المحرر موضوع: فاعل خير يكتب للمالكي: طارق الهاشمي أرسل ثلاثة إنتحاريين وسيارة مفخخة لإغتيالكم  (زيارة 781 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
فاعل خير يكتب للمالكي: طارق الهاشمي أرسل ثلاثة إنتحاريين وسيارة مفخخة لإغتيالكم

الناس/ خاص

حصلت الناس على رسالة موجّهة الى رئيس الوزراء ومذيّلة بتوقيع فاعل خير  تتضمن خطة مزعومة تقول الرسالة إن طارق الهاشمي وضعها لإغتيال رئيس الوزراء أثناء افتتاحه لمعرض بغداد الدولي.
 
وجاء في الرسالة الوثيقة:( الارهابي طارق الهاشمي أرسل ثلاثة انتحاريين وسيارة مفخخة  سيفجّرون أنفسهم داخل معرض بغداد الدولي ولقد تم مساعدة الارهابيين  من قِبل مجموعات ارهابية تعمل مع الهاشمي بالتنسيق مع ضباط من الفرقة(............) في قاطع المنصور وضباط في سيطرة(.........) وان الانتحاريين يعملون بصفة منظفين داخل المعرض وان السيارة كانت  مركونة قرب شركات السفر عند باب المعرض  والهدف من الخطة هو قتلُ رئيس الوزراء  وقد تم  دعم هذه العملية من قبل مخابرات دولة مجاورة )!

الرسالة تحمل تهميشات لمسؤولين حكوميين وأمنيين وأرسلت عبر الايميل الى رئيس الوزراء.
ولم يتسنّ لـ(الناس) التأكد من صدقيّة الوثيقة وما اذا كانت قد عُرضت على رئيس الوزراء أم لا كما لم يتسنّ لنا التأكد من صحة المعلومات الواردة في الرسالة ومدى مطابقة الخطة المزعومة للواقع !.
 
الناس لم تتبنّ الرسالة كوثيقة لكنها تعاملت معها كمعلومات تلقّتها من مصادرها الخاصة ولم يُتح لنا  قراءة الهوامش الموجودة في أسفل الرسالة والتواقيع المذيلة بها بسبب رداءة الخط !.

السؤال هو: هل تأخذ الجهات الحكومية والأمنية رسالة تأتي من فاعل خير مجهول محمل الجد ؟هذا ما لانمتلك إجابةً شافية عنه .

مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي