المحرر موضوع: العراق يشارك في مؤتمر الأكاديمية الدولية لمحاربة الفساد  (زيارة 459 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6290
    • مشاهدة الملف الشخصي
العراق يشارك في مؤتمر الأكاديمية الدولية لمحاربة الفساد

شاركت هيئة النزاهة في اجتماعات مؤتمر الدول الموقعة والمصادقة على اتفاقية إنشاء الأكاديمية الدولية لمحاربة الفساد والذي اختتم في فيينا الثلاثاء الماضي.
وناقش الحاضرين اختيار اللجنة الدائمة لمجلس المحافظين للأكاديمية والإعلان الرسمي لانطلاق الدراسات للحصول على شهادة الماجستير في مجال مكافحة الفساد.
وترأس وفد الهيئة السيد النائب الأول لرئيس الهيئة وعدد من كوادر الهيئة المختصين.
وعبر رئيس وفد الهيئة القاضي عزت توفيق جعفر النائب الاول لرئيس الهيئة عن ارتياحه لقرب انطلاق فعاليات الأكاديمية التي ستعزز إمكانات وخبرات البلدان الأعضاء في مجال مكافحة الفساد وترسيخ مبادئ النزاهة في صفوف مجتمعاتها.
وأثنى السيد النائب على انعقاد هذه الاجتماعات وعدها فرصة سانحة لإجراء المباحثات الثنائية ومتعددة الإطراف بين الوفود المشاركة لتعزيز تعاون بلدانها في مجالات مكافحة الفساد وتبادل الخبرات والمعلومات.
وقدم السيد النائب موجزا عن عمل الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد ومنجزاتها خلال المدة القصيرة التي علمت فيها وكذلك أهدافها في مجال التدريب وضمان توفير التعليم المستمر لكوادر الجهات الرقابية ونشر ثقافة النزاهة والشفافية والمساءلة والخضوع للمحاسبة إضافة الى إعداد البحوث والدراسات في مجال عملها متمنيا النجاح والموفقية لجميع الوفود في كافة الميادين ومنها ميدان مكافحة الفساد.
 
دائـرة التعـليم والعـلاقـات العـامـة في هيئـة النـزاهة