الهمـــوم .. ورأسـهُ من

       المشـــــاغل .. وجســدهُ من الأوجــــــاع ∴



غير متصل Attum Rose

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2224
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: ∴ حكمـــة اليوم : 28 ـ 07 ـ 2012 ∴
« رد #1 في: 22:39 31/07/2012 »
روعة، سيدي الكريم.

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: ∴ حكمـــة اليوم : 28 ـ 07 ـ 2012 ∴
« رد #2 في: 10:38 01/08/2012 »



     العزيز الغالي ☘ Attom rose ☘

       اسعدتني كلماتكــم الرّقيقـــة !

         بارك الله فيكم ! دمتُــم ذخــراً

          خالص تقديري وآعتــزازي بكــم .

غير متصل MUNIR_QUTTA54

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1966
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ∴ حكمـــة اليوم : 28 ـ 07 ـ 2012 ∴
« رد #3 في: 11:17 04/08/2012 »


   ربي يخليك ويعطيك الصحه والعافيه

   ليدوم قلمكم بكل ماعنده من حكم

   واقوال ونثر ..  ولهذا دوما أنت المبدع ومفرح

   برقي للروح لذلك القارئ يستجيب برقه

   لانه بابا عابد ... أمنياتي .

   سلام الرب معك

    منير قطا

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: ∴ حكمـــة اليوم : 28 ـ 07 ـ 2012 ∴
« رد #4 في: 20:47 04/08/2012 »



   يقول المثل : (( الإناءُ ينضحُ بما فيــهِ )) !
     وهذا ينطبق عليكم اخي العزيز
        ♡ منير قطـــــا ♡
           فالأصالة تنضح من معدنكُم الطّيب !
             سلام الرب معكـــــم .
               ♱ ♱ آميـــن ♱ ♱


 

980x120