المحرر موضوع: نضال افضل من الف كلمة  (زيارة 2149 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1450
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نضال افضل من الف كلمة
« في: 22:48 08/05/2013 »
كلمات الشهداء التي تبني المجد والنضال يامن سلكت درب الشهادة باسلا فاضأت فينا نور الحياة والحرية ......رسالة للذين يكتبون ولا يوجد احدا يقراء لهم واللذين يعتبرون انفسهم مناضلين ولكنهم حالمين لكنهم سيتعلمون   النضال خلال مسيرة  شهداء زوعا .ستتعلمون كيف يكون النضال وحمل السلاح وقيمته بوجه الانظمة الظالمة .ولنسأل اولئك الكتاب الحالمون كيف تعتبرون انفسكم مناضلين وناشطين  وانتم تعيشون في الخارج لكن تذكروا كي لا تنسوا … كل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لأجل تراب الوطن .....تابعونا ايها الكتاب الحالمون في رسالة ونضال جديد مع شهداء زوعا اللذين سيبقون في قلوبنا وانتم ستبقون في احلامكم .نضال زوعا افضل من الف كلمة تكتبونها ايها الكتاب وادباء ما يسمى بالعالمي...الحكمة تقول أنا أتجاهل الحقیقة یوما ولکني أمارس العمی بإحتراف حتی أعیش وهذه هي حقيقتكم ايها الكتاب وادباء ما يسمى بالعالمي..
                                                      الشهيد يوسف توما هرمز
                        ولد الشهيد يوسف عام 1951 في كركوك وتعود أصول عائلته إلى قرية بليجاني في دهوك، تخرج من جامعة السليمانية وحصل على البكلوريوس في الفيزياء وعمل مهندسا وكان من قياديي الرعيل الأول في الحركة الديمقراطية الآشورية ـ زوعا، وتسنم مناصب قيادية رئيسية، بدأت نشاطاته السياسية عام 1970 وعرف بشخصيته القوية وأخلاقه العالية. شارك في وضع الخط الفكري القومي الوطني للحركة الديمقراطية الآشورية، اعتقل وسجن من قبل النظام الفاشي في بغداد وتعرض لكافة أنواع التعذيب الجسدي والنفسي، اعدم في بغداد في 3 شباط 1985 من دون محاكمة قانونية بعد أن رفض المساومة لترك مبادئه فقبل بالمشنقة مرحبا بالنصر لقضية امتنا العادلة، وكان حبه لامته ووطنه كبيراً، وادرك أن طريق الحقوق يتطلب الأمل والنضال، وكان مصدرا محفزا للغير. ترك خلفه زوجة وولدين (نينب ونينا) .
http://www.youtube.com/watch?v=bqmh44l81e4

 
ملاحظة رسالتي موجهه فقط للكتاب اللذين يدعون بان لهم نضال محفور على كل حجر في جبال العراق لكنهم في الحقيقة ان نضالهم محفور على جبال هشة .
المجد لك ايها البطل الشهيد يوسف لقد جسدت وبكل معنى الكلمة الإرتباط الروحي بشعبك الذي عانا من ظلم الأخرين , المجد والخلود لك  ولكل رفاقك شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري