المحرر موضوع: الحركة الديمقراطية الاشورية تعقد كونفرانسها الخامس في دهوك  (زيارة 2227 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35951
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحركة الديمقراطية الاشورية تعقد كونفرانسها الخامس في دهوك

عنكاوا كوم- نسيم صادق- دهوك
 
تحت شعار " النهج السليم والالتزام بالمبادئ أساس تقدمنا وتطور أداء حركتنا في مهامنا القومية والوطنية " عقدت الحركة الديمقراطية الآشورية كونفرانسها الخامس في دهوك على مستوى أعضاء القيادة الحالية والقياديين السابقين والكوادر المتقدمة من مختلف الفروع ومكاتب الحركة في الوطن لمدة يومين متتاليين الحادي والثلاثون من أيار الماضي والأول من حزيران الجاري.
وفي تصريح خص به موقعنا " عنكاوا كوم " صرح " فريد يعقوب " عضو قيادة الحركة ورئيس هيئة الكونفرانس الحالي " جرت أعمال الكونفرانس الخامس للحركة في قاعة المركز الثقافي الآشوري في دهوك بمشاركة نحو 110 شخصا مثلوا أعضاء القيادة الحالية والقيادة السابقة والكوادر المتقدمة لعموم فروع ومكاتب الحركة في العراق ".
وبين يعقوب " بان الكونفرانس ناقش العديد من المسائل المتعلقة بالأوضاع السياسية الراهنة على المستوى الوطني والقومي الخاصة بشعبنا وتطلعاته في الوطن حاضرا ومستقبلا "
مضيفا " بان الكونفرانس تناول مناقشة عدة مسائل تنظيمية تتعلق بالشأن الداخلي للحركة الديمقراطية الآشورية "
لافتا الى ذلك " بأنه وتخليدا للذكرى العشرون لاستشهاد رفيق الحركة " فرنسيس يوسف شابو " عضو قيادة الحركة وعضو الكتلة البنفسجية في المجلس الوطني الكوردستاني في دورته الأولى " فقد تم تسمية الكونفرانس الخامس باسم الشهيد ( فرنسيس يوسف شابو ) ".
هذا وقد برز من بين المشاركين في الكونفرانس مشاركة كل من " يونادم يوسف كنا " سكرتير عام الحركة الديمقراطية الاشورية عضو مجلس النواب العراقي، و" نينوس بثيو " سكرتير عام الحركة السابق و " عماد يوخنا " عضو مجلس النواب العراقي، ووزير البيئة العراقي " سركَون لازار ".
وتجدر الاشارة الى ان الكونفرانس الخامس للحركة قد أستمر لمدة يومين متتالين بواقع (8) ساعات لكل يوم تخللها فترات استراحة. ومن المؤمل ان يعلن عن التوصيات الختامية التي خرج بها الكونفرانس خلال فترة قريبة.
 
 

فريد يعقوب_ عضو قيادة الحركة مسؤول هيئة الكونفرانس
















 
 
  
 
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية